بسم الله يلا نبدأ :
______________
ليسا :" لكن جيني~ هل تقوم بكل هذا من أجل كلبة المال تلك"
قالت الأخرى وهي تتلمس صدره بقذارة، فصاح بها الآخر والشرار يتطاير من عينيه" ليست هنا كلبة غيرك أيتها الساقطة اللعينة "
( بعرف إنو مبتذل 💩)دفشها الآخر عنه وٱبتعد عن أنظارها دالفا للشركة من جديد وقفت بدأت بنفض التراب عن ملابسها بعنف و تضرب الأرض بحذاءها
" آااه أنت الذي تنقصني "
أمسكت كعب حذاءها الذي تلف" إلى ماذا تنظر ؟! "
حدثت موظفا والذي كان يناظرها وضحكاته تتعالى
" أيتها العاهررررة ستدفعين الثمن أضعافا... ".
.
.
.
.
.
.جين :" هل علي الذهاب لزيارتها .. لا لا فهي كذلك تركتني عندما ضربتني فوق رأسي... "
جين :" جيميين فل تحظر لي ملفات صفقة السيد كيونغ سوك "
......
" مرحبا ماهو رقم غرفة جونغ هايين "
" إنها في الغرفة رقم 1234 في الطابق ماقبل الأخير "
"شكرا لكي.. "
قال الآخر و هم ذاهبا ليستقل المصعد......
°في المصعد °"إنك أحمق جين إنك أحمق..ماللذي أنا قائم على فعله...لابأس إنها مجرد زيارة،فأنا على الأقل أشعر بالذنب لأنه بسببي.. !"
....
جين :" هايين إنه أنا جين هل يمكنني الدخول "
مرت خمس دقائق وهو يطرق الباب فقد صبره والذي كان مفتاح نجاحه ..فتح الباب على مصراعيه.. لا أحد بالغرفة.. أعاد إغلاق الباب و هم راكضا في ممرات المستشفى يبحث عن أي ممرضة ليستسإلها عن مكانها..
وقف أمام طبيب والذي كان آتيا من جهته
" هل تعلم مكان المريضة التي ترقد بالغرفة 1234 ؟؟! "" أظن أنها بالسطح لقد أخذت إدنا و أنا وافقت أهناك مشكلة "
" لا لا، أريد فقط أن أسألك عن حالتها "
" الآنسة تمر بمرحلة نفسية معقدة أظن.. بالإضافة لرجلها المصابة فهي لم تشفى بعد ولكن الحمد لله أن الجرح كان سطحيا إلا أنه سيخلف بعض الآلام من وقت لآخر "
" حسنا شكرا لك "
توجه الآخر للسطح بينما يمرر نظره على بناية هذا المستشفى ، كانت البنايات الخارجية مرئية للمرضى بسبب الواجهة الزجاجية..
فتح الباب الحديدي ، فٱستقبلته النسمات الباردة تغتصب غرته بأريحية تامة..
رأى ذلك الجسد النحيل المتكور على نفسه تجلس على أرضية السطح بالملابس الزرقاء الطبية بينما شعرها منسدل و تلاعبه الرياح
تضم رجلها اليمنى والأخرى مفترشة على الأرض، تحكم قبضتها عليها بيديها تسند أسفل وجهها على ركبتها
تنهد الآخر مقتربا منها، سمعت هايين صوت خطوات ، أدارت رأسها..فور لمحها له بدلت تعابير وجهها من الجامدة إلى أخرى مبتسة
هايين :" مرحبا " تمتمت بها لجين الذي شاركها المكان جلس و هو يعمق النظر بجانب وجهها
هايين :" مابك، مابال هذه النظرات؟! "
تجاهل الآخر سؤالها وردّ عليها بسؤالجين :" أنا آسف فأنا من أحضرت تلك الساقطة للشركة، لولاها لما أصبحت هنا "
هايين :" الآن عدني "
جين :" بماذا أعدك أنت الأخرى "
هايين :" أن تعدني فقط " تمتمت بملامح جامدة
جين :" أعدك " رفع يده مبرزا إصبعه الخنصر لتعقده هايين بخاصتها..هايين :" والآن أخبرني.. لماذا كانت تلك التي لا تملك ٱسما في الشركة؟! "
جين :" آااه أتعنين تلك التي لا تملك ٱسما؟! "
هتف بها الآخر وكأنه تذكر شيءً مهما ، لتوجه له الأخرى نظرة بمعنى ' حقا يا صاح '
جين :" نعم نعم.. لقد أخذت مكانك في العمل خلال فترة شفاءك "
هايين :" هل أنت الذي طلبت منها "
جين :" نعم !! "
بدأت هايين بالتلويح بيديها في الهواء والصراخ جاعلة من جين يبتعد منها قليلا بجزئه العلوي خائفا فهو بالطبع السببهايين :" فل تحل اللعنة عليك و علي وتلك السحلية و على هذه القدم اللعينة.. أخخخ "
جين :" ٱهدئي فهذا سيضر بصحتك.. "
.
..
.
.
ٱنتهى البارت.*في كتير ناس هلا عم تتسائل ليش تركت ليسا وما طردها جين أو عاقبها ، بس تعرفون إنو أنا وجين طيبين وعندنا سيناريو تاني لهذه الليسا ، لذلك ترقبوا 💙💙
💫☁☁💫
See you next part
موااح 😙
لا تنسوا أن تكونوا ألما في مؤخرة من يكرهكم
🥀🥀
أنت تقرأ
--|^الوسيم_و_الحسناء^|--
Romanceهذه ثاني رواية إلي و بتمنى تعجبكم . . شخصيات الرواية هم : جين : هو فتى يبلغ من العمر 26 ، مدير لأكبر شركات سيول بارد الطباع صارم في قراراته لايحب من يناقشه. كانغ هايين : فتاة تبلغ من العمر 23، قصيرة القامة حيث تبدو لطيفة لكنها كثيرة الكلام و تح...