لا تنسوا تحطو نجمة⭐ و كومنت فضلا وليس أمرا 💜
.
.
.
.
.
.
.
.هايين :" شكرا على الطعام أمي "
سوزان :" بالهناء والشفاء.. أنا سأذهب الآن للنوم تصبحان على خير "
جين:" تصبحين على خير "بقي الإثنان يأكلان والصمت سيد المكان ، أكملت هايين طعامها و أخذت صحنها ووضعته في المطبخ .. و في طريقها خروجها منه صادفت جين والذي بدوره كان حاملا لصحنه...
ولشدة فضولها توقفت لتراقب مااللذي شغله هناك كل هذه المدة..
أطلت برأسها وقد لمحته يمسح على الصحون بواسطة الإسفنجة المغمرة بالصابون و قطرات من الماء العذب..
هايين :" هيي لاتجلي صحني.. "
جين :" ألم تنامي بعد آنسة هايين ، إن الأطفال بعمرك قد نامو آنستي "
رد الآخر وقد ٱستشعر غضب الأخرىهايين :" إنها آخر مرة تناديني بها بالطفلة لأنني لست كذلك ، والآن أنت أيضا لكي لاتكون طفلا لاتقم بجلي صحني حسنا سيد كيم سيوك "
تضادت نبرة صوتها خلال التحدث، فقد كانت مرتفعة في البادئ و ٱنخفضت عند بداية أستفزازها لجين "
غادرت دون سماع جواب الآخر صاعدة الدرج نحو غرفتها..
جين :" أنا لست طفلا نعم أنا لست ذلك بالفعل لذلك فل تتدبر أمر صحنها "
...............
بينما كانت الأخرى تتذمر بغرفتها
" أنا فقط شعرت بالسوء ٱتجاهه فلم أرد إرهاقه فما زال متعبا من العمل ، لكن لسانه السليط ذاك لايعلم الرئفة لذلك فل يجليها "قالت هايين بفمها لكن عقلها له رأي آخر..
......
هايين:" أييي طوال سنوات عمري لم أكن مثل اللصوص لكن ذلك الأحمق هو السبب ، ٱنتظر و سأنتقم منك أيها القرد ستدفع الثمن جراء وضعك لي في مثل هذا الموقف.. "
قالت هايين بهمس وهي تضع طرف عكازها الذي تستند عليه على الدرج وضعت رجلها غير المصابة و تابعت النزول من الدرج بنفس الوتيرة..
هايين :" أها.. وأخيرا هايين هيا فل تشرعي بالقيام بعملك "
.......
جين والذي كان مازال مستيقظا أنهى توقيع وفحص الأوراق في ساعة متأخرة من الليل ، خرج للحديقة الخلفية للمنزل و ظل يراقب النجوم و الشهاب الذي مر فور تثبث رجليه على الأرضية العشِبة
جين :" لقد كنت تنتظرني إذن... لكنني لا أملك أمنية في الوقت الحالي للأسف "
بعد أخذ كفايته من التأمل و خوفه من أن يتعرض للزكام جراء البرد القارس الذي يلفح به عاد أدراجه إلى المنزل . .
دلف إلى الداخل وأخذ يصنع ٱحتكاكا بين يديه لتدفئتهما ، أنحنى للأسفل متكِأ على إحدى ركبتيه مع تقوس ظهره الواضح وسط ذلك الظلام ، يقوم بفك عقدة حذائه ، رفع رأسه فور شعوره بوقع شيء صلب كصوت الكعب على الأرضية الخشبية ...
ٱستقبلته ضربة لابأس بها فوق عنقه أدت بتهاويه على الأرض !
بدأ بالشتم واللعن لذلك، فقد تسبب في تشويش بصره ولم يتمكن من رؤية الفاعل..Hayiin POV
زفرت براحة فور ٱنتهائي من جلي صحني، ظننت أن جين قد قام بجليه عوضا عني لكن أعتقد أن كلامي أثر به أحسنتُ
جففت يدي من الماء بقماشة بيضاء أظن أنها للتجفيف..
صعقت عندما سمعت باب المنزل يفتح بهدوء شديد، فأثار ذلك الخوف داخلي أخذت عكازي الآخر الذي كنت أسنده على منضددة المطبخ، وخرجت أنا كذلك بهدوء وفور رؤيتي للجسد المنكمش على نفسه أمام الباب أول فكرة خالجتني أنه سارق فالكل نائم وهذا الخبيث ينوي شرا بالتأكيد، تقدمت إليه بخطوات هادئة ...فور ٱستقراري قرب ذلك المجهول رفعت عكازي عاليا وهويت به على عنقه، نعم فأنا تعلمت هذا من الدرامات لكن للأسف لانعدام الوقت لجلب مزهرية أنا أتممت مهمتي بعكازي الحبيب..
سقط ذلك المجهول على الأرض ، لكن بعد ذلك لم يبقى مجهول ، فأنا قد سمعت صوته عند شتمه ، ياويلييي إنه هو إنه هو ، إن الدرامات دائما ماتساعدني في الوقت الخاطئ ، فهو قد كان :
'جين' !!! !!!!
.
.
.
.
..
ٱنتهى البارت.
بتمنى يكون نال إعجابكم وأسفل على التأخير ╥﹏╥ .
ٱنتظروني في البارت القادم موااح 😚
لا تنسوا أن تكونوا ألما في مؤخرة من يكرهكم 🥀🥀🥀
أنت تقرأ
--|^الوسيم_و_الحسناء^|--
Romanceهذه ثاني رواية إلي و بتمنى تعجبكم . . شخصيات الرواية هم : جين : هو فتى يبلغ من العمر 26 ، مدير لأكبر شركات سيول بارد الطباع صارم في قراراته لايحب من يناقشه. كانغ هايين : فتاة تبلغ من العمر 23، قصيرة القامة حيث تبدو لطيفة لكنها كثيرة الكلام و تح...