الفَصل الحَادي عَشرَّ

523 48 79
                                    


* قراءة مُمتعة *

_______________________

شَعر بالخوف مِن تلك الصرخات التي تنبعث من مكانٍ ما لكنها تنتهي داخل أذانه بوضوح.

هو حاول تجاهُلها،
لكن كيف ؟؟

عقله يصور له تلك المشاهد الشنيعة من إغتصاب و تحرش بذيئ بين العاهرين .

هو إرتعش للتفكير و تخيل الأمر فقط،
حاول هو حاول انه يخرج تلك الأصوات من رأسه و عدم الإستماع لها.

لكنها لم تكُف بل ظلت تعلو بعدما إتجه أحدهم بفضوله نحو باب الملهى ليفتحه و يرى أضواء حمراء و زرقاء تنعكس علي وجهه !!

عقد حاجبيه بتعجب،
ما الذي يحدث بالخارج ؟؟

و هل كل هذا العَويل من الخارج أيضاً ؟؟

و بالفعل تأكد إذا بالزبائن يحشدون بجانب الرجل الذي فتح البوابة و تعم فوضى بين حشدهم و ثرثرتهم و صوت الخوف ينبعث من جوفهم بكل وضوح.

كيونغ سوو لم يهتم في البداية ربما تكون إحدى المُشاجرات من بعض الثمالة لكنه تفاجأ بدخول ذلك الفاسق إلي المكان بهيئته السمراء تلك !!

ما الذي أحضر هذا إلي هنا ؟؟

إشمأز كيونغ سوو مُنكمش الملامح،
هل هو حقاً كما يقولون عنه ؟؟

يذهب إلي النوادي الليلية غير مُكترث لسمعته التي أصبحت في الحضيض ؟؟

و ها هو يتقدم نحوه،
واضعاً كلتا يديه علي خصره.

و ما دهش كيونغ سوو هو جرأته لدخول مكانٍ كهذا بزي الشرطى دون إكتراث !!.

هذا الرجل حقاً شئٌ ما.

" أنظروا مَن هنا !!
ألا أذهب إلي مُصيبةٍ إلا و أجدُكَ تحوم في المكان ! ؟"

بنبرة ساخرة نبث،
يُمرر أنامله علي الأكواب الموضوعة علي الطاولة التي تفصلهم عن بعض بينما يُسند جزءه العلوى عليها مُقتربةً هكذا من كيونغ سوو ااذي لم يعره أي إهتمام و ظل يُجَفف الأكواب بالمنشفة كما لو انه ليسَ مَوجوداً.

و هذا أغاظ جونغ إن أكثر عندما طالَ صَمت الأخر، لذلك هو سيحاول إستفزازه بكلامه.

" اووه !!
يَبدو أن أحدهم يُمثل دَور الغَير مُكترث هُنا،
حسناً إذاً، أظُن عَليك أن تأتي مَعي إلي مَركز الشُرطى"

ليصفع كيونغ سوو الكوب الزُجاجي علي الطاولة بقوة جاعلاً منه ينكسر بين يديه دون شَفقة له.

Mental Disorder || إضطِرَابْ عَقلِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن