24

47K 1.9K 242
                                    

Selen's pov.                                                          

نظرت الي اللعينه الواقفه امامي بابتسامتها البلهاء لاوجه نظري ليداي المقيدتين وقدمي المقيده لانظر لها وهي تقول" لم اعلم انكي حمقاء لهذه المرحله" ابتسمت لها وقلت" يبدوا ان والداكي لم يخبروكي ان لا تحكمي علي الكتاب من غلافه ايتها الصغيره"

قالت بسخريه" انظري الي نفسك انتي مقيده باقوي انواع السلاسل ولم تستطيعي فكها وبعد دقائق سوف تصبحين بدون قوه مجرد بشريه حمقاء وسوف يتركك رفيقك لانه لم يقبل ان تكون رفيقته عديمه الفائده مثلك" انهت جملتها لتقترب مني لاقول" لقد اخبرني والداي ان الطمع يهلك صاحبه ولم اكن اصدقهما ولكن الان قد آمنت بهذه المقوله"

انهيت جملتي لتبدا في الضحك لاقول" لقد قمتي بالتعاون مع دراكوس لقتل والداي المسكنان بسبب طمعكما وحبكما في القوه التي ليسا لهما علاقه بها كانت بداخلي انا وليس هما ولكن اعلمي جيدا ان هذا لن يحدث وانا سوف انتقم لوالداي الان اظن انكي تتساألين كيف علمت كل شيء المسكين دراكوس ما ان قمنا بالامساك به اخبرنا كل شيء ويجب ان تعلمي جيدا انني سوف اعود للحكم واخبار الجميع سبب موت والداي"

نظرت لي باستخفاف وقالت" ومن سوف يعاقبني انتي التي سوف تفقدين قواكي الان هيا صغيرتي قومي بتوديع الحياه لان نهايتك اقتربت"ابتسمت عندما رأيت الباب يندفع بعنف ليظهر رومياس وهو يحمل جثه جندي يبدوا انه قد مات وقام بالقائه بجانبها وقال بصوت اليكسندر" بل سوف تكون نهايتك ايتها العاهره"

المسكينه ما ان رأت الجثه ملقاه بجانب ارجلها ومظهر رومياس الذي يكاد يقوم بافتراسها جعلتها تصيح ولم تنتبه انني قد فككت قيودي لاقوم بامساكها من عنقها واهمس بجوار اذنها" هذا كان درس بسيط فقط لتعليمك ان لا تعبثي مع لونا سيلين ابنه الملكه ايزابيلا والملك ميخائيل اهذا واضح ايتها اللعينه"

انهيت كلامي لتبدا في الصياح وتقول" ولكن كيف علمت مكانها لقد امرت بقتل لورد ما ان يجلب لي سيلين حتي لا يعلم احد هذا المكان"

نظر لها رومياس بجمود ليقول" لا تشغلي عقلك الاحمق في مثل هذه الاشياء فقط قومي بالتفكير في طريقه لتفادي عقابك" انهي جملته ليدخل جنود مملكتنا ويقوموا بالقبض عليها واقترب مني رومياس وعينه تتفحصني بحرص ليقول" هل قامت بايذائك"

وضعت قبله علي خده وقلت" كيف تأذيني وانت رفيقي" ابتسم لي لاطلق تنهيده طويله لقد حدث العديد من الاشياء اليوم

Flash back.                                                            

عندما غادرت كاتي عقدت حاجباي وانطلقت خلفها لاراها تأتي الي وقالت" يجب ان اخبرك بامر هام للغايه" اومئت لها وتوجهنا للقصر،عندما وصلنا رأيت رومياس جالس لاقوم بالنظر اليه ليومئ الي ويتوجه للمغادره ولكن قاطعته كاتي وهي تقول

🎉 لقد انتهيت من قراءة اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله) 🎉
  اللونا المفقوده //Missing Luna (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن