رمضان مبارك كريم عاساكم من عوادة 💕
بسم الله يلا نبدأ :جونغكوك:" و هذه القاعة التي يتردد إليها الموظفين خلال فترة الراحة "
همهمت الأخرى كإجابة مردفة
" هل يمكنني الذهاب للتعرف على الموظفات.. لا حاجة لأن ترافقني سأذهب بمفردي "جونغكوك :" لكن لكن.. "
هايين :" لا حاجة لقول أي شيء لمديرك، إنه سر حسنا.. أراك لاحقا ".
.
.
.هايين :" آااه وأخيرا تخلصت من تلك العلكة، والآن لنتجه ل.. ماذا كان ٱسمها؟ "
وقفت قرب مكتب موظفة تضع سبابتها أمام شفتيها تحاول تذكر ٱسمها
... : " مرحبا يا آنسة بماذا أخدمك "
فهتفت الأخرى وهي تتشبث بكتفي الفتاةهايين :" سيورااا"
بحْلقَت بها لتوان تطلب تفسيرا
هايين :" إذا أنت هي سيورا صحيح؟! نعم نعم أعلم أنها أنت و ستتسائلين من أنا صحيح، أنا هي كانغ ه. ا. ي. ي. ن"جحظت الأخرى عينيها فور سماع ٱسمها إنه وقع غير بعيد عن مسمعها !
سيورا :" هل أنت هي تلك الفتاة التي - وبدأت تؤشر على قدمها - ليسا!!! "
هايين :" آاه نعم نعم أنا هي "
سيورا :" آااه كم أردت لقائك، فقد سمعت عنك من باقي الموظفات، لقد لقنتي إليزابيث درسا لن ينسى يا فتاة إنه الشجار الوحيد الذي رأيته، أما الثاني فلم أشهد عليه لقد.. "
هايين :" يا حبيبتي لقد ٱنفجر رأسي و رجلي بدأت توجعني هل يمكنني الدخول و الجلوس "
سيورا :" تفضلي.. "
جلست هايين فوق الكرسي المقابل لمكتب سيورا
سيورا :" سأقدم نفسي لأنني أعلم أنه السؤال الذي يجول بذهنك "
هايين :" لم يكذب جونغكوك حين قال أنك بنفس شخصيتي خمسة يا فتاة "
ضربت الفتاتان كفاهما و قهقهاتهما ملئة المكتب
سيورا :" سأقدم نفسي أنا جي يونغ سيورا 24 سنة مقيمة بكوريا سيول بالضبط "
فردت عليها هايين بوجه متهجم
هايين :" غبية لم أسألك أين تقيمين نحن بالفعل في كوريا و بالطبع ستقيمين هنا يا غبية أمك "سيورا :" آااه حسنا.."
هايين :" بالمناسبة أريدك أن تحدثيني عن الموظفين الذكور و فقط المهمين "سيورا :" الأغلبية ليسوا مهمين سوا، جونغكوك ، جيمين و ريول "
هايين :" الكل أعرفهم إلا ريول ذاك ! "
سيورا :" إنه شاب وسيم وليس قبيحا لتلك الدرجة، يهتم بقسم المحاسبة و عادة ما يصاحب المدير إلى ٱجتماعاته، إنه غامض نوعا ما ، ذو ٱبتسامة خبيثة مرعبة، في أحد الأيام حاول التقرب مني و كم كان ذالك مرعبا، لذلك أنصحك بالابتعاد عنه فهو سيضايقك كثيرا.. ! "
ٱنخفظت بجزئها العلوي نحوها هامسة نهاية كلامها وكأنها تفشي بأحد أكبر أسرار الدولة
فجارتها هايين بقولها ولن ننكر خوفها من مجرد الطريقة التي تصف بها سيورا ريول..
هايين :" دليني على مكتبه أرجوك "
سيورا :" هل جننت ! "هايين :" هيا هيا إنها مجرد نظرة "
ٱرتفعت المعنية من مضجعها تكتف يدها بيد هايين تتمشيان بأروقة الشركة إلى أن ٱقتربا من قاعة الاستراحة إلا أنهما توقفا بعيدا قليلاسيورا :" هل ترين ذلك المكتب "
هايين :" هل تقصدين الذي بالنوافذ المغلفة بالستائر إلا الواحدة ؟ ! "
سيورا :" نعم، إنها إحدى عاداته سدل الستائر على النوافذ وترك واحدة، إنه مكتبه يينا ~"ٱلتفتت هايين بسرعة نحو التي نادتها للتو بٱسمها المختصر الذي ٱعتادت أن تسمعه من بين شفاه فلدات كبدها..
سيورا :" مابك، أ.. ألم يعجبك بما ناديتك؟ "
هايين :" لا لا بالعكس ل.. لقد أحببته يورا~"حضنتها سيورا بقوة وقالت
" والآن ما الذي سنقوم به؟ "
هايين :" أنا الآن أريد فقط رؤيته لذلك راقبي وتعلمي، ٱثبتي مكانك "همهمت المعنية تراقب الخرقاء أمامها
أخذت هايين بخطوات ثابتة تمثل أنها فقط مارة من هنا وعندما أصبحت خطواتها أمام المكتب ٱلتفت بسرعة لترى فتى أشقر يتوسط ذلك المكتب، عادت بسرعة عندما حققت مرادها، عندما وصلت لسيورا ٱنفجرت ضاحكة على طفولية الأخرى
سيورا :" آاه يينا أنت حقا شيء ما ههههه "
هايين :" ما الذي تتفوهين به أنت الأخرى، إن ذاك الرول أشقر ، هل هو أمريكي "سيورا :" غبية أمك أنت إنها فقط صباغة للشعر "
ردت الأخرى ساخرة بنفس كلام هايين لها قبل قليلا، لتفتح هايين فاهها بصدمة متمتمة
" هل أصبح الأولاد كذلك يقومون بصبغ شعرهم "
سيورا :" بربك بأي قوقعة كنت تعيشين "
هايين :" آااه لقد ٱنقطعت عن السوشيل ميديا فقط لهذا أصبحت جاهلة أخخخ "
قالت بينما تصفع جبينهاسيورا :" لم تعطني رقم هاتفك "
هايين :" نعم نعم يجب علي، لنعد للمكتب و نتبادل الأرقام ".
.
.
.
.
.
.
.
.
.ٱنتهى البارت.
بتمنى تكونوا ٱستمتعتوا، و رمضان كريم ثاني
بهذا البارت سجلت شخصيتان جديدتان دخولهما سيورا _ريولSee you next part
مواااااح 😚لا تنسوا أن تكونوا ألما في مؤخرة من يكرهكم 🥀🥀🥀
أنت تقرأ
--|^الوسيم_و_الحسناء^|--
Romantizmهذه ثاني رواية إلي و بتمنى تعجبكم . . شخصيات الرواية هم : جين : هو فتى يبلغ من العمر 26 ، مدير لأكبر شركات سيول بارد الطباع صارم في قراراته لايحب من يناقشه. كانغ هايين : فتاة تبلغ من العمر 23، قصيرة القامة حيث تبدو لطيفة لكنها كثيرة الكلام و تح...