دخلت للفصل لأفاجئ بالطلاب مجتمعين في مكان واحد, رميت عيني لأعرف ما يحصل هناك ففرغ فاهي بما رأيت , انه فيديو لجيني تعذب مارلين, قمت من مكاني بغضب لأصرخ
"ما المضحك في الأمر؟"
التفت لي الطلاب في صدمة, لتتحدث فتاة من الخلف
"نشاهد هذه الغبية التي ابتلعت لسانها...هي حقا ضعيفة"
زاد غضبي من جوابها ذاك, كنت على وشك أن أصرخ في وجهها لو لم تظهر جيني من العدم وهي تشير بهاتفها في وجهي.
"لما يبدو الغضب في ملامحك يا عزيزي...نحن فقط نحظى ببعض المرح"
توجهت نحوها لأنزع هاتفها من يدها, حاولت جيني أخد الهاتف من يدي لكن دون جدوى لأن يدي كانت أعلى منها
"تريدين المرح هاه؟"
ابتسمت لأرمي الهاتف من النافذة "ها نحن الآن نحظى جميعا بالمرح...أليس كذلك جيني؟"
كانت جيني ماتزال فاغرة الفاه , لتصرخ بعد أن استوعبت أن هاتفها قد انكسر.
"هل فقدت عقلك؟ لما رميته؟"
"قلت أننا نحظى بالمرح...أليس كذلك يا رفاق"
كان الجو صامتا فالكل قد ابتعلت السنتهم من الصدمة. أطلقت جيني ضحكة وهي ترجع شعرها للخلف لتكشف عن وجهها الغاضب.
"لا عجب أن مارلين صفعتك ذلك اليوم...كم أنت حقير"
دخلت مارلين بخطواتها الهادئة لتردف قائلة
"ليس وكأنه غريب علي"
وقفت مارلين بجانبي لتمسك بيدي, رميت بصري اليها, لقد كانت تبدو واثقة في وقفتها ,تضفي عليها جملا مضاعفا لم يستطع قلبي تحمله فراح يرقص في أنحاء صدري. تحدثت مارلين وهي تقترب من جيني بشكل أرهبها.
"و رجاء توقفي عن الاحتكاك بحبيبي...واهتمي بشؤنك الخاصة مع حبيبك الفاشل"
تفاجئت مرة أخرى من جرأة مارلين في الحديث وفي قوة شخصيتها لكن ما جعلني أفاجأ أكثر أنها نادتني بحبيبها. انسلت بضع قهقهات في الخلف فاحتقن وجه جيني غيضا, لابد أن عزة نفسها قد جرح وفضح أمرها.
أمسكت جيني بيد مارلين التي كانت تقف دون قلق, لتقول بصوت واضح مفاده أنها ستكسر اصبعا آخر من أصابع مارلين ان نطقت مرة أخرى.
أبعدت مارلين يد جيني بقوة ودفعتها بعيدا لترتطم بحافة الطاولة,
"آه طفلة مزعجة...هيا حاولي كسر اصبعي وسأرفت عنقك"
أنت تقرأ
احتضان الشيطان 3 : ابن الشيطانThe son of Satan
Vampire"نايا...اتذكرين حين أخبرتك أنه من الصعب تربية أطفال الشياطين؟" لا بد أنني أدركت الآن كم هو قاس العيش من دونك...