2

71.8K 3K 174
                                    

Selen's pov.                                                          

لا يمكنني تصديق ما قالته كاتي لي. اشعر انني في حلم وسوف تأتي امي في اي لحظه لتوقظني من هذا الحلم!

لقد كانت تحكي لي امي وانا صغيره قصص المستذئبين والاميرات وكنت احب هذه القصص ولكن لم اكن اصدقها ولكن ما قالتله كاتي قلب تفكيري وتقاليدي!

Flash back                                                            

عندما سألت كاتي اذا كانوا مستذئبين نظرت الي بحده وقالت"نعم ولكن انا لست مستذئبه ولكن انتي الستي مستذئبه؟"

رمقتها بطرف عيني واجبت " لا لان هذه الاشياء مجرد اسطوره كانت تحكيها لي امي وانا صغيره "

انعقدت حاجبيها ويبدوا اني اغضبتها " نحن لسنا اسطوره يا فتاه"

وعندما طال الصمت نظرت لها لاجدها في اعمق تفكيرها وعندما فتحت فمي للحديث وجدت عينيها اتسعت وصرخت قائله

" هل انتي بشريه ؟" لما انصدمت هكذا اكانت تظن ان البشر مجرد اسطوره كما كنت اظنهم اسطوره؟ ان كانت تظننا اسطوره سوف اضربها كفا علي وجهها!

اجبتها " نعم انا بشريه ولكن كيف عرفتي؟" نظرت لي واكاد اقسم انها فخوره من نفسها و اجابتني

" كنت اعرف لأنكي لا تشبهين المجنحين او السايرن او المستذئبين ولكني شككت في كونك من الساحرات ولكن الساحرات يعرفن المستذئبين وشعرهن برتقالي اللون ولكن شعرك بني اللون وانتي لا تعرفين المستذئبين لهذا اعتقدت انكي بشريه"

اتسعت عيني علي ما قالته كاتي ايوجد كل هذه الانواع وهي تعيش مثلنا وانا اعتقدها اسطوره؟

اخرجني صوت كاتي وهي تقول " سيلين اين ذهبتي " نظرت اليها وسألتها " هل انتي مستذئبه" ابتسمت لي وقالت " لا انا من سلاله السايرن"ابتسمت علي اسم القبيله لانها قريبه من اسمي لم اكن اتوقع ان تسمي قبيله بأسمي لقد شعرت بالفخر من اسمي للتو!

ولكن سرعان ما انعقدت عيني وقلت لها " ولكن من هم سلاله السايرن؟" ابتسمت ولقد شعرت انها تشعر بالفخر من نفسها وقالت

" نحن اشخاص تستطيع السباحه والغوص في اعماق البحار ونستطيع التنفس تحت الماء بدون ادوات للتنفس وعندما نريد السباحه تتغير قدمنا الي ذيل وعند خروجنا تتحول الي اقدام"

لوهله بدأ الذي تقوله كاتي بمثابه مزحه وكدت ان انفجر ضحكا ولكني صمت عندما لاحظت انها ترمقني بحده، ولكن ما مشكله هذه الفتاه انا لا استطيع تصديقها ولكن نظرتها لي تكاد تقسم انها محقه في كل كلمه قالتلها وهي لا تمزح!

عندما طال الصمت بيننا سألتها " ولكن كيف اصدقكي واللعنه" لاحظت صمتها وانعقاد حاجبيها يبدو انها تفكر!

  اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن