Selen's pov
هذا المكان مجددا لا يوجد به نور فقط ظلام وصوت انين صادر من اشخاص ولكنني لا استطيع تحديد مصدر الصوت ولكنني ما ان تذكرت هذا المكان دب الرعب في قلبي
وظللت احول نظري من مكان الي اخر حتي سمعت هذا الصوت الذي احاول دائما ان انساه ولكنني لا استطيع احاول اخراجه من عقلي ولكن لا استطيع وكلما انساه يأتيني في كوابيسي
حقا انا حتي لا اعرف هذا الرجل ونحن عائله طيبه ولا يوجد اعداء لابي او لامي لا اعرف من هو هذا الشخص وما الذي يريده مني،ظللت غارقه في افكاري ولم الاحظ الشخص الواقف امامي ويبتسم بسخريه
اخرجني صوته الساخر اللعين وهو يقول" لا اريدك ان تتعبي عقلك الضغير يا اميرتي لا تقلقي سوف اخبرك من اكون ولكن انتظري" اتسعت عيني من الذي قاله للتو اذن هو يقوم بقرائه افكاري!
ظللت ابحلق في شكله حتي سمعت صوت ضحكته الساخره وهو يقول" لقد علمت ان صغيرتي قد وجدت رفيقها اهذا الكلام صحيح" اللعنه من اين يأتي بهذه المعلومات انا حتي احاول ان لا افكر في هذا الموضوع حتي لا يعرف!
سمعت صوت ضحكته الغبيه مجددا وهو يقول" لا تقلقي لقد علمت من مصادري الخاصه" هذا اللعين يقوم بمراقبتي وبعد صمت دام لدقائق قال بصوته البارد الخالي من الحياه " اسمعي جيدا ايتها اللعينه يجب ان تتركي القصر وان لم تفعلي هذا سوف يصبح رفيقك جثه هامده امام عينك"
لقد دب الرعب في كامل جسدي و كل ما يشغل تفكيري هو رومياس انا لا استطيع رأيت هذا اللعين الاحمق وهو يقتل رفيقي و انا حتي لا استطيع الهروب رومياس لم يدعني وشأني!
ظللت افكر حتي قطع تفكيري صوته وهو يقول" امامك اسبوعين وان لم تغادري القصر سوف اقوم بقتل رفيقتك امام عينيك" ما ان انهي جملته اعطاني باقه ورد وهو يقول" هذا الورد بمناسبه مقابله رفيقك" ما ان انهي كلامه اصبحت لا اري شيئا و اغمضت عيني ليتلقاني الظلام!
استيقظت لاجد بانني في غرفه كبيره للغايه وعندما كنت علي وشك الوقوف احسيت بشيء يحيط خصري التففت لاجد رومياس نائم بجانبي ويحيط خصري بذراعيه ظللت اتأمل وجهه الملائكي الجميل وافكر كيف بي ان اسمح لهذا اللعين بقتل رفيقي!
لم انتبه انه قد استيقظ ظللت انظر لكل انش في وجهه حقا انه وسيم وعندما التقت عينانا اصتبغ وجهي باللون الاحمر ورأيت ابتسامه ارتسمت علي شفتيه
حولت نظري للجهه الاخري وسمعت صوت ضحكته وقال" صباح الخير برفيقتي الحمراء" ما ان انهي كلامه بدأ في الضحك ابتعدت عنه وكنت متوجه للحمام ولكن يد رومياس كانت اسرع مني
امسكني من يدي واجلسني امامه وقال بصوته الحنون" تعرفين لقد استيقظت كثيرا ولكن اليوم من افضل الايام لانني ما ان انفتحت عيناي رأيت وجهك الملائكي الجميل كم انا محظوظ"
أنت تقرأ
اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)
Misterio / Suspenso"سوف اشتاق اليكي يا صغيرتي ولا تقلقي سوف اكون دوما بجانبك كلما نظرتي الي قلادتك" قالتها وهي لا ترغب في ترك ابنتها الوحيده ولكن ليس لها خيار اخر سوف يتدمر العالم ان لم تضحي بابنتها. نظرت اليها ولم تشعر الا ودموعها تتساقط بغزاره علي وجنتيها و ودعت صغي...