28-03-2020☾ 20:43pm✧إعتراف

23 5 4
                                    


السلام عليكم 🌹Wᴇʟᴄᴏᴍᴇ✿

إعتراف مجهول
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

اليوم لم أكن بخير، نزيف داخلي و خارجي، قلب يضيق النفس و يؤلم، خدود تلسع من خطوات ملح دموعي، ظلام حالك بغرفتي حيث أشعر بالألفة وسط ظلالي.

سماعاتي بأذناي.. كنت بخير إلا أن أتت تلك الأغنية جاعلة من شفتاي تتراقص بِحَر، و مقلتاي تذرف ماء بحر دافئ من حر دواخلي، شهقات أحبسها تتدافع بشدة للتحر.

أتعلمون لما بكيت؟لأن تلك الأغنية شعرت بها تعانقني بدفئ و تحيطني مطمئنة لي بكلمات لم أسمعها من من أشاركهم الدم، تخبرني أني سأكون بخير أنها ستبقى معي حتى مماتي! أنها تريد سماع كل قصصي، تعاتبني لأني لم أوقف هذا، لم أوقف تألمي لم أوقف ما ينخر قلبي لم أوقف ما يأكل روحي ذرة بذرة حتى لا تلتأم بسهولة، إن إستسلمت لما لم أوقف هذه الأغنية؟ لما لم أوقف تمسكي بالأمل و الحياة؟ لما أعذب نفسي هكذا؟، تسألني لما مازلت أسير؟ أسير مع من أحب؟

.. لأني أحبهم.. لأني آملة لمستقبل أفظل.. لأن بداخلي ثقة عمياء بأني سأصل لما أريد أني سأكون سعيدة، لأني أثق بالله رغم تقصيري.. رغم هذا أنا متوقفة الآن، لهذا بكيت.

لم ألم نفسا عدى نفسي.

إنتهت جفت دموعي و ملحها على خداي يلسع شعرت بسكينة ظننت أني بهير الآن بعدما أفرغت، أتت أخرى قاتلتي التي ألحانها تخترق قلبي مباشرة دون حوم، إنكسرت كزجاج ظرب برصاصة و صرت أشهق خلف أناملي القصيرة التي تسد فمي.

فوق وسادتي رميت رأسي، لايسعني النوم رغم أني مرهقة مم فعل اللاشيء، شاركتها حقيقتي الرهيفة القابلة للكسر و بكل ليلة أبديتي تتفتت قطعة قطعة من تلك الفكرة، أتسائل ماذا لو كان ينتظرني ما أريد ويسعدني بالمستقبل إن كان يريدني؟ لو إستسلمت الآن سأندم حينها؟ذ، لكن كيف أعرف أني غدا بعد ساعة الصفر تماما او يوما ما سأستيقظ شاعرة بالمزيد من تلك المشاعر الشافية؟ ماذا لو أني و صلت للشاطئ مسبقا؟. ربما ما أريد جيد جدا على أن يكون حقيقة، أتسائل هل سأتمكن يوما من سحبه قريبا أو تقرب أكثر وربما.. الاحصول عليه؟ كيف سأعرف؟

لن أعرف إن لم أجرب.

°•°•°•°•°•°•°•°∞°•°•°•°•°•°•°•°

(إعتراف مجهول إحترمو الخصوصية، تم تعديله من قبلي)

أتمنى تشاركوني إعترافاتكم أيضا😊 فصاحب هذا الإعتراف مدحمي بكوني أفضل من طبيب نفسي 🤭
لوب يو 3000 بايولز💜 😽
°

:. *₊ . ☆ ° . *₊ ☆ ✮ ° . ☆ *₊ ☆°:. *₊ ° . ☆ ✮  °:. *₊ ° . ° .•.  . • ☆ . ° .• ✮ °:. *₊ . ☆ °

~رومين。.•*¨*•♬✧
محبة الليل🌌 🌒🌠🖤

•*¨*•♬✧محبة الليل🌌 🌒🌠🖤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
✧*.𝑍𝑒𝑟𝑜 𝑂'𝐶𝑙𝑜𝑐𝑘•.¸☆*☾ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن