الفَصل العَاشِر

569 47 51
                                    


* قراءة مُمتعة *

______________________

* لَقد عَادَ الجَوكر إلي مَوطِنه *

....

في ليلةٍ هادئةٍ بين غيوم السماء الداكنة،
حَيثُ ذلكَ الحي الصاخب بأضوائه المُشعة و أغانيه المُزعجة و رائحةُ الخمور تتأجج بين شعيرات أنف ذلك القصير.

الذي يقف أمام الواجهة ذلك الملهى الذي ينتشر به فواحش و الخطايا دونَ تردد.

هو تنفس بعمق يخرج أنفاسه المَفزوعة التي كادت تعلق في حنجرته.

يُعدل مَوضِع حقيبته قبل أن يِقذم علي إتخاذ أول خطواته لوكر الخيال.


" فانتازيا "


هو خطى ببطء و تردد لتلفحه رائحة الخمر و الجنس بأنواعه هو إبتلع بخوف مُقترباً من مكتب المدير مُبتعداً قدر الإكمان عن ساحك الرقص الذي ظل الشبان يتراقصون فيها بجنون و شغب.

هو ظل واقفاً أمام باب مكتب المدير بعدما إستوقفه أصوات دبقة مَسموعة بوضوح من مكانه هذا.

هو شعر بالذعر،
ما كان عليه المجيئ الي هنا.

لكنه بحاجة إلي المال!!

لذلك هو تنفس مُزفراً الهواء من داخله قبل أن يمد يده و يطرق ببعضٍ من القوة حتى يسمعه من بداخل.

و إنتظر.

و لا يزال مُنتظر...

يبدو أنهم لا يطيقون صبراً في الداخل..

و قبل أن يلتفت مُغادراً و جد قفل الباب يُفتح ليتشنج في مكانه ناظراً إلي ذبك الشاب الذي توحي ملابسه انه إحدى النادلين في الملهى.

يُعَدل هيئته و يُزيل بقع الدماء من علي شفتيه، قبل أن يبتسم بوسوع نحو كيونغ سوو الذي بادله بتوتر شديد.

و ما إن رحل حتى فاجؤه صوت المدير كيم من الداخل يِناديه.

" إدخُل !!"

ليبتلع ببطء قبل أن يُدير مقبض الباب ليقابله مشهد المدير كبم يجلس علي مكتبه و هو يِرتب بذلته النبيذية اللون.

" اوه كيونغ سوو،
لقد أتيت !!
إنتظر لحظة حتى أحضر مَن يساعدك في المكان"

Mental Disorder || إضطِرَابْ عَقلِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن