5

54.1K 2.7K 180
                                    

Selen's pov                                                         

ظلام ولا استطيع ان اري شيء والمكان هادئ ولكن هناك صوت! انا اعرف هذا الصوت اعرفه جيدا لم استطع ان انساه سمعته وهو يقول لي

" اظن ان صغيرتي اتت مجددا لتزورني" اتسعت عيني انه ذلك الرجل مجددا ! بدأت في الجري لانني كنت خائفه جدا وعندما اعتقدت انه رحل ظهر امامي  واقترب مني وهمس بجانب اذني وقال بصوته الذي يبعث الرعب في ثواني وقال" سوف احصل عليكي يا صغيرتي الجميله انتي لي"

استيقظت بفزع لأري امي بجانبي وهي حزينه. ابتسمت عندما رأتني استيقظت وبدأت في احتضاني وقالت بصوتها الحنون" ماذا يحدث معكي يا صغيرتي اصبحتي تصرخين وتهظين في نومك؟"

قبلت جبينها وقلت" لا تقلقي امي انه مجرد كابوس وانا بخير" قبلت جبيني وتوجهت للاستعداد للذهاب الي الجامعه.

Romyas's pov                                                    

" لا تقلقي يا امي لقد وجدتها ولكن علي التأكد من شيء اولا" قالها وهو ينظر الي والدته الجالسه في الحديقه الكبير وعندما سمعت ما قاله ابنها اتسعت عينها وقالت بفرح

" حقا يا بني وجدتها؟" اجبت " نعم يا امي لقد وجدتها" ابتسمت لي واحتضنتني وقالت " حسنا يا ابني وانا عند وعدي سوف اخبر والدك وانفذ لك طلبك" شكرتها وتوجهت الي غرفتي

عندما دخلت توجهت لاستلقي علي السرير وابدأ في التفكير في مستقبلي الان لاتحدث مع ذئبي واقول" حل حقا هذه الفتاه هي رفيقتنا؟" اجاب" نعم انها هي انا متأكد ولكن يجب علينا معرفه من تكون لانني اشعر انها ليست مستذئبه ولكن كيف نحادثها وهي تتجاهلنا؟

ابتسمت بخبث وقلت له" سوف تعرف اليوم لا تقلق" ضحك اليكسندر علي ما افكر به وذهبنا لنركد قبل الذهاب الي الجامعه.

Selen's pov                                                          

توجهت الي الجامعه ولحسن حظي لم اقابل رومياس لانني احاول تجاهله توجهت الي كاتي لاجدها جالسه مع لورد القيت التحيه وكنت علي الوشك الذهاب لتركهم ولكن يد كاتي كانت اسرع مني وامسكتني.

قالت" اجلسي" لعنت كاتي بصوت خافت لاري لورد يقول" حسنا انا سوف اذهب ولا تنسي يا كاتي" ابتسمت له كاتي واومئت له وذهب لتلتفت لي كاتي بابتسامه تكاد تشق وجهها وهي تقول " سيلين ارغب بالتحدث معكي في موضوع"

اومئت لها لتبدأ وتقول لي عندما انتهت بدأت في الضحك بهستيريه لتتحول ملامحها الي بارده وتقول" سيلين انا لا امزح" رأيت وجهها البارد لاتأكد من صدق كلامها ولكن كيف لي ان اصدقها

قلت لها" هل هو صديق لورد" اومئت لي وقالت" نعم هو صديقه وعندما عرف انني صديقتك اخبر لورد بان يخبرني وانا اخبرك" طال الصمت بيننا حتي اقطعه واقول

" ولكن كاتي حل هو جاد هل هو حقا يحبني؟" اومئت لي وقالت" لورد يقول انه جاد و وجد انكي مختلفه  وانه لم يتواعد مع فتاه من قبل هذا يدل انه لا يمزح"

اومئت لها و حل صمت بيننا لتقطعه كاتي هذه المره وهي تصيح " هيا يا فتاه  جربي وانا اضمن لكي انه سوف يعجبك لانه طيب للغايه و وسيم لا تقلقي" اخرجت تنهيده و وافقت علي مقابلته والحديث معه في الكافيتريا بعد المحاضره. توجهنا الي المحاضره و كنت سعيده لانني لم اري رومياس اليوم ولكني قلقه عليه ولكن لا لستطيع معرفه السبب.

Romyas's pov.                                                   

عندما انتهيت من الجري توجهت الي امي لاجدها سعيده وعندما رأتني قالت" رومياس عزيزي والدك متعب قليلا ولقد وافق علي ان تتولي قياده الجامعه وانه سوف يخبر القطيع انك اصبحت الالفا"

توجهت اليها وقبلت رأسها وقلت" شكرا لكي يا امي الغاليه" ابتسمت لي وقالت" لقد اوفيت بوعدي لك الان عليك ان توفي بوعدك" ابتسمت لها وتوجهت للجامعه.

Selen's pov                                                           

عندما انتهت المحاضره شجعتني كاتي للقاء صديق لورد، توجهت الي الكافيتريا مع كاتي ورأينا لورد وصديقه جالسان علي مكاننا المفضل توجهنا وجلسنا معهم لتقول كاتي

" حسنا هيا لورد سوف نتركهم قليلا" اخذت كاتي لورد وتركاني بمفردي معه واللعنه انا حتي لا اعرف اسمه! طال صمت بيننا دام لثواني حتي يقول" مرحبا انا زين" ابتسمت له وقلت" سررت بالتعرف عليك انا سيلين"

ظللنا نتحدث قليلا وحقا انه لطيف ومرح ولم اشعر لمرور الوقت حتي اتت كاتي مع لورد وهي تصيح" هيا يا فتاه يبدوا ان الحديث نال اعجابك" لتغمز لي في نهايه كلامها وتبدأ في الضحك علي شكلي الذي اقاد اقسم انه يشبه الطماطم الان!

وزاد الامر سوء عندما سمعت زين يقهقه بخفه اللعنه عليكي كاتي لتذهبي للجحيم ايتها اللعينه قطع علي صوت زين وهو يقول" حسنا انا سوف اذهب أتمني ان التقي بكي مجددا سيلين" اقترب مني وامسك بيدي وقبلها وقال بصوت هامس " احبك"

ارتبكت ولم اجبه لاسمع صوته وهي يقهقه بخفه وهو يقول" وداعا يا جميله" وذهب وانا ما ازال واقفه مكاني لم اتحرك و مازلت احدق بالفراغ حتي سحبتني كاتي وهي تقول " هيا سوف نتأخر علي المحاضره " اكتفيت بهز رأسي وتوجهت الي المحاضره.

Romyas's pov.                                                   

عندما وصلت الي الجامعه توجهت الي الكافيتريا لأري ان هناك شاب لعين ممسك بيد سيلين ويقبلها لم اعرف ما جري لكني اشعر بالغضب ورغبه في قتل هذا اللعين

توجهت الي مكتبي الكبير وجلست علي مقعدي وناديت البيتا الخاص بي وقلت " ماكسمس اريد ان اعرف كل شيء عن طالبه تدعي سيلين في السنه الاخيره لها من دراستها"

اومئ لي وانصرف و مازال غضبي لم يهدأ بعد ولكن اللعنه انا لا اعرف اسم هذا الاحمق امسكت ملفات الطلاب وبدأت في البحث عن هذا اللعين وعندما وجدته ابتسمت بخبث

استدعيته ودقائق وسمعت طرقات علي الباب لاسمح له بالدخول عندما دخل رأيت عينيه اتسعت عندما رأني ولكني لم اهتم ونظرت اليه بلا مشاعر وقلت ببرود" اعتبر نفسك مفصول من الجامعه نهائيا وان رأيتك مجددا عندها ستكون ذهبت الي الجحيم بقدميك"

*********************              
انتهي
توقعاتكم؟
رأيكم في الروايه؟
وبس لوف يوو وسي يو مع بارت جديد واحداث جديده.

  اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن