حطمتُ ملاكاً:

12 1 0
                                    

رفع الغطاء وتأكد من شكه إنها نائمة فى فراش فادي وهى لا ترتدي إلا ملابسها الداخلية فقط.

لعن من بين أنفاسه الغاضبة : اللعنة عليك .

جن جنونه وأراد قتل هذه الشيطانة التي لا ترحم ، فى أى قت وأى مكان وأى ظروف تجد لها عشيقاً جديداً ترتمي في فراشه وتستغله.

في ثواني معدودة كان قد أستجمع نفسه وقرر ما عليه فعله ثم قال :والآن ماذا تفعلين هنا؟ ، لم يدعها تتكلم وأكمل :لقد أغفلت نظري عنك قليلاً فقط وها أنتى فى فراشه عارية ، المرة القادمة فى فراش من ستنامين .
سما بصوتها الملائكي المرتعش : لقد أخبرني العقيد فادي أن أنام قليلاً ثم أغادر .
فارس : بالتأكيد لابد أن تناموا أولا وبعدها تغادري .
سما : لا  يا سيدي أنا هنا بمفردى لقد غادر منذ مدة .
فارس : إذا لقد إنتهى بسرعة ، وتركك كم هذا مفاجئ .
تجمعت الدموع فى عينها، فهو لا يصدق كلمة مما تقوله ، قالت بأسى: لم يحدث أى شئ بيننا اقسم لك.
صرخ بغضب : لا تقسمى فلا فائدة ترجى من كلامك ، أنتى كاذبة لعينة ، أنا لن أصدقك أبداً وإلا سأكون مغفلا مرة أخرى .

فى نفس اللحظة، فتح فادي باب الغرفة بهدوء فهو يعرف أنها نائمة ، لقد نسى هاتفه النقال وعاد من منتصف الطريق ليأخذه فهو لا يستطيع الاستغناء عنه بسبب مكالمات العمل .

فادي بإرتباك خفيف : فارس ماذا تفعل هنا؟
فارس بسخرية لاذعة : أتيت لأراك أليس المفترض أن أسألك أنا ماذا تفعل هى هنا؟ وأشار ناحية السرير بغضب .
قبل أن يرد فادي أكمل فارس : لن أتكلم معك أمامها.
سحبها فارس بقسوة من السرير وصرخ بها : أرتدي ملابسك اللعينة .
ثم أمر الحارس أن يأخدها للعنبر الخاص بها .

بعد أن غادرت جلس فارس على الكرسي المقابل لمكتب فادي وجلس فادي على الكرسي الآخر .

بدأ فادي الكلام بهدوء مبررا موقفه : لقد كانت متعبة أخبرتها أن ترتاح قليلاً فقط .
فارس بعصبية : منذ متى وأنت تجعل السجينات المتعبات يرتحن فى غرفتك ؟
رد فادي وقد أستاء من تلميح فارس : فارس نحن أصدقاء وأنت أعلى رتبة مني ، وأنا أحترمك لكن لن أسمح بأن تتهمني أو تتهمها بهذا .
فارس : هل أصبحت بهذه الأهمية بالنسبه لك؟ أنا لا أتهمها إنها عاهرة أنا متأكد أنها تحوم حولك لتوقعك فى شَرَكِها .
تكلم فادي بتعجب من كلام صديقه : لماذا تعاملها بهذا الشكل أنت عادل دائماً مع الجميع لا تعاقب إلا من يخطئ ، صحيح أنك قاسي  لكنك لم تكن يوماً ظالماً .

فارس : لماذا تعاملها أنت بهذا الشكل ؟ لم اراك من قبل تتعامل مع فتاة هكذا ، ولم تكن قط قريباً من أى فتاة ناهيك عن مسجونة ، وهى لا تفعل شئ سوي العهر لتوقع بك ، المرة الأولى كانت تنام فوقك فى المرحاض اخبرتَنى أنكم وقعتم ثم رأيتها تضحك معك أكثر من مرة و الآن هى نائمة فى فراشك واخبرتْنى إنك غير موجود لكنك ثوانى ودخلت ، المرة القادمة ستكون نائمة فوقك فى السرير وما المبرر الذى ستقوله وقتها؟

جريمة في مارتيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن