;_|• البارت 11 •|_;

48 11 6
                                    

لا تنسوا تحطو نجمة⭐ و كومنت حلو 🌸
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وااااو ولأول مرة في حياتي لاأستيقظ على
رنين ذلك اللعين، لكن ألم رجلي قد حل مكانه، لكن هل يعقل أني نمت لفترة طويلة؟! "
تساألت هايين فور ٱستيقاظها.

فاجئها دخول الخالة سوزان
سوزان :" صباح الخير ٱبنتي، هل مازال الألم يداهم رجلك؟! "
قالت الخالة بنبرة يشوبها القلق.
هايين :" آااه، نعم نعم إن الألم يفتك بي..آااه أمّااا أنا أتألم "

" فقط ٱرتاحي قليلا وسأتصل بجين حالا حسنا فتاتي، هل يؤلم كثيرا؟! "

منعت هايين بصعوبة نفسها من عدم الضحك وقد نجحت.

هايين :" أمّا لماذا أنت سريعة الانخداع ! "
الخالة :" أخخخخ منك ، كيف تفعلين بي هذا، لقد كاد قلبي أن يتوقف، وجين كذلك ليس في البيت "

سحبتها هايين لحضنها " لم أعلم أنك درامية لهذه الدرجة أمّا، لكن لماذا هو ليس في المنزل ؟ "

" لقد غادر باكرا وذهب للعمل، فهو قد أهمله خلال مكوثك في المشفى "

" هممم"

" ٱنتظري لحظة لقد أحضر لك جين شيءا "
غابت الخالة بعض الثواني وعادت تحمل بين يديها

(خمنو شو 💔🙂)

هايين :" واه هل هما لي؟ وأخيرا السيد جين يقوم بشيء يفيد البشرية "
قهقهت الأخرى بينما ناولت لهايين العكازين ؛ كانا ذا ألوان قوس قزح مع بريق، أخذتهما هايين برحابة صدر، لتجربتهم

" يا فتاة على مهلك ! "
لم تستمع لما قالته فهي قد ذهبت بالفعل
للحمام، قامت الخالة سوزان بمساعدتها في غسل وجهها وفرش أسنانها و النزول عبر الدرج.

تنهدت براحة عند جلوسها عند طاولة الإفطار التي كانت خاوية من أي شخص.

وُضع أمامها عصير برتقال و طبق من الفواكه وآخر من شرائح اللحم ، وبعض الخضر الطازجة، ولا ننسى قرص الدواء.
.
.
.
.
.
.

Hayin- POV

عند ٱنتهائي من الأكل، لاحظت أن الخالة سوزان مشغولة ولا تملك الوقت الكافي لي لذلك أخدت عصياني و خرجت للحديقة الخلفية للقصر تمددت فوق العشب الأخضر اللين جراء سقيه بكميات كبيرة من الماء، ورُحت أنظر للسماء الصافية والطيور، والذي زاد راحتي هو سماعي لغرير المياه المنبعث من النافورة الصغيرة التي تقربني .

أغلقت عيني أستشعر تلك الراحة والطاقة الإيجابية التي تتفرغ فِيّ ، مضت بعض الدقائق وفتحت عيني، عدت للجلوس ،جبت بنظري أرجاء الحديقة فٱستقر على ذاك المسبح الكبير والمياه التي تتدفق من جوانبه لتملؤه ثانية، والذي بدى لي مغريا.
لكن ياهيهات ففي المرة السابقة منعني جين وهذه المرة تمنعني هذه اللعينة .

( السالفة وش فيها حظك إلي زي
وشك ياإختي 😂 💔)

شعرت بطبطبة على كتفي ولم يكن ذلك إلا بيكي.

End Hayin- POV

بيكي :" مرحبا هايين، كيف أصبحت "

هايين :" أوه، بخير "

بيكي :" أردت فقط إخبارك أن هيونغ قد أوصاني بإعطائك بعض الملفات والتي يجب عليكي العمل عليها، فأنت لاتستطيعين الذهاب إلى الشركة ورجلك مكسورة ، لقد تركتها فوق منضضة غرفتك "

هايين :" وأخيرا بعض العمل "
قالت هايين بينما تفرقع أصابع يديها وتحرك عنقها للجهتين

بيكي :" وااه لم أكن أعلم أنك تحبين العمل ، فكل سكرتيرات السيد جين كنّ يتذمرن من العمل "

هايين :" لكن هذه التي أمامك تدعى هايين-شي والتي تحب العمل حبا جما ،و الآن أراك لاحقا بيكي "

نهضت هايين مع بعض المساعدة من الآخر وهمت تعرج إلى غرفتها وضحكات الآخر تنخفض كلما ٱبتعدت عنه .

دخلت غرفتها ووجدت كومة من الأوراق فوق مكتبها مع قلم حبر أزرق بجانبها
هايين :" هيا لنحارب الملل، فايتنغ.. ! "

بدأت مباشرة في فرزها إلى كومتان ؛ الكومة الأولى وهي التي لا تحتاج الكثير من العمل منها فقط توقيع جين و بعض المراجعة
أما الثانية؛ فهي التي تعتمد كاملها على بدل الجهد من طرف هايين.

.
.
.
.
.
.
.
.

ٱنتهى.

لا تنسوا أن تكونوا ألما في مؤخرة من يكرهكم 🥀🥀

--|^الوسيم_و_الحسناء^|--حيث تعيش القصص. اكتشف الآن