38_39_40

10 2 0
                                    

بارت 38
دخل ادريان إلى الغرفه وجد ماريا وجوردن مستيقظين ويتناولان الإفطار...
ادريان :- هذا جيد انا جائع اريد تناول الطعام ايضاً
ماريا :- قبل ذللك عليك اخباري أين كنت بالأمس ولما لا ترد على هاتفك..
ادريان :- لقد كنت خارجا استطلع أمور المدينه وذهبت بعدها للسهر في النادي...
ماريا بوجه يدل على الشك :- ااااا ممممممم اذن لماذا لم ترد على هاتفك الخلوي..
ادريان اخرج هاتفه من جيبه ورآى اتصالات جون الكثير  :- مالذي يجري  لماذا هذا العدد من الاتصالات..
ماريا :- الا تعلم مالذي اعلنته وزاره الدفاع المكسيكيه؟؟
ادريان  :- اوووه فهمت أين ذهب جون الان..
ماريا:- لقد خرج منذ الأمس ولم يعد حتى الآن ولا نعلم أين ذهب؟؟ لكنه كان غاضبا بشده منك وقال انه سيترك موضوع الانتقام...
ادريان :- حسنا سأذهب الان للبحث عنه وعندما أعود ساوضح لكم الموضوع.. ادريان توجه بسرعه نحو الباب
ماريا :- انتظر دقيقه.... خرج ادريان... ماريا بصوت خافت :- تناول فطورك على الاقل...
اتصل ادريان على جون.... اتصل لكن لم يرد  على اتصاله  استمر بالاتصال والاتصال لكن جون لا يرد  خرج ادريان وقف في باب الفندق وظل يفكر أين يمكن أن يكون يا ترى ثم ذهب مسرعاً وركب سيارة اجره
ادريان :- مرحباً حدائق لوكسمبورج لو سمحت
السائق:-  حسنا  اركب.... ركب ادريان ذهب في الطريق إلى هناك ادريان يسأل السائق:- اذا سمحت هل يمكنني سؤالك عن الحديقه
السائق :- اجل فإنا ملم بأمر المدينه وجميع الأمر فيها..
ادريان :- مالذي تظنه يجذب السياح إلى هذه الحديقه...
السائق :- تتميز هذه الحدائق بالهدوء فيها اي انها مكان مناسب للقرائه وتنشق الوهاء أيضا وجود تماثيل ملوك فرنسا والقديسين يجعلها مكاناً تاريخيا لمحبي التاريخ..
ادريان :- هل هذا كل شئ..
السائق :- اصبر يا بني أيضا هناك القلعه البنيه بالاسلوب الإيطالي تعتبر أيضا مكان لمحبي الفن الإيطالي...
ادريان يحدث نفسه :- من الجيد انني اخترت هذه الحديقه فجون مغرم بالفن الإيطالي..
وصل الاثنان إلى حدائق لوكسمبورك
ادريان :- شكراً لأنك تحدثت مع عن الحديقه انا ممتنٌ جدا لك
السائق :- لا داعي يا بني لقد استمتعت انا ايضا بالحديث الجميل معك..
ادريان :- شكرا مجددا..
السائق :- العفو
خرج أديان من السياره وتوجه نحو مدخل الحديقه.....
لندن منزل الرقم ثلاثه
الرقم ثلاثه
يقوم بالاتصال بالرقم اربعه...
الرقم ثلاثه :- مرحبا..
الرقم ارببعه:- مرحبا اعلم لا داعي للقول لقد شاهدت الاخبار الرقم خمسه قد قال..
الرقم ثلاثه :- يجب أن ننهي هذه المسأله قبل أن ننتهي نحن جميعا اريد منك أن تتصل بالرقم اثنان ونجتمع في مكان في مكسيكو..
الرقم اربعه:- من الجيد ان نجد ما نتسلا به من وقت لآخر حسنا سأتصل على الرقم اثنين فالنلتقي في مكسيكو في مقرنا بعد خمسة أيام حسناَ...
الرقم ثلاثه :- هذا يبدو جيداً.. إلى اللقاء..
الرقم ثلاثه يشعل سيكارة ثم يبدأ بالتفكير.:- هل هو نفس الشخص الذي اظنه اذا كان ذللك صحيحاً فاظن ان مخطط هو قتل جميعا لكن سيقتل كل فرد  وحده لذا اظن ان اجتماعنا معاً هو شيء مخالف لما خطط له..
يعود ادريان إلى الفندق لتستقبله ماريا
ماريا :- مرحبا أخي أين جون لماذا هاتفه خارج التغطيه..
ادريان :- ماري انا اسف لقول هذا لكن جون لا يريد الاكمال معنا وهو عائد إلى مكسيكو الان....

فراكروزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن