"After 20 Year"
Selen's pov.
استيقظت عندما تسللت اشعه الشمس من نافذه غرفتي ولكني لم استطع النوم الليله السابقه لانني كنت متوتره لانه اليوم الاول لي في الجامعه الجديده.انها السنه الاخيره لي ولكني لم استطع ان اكتسب اصدقاء لاننا كنا ننتقل كثيرا وعند سؤال والدتي عن سبب انتقالنا تتوتر وتخبرني ان ابي قد حصل علي فرصه عمل افضل فلم اسألها مجددا عن السبب.
بدأت بالقيام بروتيني اليومي الصباحي وذهبت لارتداء تنوره سوداء قصيره وجاكيت ابيض وبوت اسود طويل، كم احب هذا النوع من الملابس!
ألقيت نظره على شعري ذات اللون الأحمر وتأففت حقا اني اكره لونه بسبب ابتعاد الناس عني ولكن لا أعرف السبب وهذا يجعلني اقوم بتغيير لونه ولكن اقنعتني والدتي بعدم تغييره هذه المره.
جمعته علي شكل كعكه جميله وارتديت عدساتي اللاصقه ولان عيني خضراء اللون فارتديت عدسه شفافه اللون.ولم انسي ارتداء قلادتي المفضله التي تحمل اسمي المحفور عليها لا أعرف سبب تعلقي بها لم أشاهد قلادها مثلها خلال انتقالي.
توجهت الي الجامعه وعليا القول كم هي واسعه واللعنه اخاف ان اتوه بها.
توجهت الي محاضرتي وتجاهلت الطلاب الذين كانوا ينظرون لي بغرابه لانني عندما كنت اذهب الي مكان كان الناس يرمقونني بنظرات مريبه فاعتدت علي الامر.
وفي طريقي الي المحاضره شاهدت شجار بين شابين وعندما التففت للنظر نظر لي الشاب اثناء الشجار ورمقني بنظره مريبه لم افهم معناها ولكنني تجاهلته مكمله طريقي الي المحاضره.
عندما وصلت الي قاعه المحاضره جلست بجانب فتاه ذات عينان زرقاوتين وشعر رمادي اللون عندما رأتني ابتسمت لي وقالت "مرحبا انا اسمي كاتي وانتي ما اسمك؟" اووه انها حقا لطيفه!
اجبتها "مرحبا انا اسمي سيلين سعدت بالتعرف عليكي"
وعندما كنت علي وشك ان اكلمها رأيتها تنظر الي شيء ما وعندما حولت نظري للمكان الذي تحدق به اتسعت عينييي انه.....
ذلك الفتي الذي شاهدته منذ قليل!!!
نظر لي ورمقني بتلك النظره التي سأجن ان لم اعرف ما يرمي اليه
عندما دخل الي القاعه نظر الفتيات الموجودات في القاعه تحولن اليه اووه انه يملك شعبيه قويه هناا!!
ولكن علي القول انه وسيم حد اللعنه عيناه عسليتان وشعره اسود وطويل وفكه حااد وبارز واللعنه انه وسييم !
دفعني الفضول وهززت كتف كاتي هامسه " من هو هذاا ؟" ولكنها لم تجبني الهذه الدرجه هو وسيم ؟!
عدت مجددا وهززت كتفها وصاحت " ماذا تريدين مني واللعنه" اووه يبدوا اني اغضبتها لقد تحولت من كاتي اللطيفه الي حيوان مفترس !
كررت سؤالي " من هو هذا الفتي؟" عقدت حاجبيها و نظرت لي " الا تعرفينه؟" يبدوا انه يملك شعبيه كبيره. اجبتها " لا لا اعرفه لانه اليوم الاول لي في هذه الجامعه "
وعند هذه اللحظه دخل الاستاذ الي القاعه وهمست لكاتي " بعد انتهاء المحاضره سوف تخبريني " اومئت لي وبدأ الاستاذ في المحاضره.
انتهت المحاضره ولكنني لم اسمع اي شيء لانني كنت اناظر ذا العينين العسليتين وكنت افكر ما سبب هذه النظره الغريبه التي يرمقني بها ؟!
عندما انتهت المحاضره خرج الاستاذ والتففت لكاتي وقالت "اسمه رومياس " ولكني عقدت حاجبي هذه الاجابه لم تشبع فضولي الكبير .
سألتها " ولكن لماذا لم يعاقبه الاستاذ عندما كان يتشاجر و عاقب الشخص الاخر ؟" لقد لاحظت تغير مزاجها واخرجت تنهيده خفيفه وقالت " لا يوجد استاذ او استاذه يجرأ علي معاقبته او فعل له شيء حتي وان اخطأ لان والده يعد الفا قطيع المستذئبين وهو مدير هذه الجامعه "
ضحكت على ما قالته للتو سوف تكون هي أفضل نكته على الإطلاق أشعر أني ف روايه لا وجود للمستذئبين يبدو أن كاتي تسخر مني.
توقفت عن الضحك عندما رأيت ملامح وجهها تبدو انها صادقه فيما قالته للتو، سألتها ف حذر" ماذا قلتي للتو كيف يوجد مستذئبين انها مجرد اسطوره؟" انتظرت ان اسمع إجابه انها مزحه ولكنها أظهرت معالم الصدمه وقالت" ولكن كيف لا تعرفين عن المستذئبين من انتي؟"
نعم أشعر انه حلم سوف استيقظ منه على اي حال ولكن عادت كاتي تسألني" وانتي الي اي فصيله تنتمين؟" انا لا أفهم ما تقوله حقا" انا مجرد بشريه ما هذا السؤال الأحمق؟" هذه الفتاه جيده حقا ف اذهالي عندما اعتلت ملامح الدهشه على وجهها....
*************
رمضان كريم اتمني يكون البارت عجبكم وارجو ان تعلقوا بين الفقرات كتير لاني تعبت في البارت وارجو ان تدعموني بكل حب وتوقعاتكم
💙💙💙💙 💙
اسفه علي الاخطاء و سي يو ليتر مع بارت جديد واحداث كتيره
💙💙💙💙💙
أنت تقرأ
اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)
Mystery / Thriller"سوف اشتاق اليكي يا صغيرتي ولا تقلقي سوف اكون دوما بجانبك كلما نظرتي الي قلادتك" قالتها وهي لا ترغب في ترك ابنتها الوحيده ولكن ليس لها خيار اخر سوف يتدمر العالم ان لم تضحي بابنتها. نظرت اليها ولم تشعر الا ودموعها تتساقط بغزاره علي وجنتيها و ودعت صغي...