|• البارت 21 •|

77 9 12
                                    

هايااااااااات لسينيوريتات الخفاء خاصة😚  ...

Vinxii_SG

بتمنى تقرأو رواية هذه الغالية بٱسم : 'جلف- بيتريشور ' ، لكوكي خاصتنا ، يعني مستوى السرد جد عالي أحداث الرواية مشوقة و كمان متعوب عليها، بمدحها لأنو هي من أفضل الروايات الي عم بقرأ.. 🙂
والله عنجد بتمنى تقرأوها و ترسلو لي بالخاص رأيكم  مارح تندموا هذي أول مرة إلي عم روج لرواية.. لذا بتمنى ولو تعليق يبين إلي إنو رح تقرأوها..

شكرا لتفهمكم. 🍒

بسم الله يلا نبدأ :

_____________________

بيكي :" لقد وصلنا "
ترجلت من السيارة بدون حذاء تعبر الرصيف لتتجاوز الباب الحديدي الكبير الذي يحيط بتلك الحديقة الموردة..

فور أن لامست أطراف أصابعها للأرضية العشبة
أشرق محياها بٱبتسامة ساحرة تواجه جمال غروب الشمس آنذاك..

ٱفترشت الغبراء ؛ بسطت كفيها وهي مغلقة العينين تعبر عن مدى حبها للأماكن الخضراء وخاصة عند هدوءها..

لم يكن في ذاك المحيط الهادئ إلا بعض العشاق الذين أرادو الاختلاء بأنفسهم تحت السماء البرتقالية الأخاذة..!

بيكي :" ٱنتظريني هنا و سآتي بكوبي قهوة "
هايين :" فل تجعلها كوبي شوكلاته ساخنة فقط لاكتمال المشهد "

......

بيكي :" تفضلي.. "
أخفض نفسه ليجلس بقربها، فٱستقامت هي الأخرى لتتناول الحليب بالشوكولاتة..

بيكي :" هل يمكنك وصف تلك الفتاة.. "

هايين :" إنها فتاة صهباء ،، ذات ملعقتي بن لامعة.. تملك نمشا خفيفا على خديها.. إنها طويلة القامة مقارنة بي.. حسنة المظهر و ذات ذوق راق في اللباس، فتلك الملابس التي ترتدي تدل على أنها برجوازية، لكن - قهقهت بخفة - أدت بها الظروف إلى كونها موظفة عادية.. ! "

بيكي :" أي ظروف هذه.؟ "

هايين :" على حسب ما قالت.. أنها كانت نائبة رئيسة لأحد أكبر الشركات وقد كان راتبها يخولها لفعل العديد.. لكن عندما عانت الشركة من الإفلاس.. تدهورت.. و عندما أغلقت أبواب الشركة بعينيها أخذت تبحث عن عمل.. و قد وجدته بالفعل في شركة ksj..! "

بيكي :" علينا العودة للمنزل قبل قدوم هيونغ.. "
هايين :" حسنا لقد أخذت كفايتي بالفعل فمنظر الغروب قد فلّ وما عاد هناك شيء جميل لرؤيته "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

--|^الوسيم_و_الحسناء^|--حيث تعيش القصص. اكتشف الآن