هيَ حلوه بشِكل يخصّني فقط 🖤.'هاي حبيباتي عاملين ايه انشاء الله تكونوا
بخير حقيقي واحشتوني جداً بجد طبعاً انا اسفة على التآخير بس انتوا عارفين اني تعبانه بس مش هطول كتير عليكوا ونبدآ بالبرت ياحلوين ويارب يعجبكم ♥♥♥توقفت سيارته في سط الغابة امام ذاك المصنع المهجور والمتاهلك الذي يستعمله للتعذيب هبط من سيارتة بشموخ وكبرياء الخاص فقط للشيطان ليدلف ذاك المصنع لينحنوا له الحراس خوفاً منه وطاعة لأموارة فلا احد يستطيع ان ينظر إليه.
نظر بسخرية الى ذاك الجسد على الكرسي والحراس موثقين يدية وارجله بالحبال
ليقول الشيطان ببرود وهو يضع ايدية بجيب بنطاله:لماذا خنتني.ارتعب ذلك المقيد من برودتة يعلم أن ذالك الهدوء قبل العاصفة ليقول بخوف وتعلثم:اااارجوك س سيدي اااالشيطان ساااامحني لقددد ك كنت مجبر.
ليهقهق الشيطان بضحكة جنونيه لعينة ارعبت كل المتواجدين امامه فضحكتة لاتبشر بالخير أبداً ثم تتحول عيناه الي السواد كيف لرجل مثله بعينان عسلية تتحول للسواد هكذا اقترب من ذاك الجسد وهمس بالقرب من اذنيه وقال بفحيح اشبة بفحيح الافعي: كم اخذت منهم 5 مليون دولار ام 10 ملاين دولار.
لتتسع عين ذاك الجاسوس بصدمه كيف عرف بهذا.
ليبتسم الشيطان بشر ليقول بسخرية:الا تعلم ماهي عواقب الشيطان للجواسيس اللي مثلك ثم تحولت نبرتة الى الصراخ: الم تعرف سآريك ماهي عواقبه اخذ المسدس من على المائدة بجانبه واطلق على رجلة فصرخ الجاسوس بآلم وصوب المسدس على رجله الثانية
فصرخ الرجل بتعب:سآعترف ارجوك
فتوقف الشيطان:-انا اسمعك.
فقال الجاسوس:- امروني ان اعرف بشآن صفقة الاسلحة الجديدة وهدودنني ان لم اسمع كلامهم سيقتلون عائلتي بأكملها فاوفقت على طلبهم اسف سيدي ارجوك سامحيني.فآغمقت عيني ادم وبشدة وامسك الجاسوس من ياقته وقال: انطق من هم ايها الحقير.
اغمض الرجل عينية بقوة وبلع ريقة بصعوبة وقال: المافيا الروسية.
ليشدد غضب ادم ومسكه من رقبته ورفعها يشدد عليها بقوة والجاسوس كان يختنق ثم تركه ليقع الرجل على الارض يلهث بقوة ويآخذ انفاسه الذي حرمت رآتية منها ليسرعوا الحرس يقفوه ويضعوه مره اخرى على الكرسي.
كان ادم يلهث بقوه من شدة غضبة ومرر يده بشعره بقوه ليقول ببرود لآحدى حراسية:هل احضرتم زوجته.
لينطق احدى حراسية بخوف:اجل سيدي.
لتتسع عيني الجاسوس ليقول سريعاً وبخوف:ارجوك ايها الشيطان اتركها عاقبني انا انا من خنتيك ايها الشيطان دعها تذهب انها حامل بآبني.
لينظر له ادم ببرود ليقول لاحدى حراسية بنبرة امره:اغتصبها امامه.
ليفعل حراسه بما امره به واقترب من تلك المسكينه التي ليس لها ذنب بآي شئ بنظرات مقرفة شهوانية قذرة لتصرخ الفتاة لتشرع في الهرب ولكن هيهات كيف تهرب من هذا الضخم امسكها من خصرها بقوه واخذها يفعل مآمره الشيطان به .
أنت تقرأ
آننيـﮯ بًريَئةّ♥/ I am innocent♥
ChickLitتحكى احداث الرواية عن فتاة جميلة بريئة لطيفة تشبه الملاك على هيئة إنسان كانت تخطط بتحقيق طموحتها واحلامها ومثل كل فتاة تحلم بفارس احلامها يآتي من حصانة الابيض ليآخذها ولكن المسكينة لا تعلم ماذا يخبئ لها القدر فتقلب في لحظة احلامها الى كابوس مرعب يه...