6

51.2K 2.8K 136
                                    

Romyas's pov.                                                    

تجاهلت اتساع عينه و اعطيت له ملف فصله ولكنه ما زال تحت مفعول صدمته وقال بصوت راجف" ول..لك..كن ماذا فعلت؟" نظرت اليه ببرود واجبت" لا يوجد سبب وهيا اذهب قبل ان اغير رأيي واقتلك ايها اللعين"

عندما كاد ان يتكلم زمجر اليكسندر بصوت عالي جعل اللعين يرتجف في مكانه و غادر بدون نطق اي كلمه

                                                    Zen's pov.                                                              

هذا اللعين الاحمق المجنون قد طردني من الجامعه ولكني لم اقم بفعل اي شيء تجعله يطردني و منذ متي اصبح رئيس هذه الجامعه ايعني هذا انه اصبح الفا القطيع الابيض؟

تجاهلت هذه الافكار و توجهت الي المحاضره لاخبار سيلين بانني انتظرها في الكافيتريا لاودعها لاني حقا احبها! ذهبت واخبرتها وظللت في انتظارها حتي انتهت المحاضره

Romyas's pov                                                    

عندما خرج هذا اللعين شعرت بصداع خفيف وتوجهت الي الكافيتريا لجلب لي فنجان قهوه وعندما خرجت وتوجهت الي الكافيتريا جلبت لي القهوه وانا عائد الي مكتبي رأيت هذا اللعين وهو يتحدث الي سيلين!

لم اشعر بنفسي الا وانا ذاهب لهم وكنت اشعر بان بركان قد انفجر داخلي!!!

Selen's pov                                                           

عندما كنت في المحاضره سمعت صوت المدير و هو يقول ان يأتي زين الي مكتبه حولت نظري اليه لاجده متوتر قليلا واستأذن من الاستاذ وتوجه للمدير.

اثناء المحاضره رأيت زين قد اتي و وجه لا يبشر بالخير يبدو انه غاضب اتسعت عيني عندنا رأيته يجمع اشيائه وتوجه للمغادره.

اتي الي وهمس وقال" سيلين قابليني في الكافيتريا بعد انتهاء المحاضره" و توجه للخارج تحت نظراتي المتساؤله وظللت شارده خلال المحاضره افكر لما هو غاضب وماذا يريده مني

استيقظت علي صوت كاتي وهي تقول" سيلين لا تخافي سوف اكون بجانبك لا تخافي ولا تنسي ان لورد في صفنا" ابتسمت لها واومئت وظل الصمت سيد المكان الي انتهاء المحاضره.

انتهت المحاضره وشجعتني كاتي للذهاب لمقابله زين وعندما وصلت رأيته جالس في مكاننا المفضل. وصلت اليه والقيت التحيه وجلست.

نظر لي بحزن وقال" لقد طردني يا سيلين من الجامعه" اتسعت عيني علي ما قاله هو فتي طيب ولا يفعل شيء سألت بصوت خافت وانا اقول" ولكن ما السبب" رأيت وجهه تحول للغضب وقال" المدير اللعين رومياس قد طردني بدون سبب"

اتسعت عيني علي ما قاله متي اصبح رومياس هو مدير هذه الجامعه لا لا يمكن كيف؟ خرجت من صدمتي علي صوت زمجره ذئب!!

  اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن