26-03-2020~00:00pm.•*♡☆

26 6 25
                                    

اليوم، انا فقط أشعر بالإمتنان

~اليوم أشعر بالإمتنان في صدري راحة أجهل سببها لذا أنا شاكرة جدا للله لأني و داخلي أعلم جيدا أني لا أستحقها.

أنا شاكرة لبصري و أني أتمكن من تمعن الشروق و طيور النورس تحلق لاعبة وسط السحب الكثيفة ثلجية البياض، و عرائش العنب المخضرة و قوس المطر بالخلفية بسبب الندى، الغروب و  تلك الغيوم الحمراء و السماء البنفسجية المزينة بالبدر و رفيقته النجمة السمردية.

شاكرة لقدرتي على السمع لأسمع الآذان الذي يريح صدري بينما أتمعن تلك المناظر، التمتع بألحاني المفضلة من نوتات البيانو أو نبرة أشخاص أعشقهم.

شاكرة لملامحي الغير مشوهة و جسمي الغير عاجز و صحتي المقبولة، قدرتي على العدو و الرقص، الرسم و الكتابة، قلبي القوي و عقلي السليم.

شاكرة لكل لحظة جميلة جعلتني سعيدة حتى لو كانت كغفوة أو قليلة، لكل شخص بحياتي الآن و من لم يتركني للآن، كل شخص جديد بحياتي، لتلك الصدف السعيدة.

شاكرة لأمي و أبي، جدي و جدتي، خالاتي أيضا رغم كل شيء.

شاكرة لكل قطعة أو ورقة مال وجدتها أرضا عند حاجتي.

شاكرة لكل مرة أردة بها أن أقدم و تمكنت من ذلك.

شاكرة لكل موهبة و شغف أملكه، لما أنا عليه و شخصياتي و روحي.

شاكرة لوقوعي بحبه و حبهم.

شاكرة لكل ما قدم لي مسبقا و ما ينتظرني، لحياتي السابقة الحالية و القادمة التي ستكون مثلما أحب إن شاء الله.

كوني شاكرة و أفكر بكل ماقدم لي و حرم منه البعض أو لم ينعم به أو يحصل عليه، يجعلني سعيدة و يشعرني بالمحبة و التميز،بالتفاؤل و الأمل، كن شاكرا لما عندك لتحصل على ما تريد هذا مبدأ القناعة و حمد الله.
أنا شاكرة و ممتنة~.

  
°•°•°•°•°•°•°•°∞°•°•°•°•°•°•°•°

أهلا بايولي (بنفسجيين) كيف حالكم؟ シ
أنا اليوم شاكرة و ممتنة و مرتاحة، أتمنى أن تكوني مثلي، رجاءً أجيبوني😸

أخبروني بما أنتم ممتنون؟ فكرو قليلا و أخبروني حتى لو كان شيء تافهة بالنسبة لكم، لكن صدقوني ستشعرون بشعور جميل حقا. 🥺💜

ꀤ ꒒ꂦ꒦ꏂ ꌩꂦꀎ 3000

~رومين❥☽𑁍
محبة الليل 🌃 🌌


~رومين❥☽𑁍 محبة الليل 🌃 🌌

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
✧*.𝑍𝑒𝑟𝑜 𝑂'𝐶𝑙𝑜𝑐𝑘•.¸☆*☾ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن