Albert 7🖤

4.5K 117 35
                                    

قُلوبنا ليست سوداء ..🖤
ولكنّنا لا نُريد رؤية وجوه أساءت لنا يوماً !

كانت تجلس بالحديقة على الأرجوحة شاردة امامها فهي للأن لم تستوعب ماجرى لها من احداث مرت سريعاً كسرعة البرق لوانها كانت تحلم لستيقظت منذ زمن من كابوسها المزعج لكنها للأن لم تستيقظ هي حتى لاتستطيع التعامل مع ايامها القادمة معه فكيف لأحد ان يسافر ليدرس ينقلب الامر علية وفي لحظة يصبح متزوج ماهذا التخريف اي عقل يستوعب هذا تباً حقاً كيف اتعامل مع هذه المشكلة كيف يجب ان اتصرف معه لماذا بالأساس قد تزوج بفتاة مثلي وهو امامه اللاف الفتيات بل الكثير منهم يتلهفون حوله فالماذا انا بالذات فهو لوكان يريد قتلي فكنت الآن اصبحت جثة منذ زمن إذا ماالذي يريدة مني أمره يحيرني ويزعجني هذا الغموض المحيط حوله زفرت بيأس لعدم وجود اجوبه على تسؤلتها.

في نفس اللحظة

كان يمر بجانب الحديقة وراها جالسة وشاردة كالمعتاد منذ ان جاءت هنا وهي هكذا شاردة طوال الوقت يعلم بألاسئلة الذي تدور برأسها يعلم بحيرتها يعلم بكل شئ يخصها فأي شئ يخص امورها حتى اذا كانت صغيرة تهمه كثيراً كيف يستطيع ان يشرح لها مدى صعوبة تحملة بأن يذهب لها ويخبائها بأحضانه ليستشعر بدفئها الحنين الذي اشتاق إليه كثيراً أجل هو يحبها بل أصبح عاشقاً لها ولكن الغبية لاتفهم لاتفهم بأنه لوكان يريد قتلها كاباقي الفتيات الاخريات الذين قابلهم لكان قد فعلها منذ ان وقعت عينيه عليها بصعوبة يتحكم في اعصابة لكي لايأذيها يتهرب منها لكي لايفعل شئ سئ بها فهو لايتحمل رؤيه دموعها بل لايتحكم برؤيتها هكذا حزينه وشاردة لم يتعود على هدؤها هذا اين هي الفتاة الشرسة الذي سرقت قلبة الذي تربعت على عرش عشقه لها واصبح متيم بها تلك الفتاة الذي اذابت الجليد الذي كان يكسو قلبة وروحة الذي انسجت به خيوط الأمل والأمان الذي افتقدة لسنوات بعد حروب كانت النتيجة بها خاسرة ناشبت منها خراب ودمار من يصدق بأن تلك الفتاة البسيطة هي الذي جعلت شيطان مثلة يخضع لملاك مثلها من يصدق بأن تلك الفتاة هي الذي اطفئت نيرانه المشتعلة بلهيب القسوة والجمود أجل هي بالنسبة إليه حبل نجاته أجل هي الفتاة الوحيدة الذي قدرت على إخماد الشيطان الذي بداخلة نظر لها نظره اخيرة قبل ان يهرب منها كالمعتاد هارباً من مشاعره الذي اندلعت نحوها فجأة وذهب سريعاً قبل ان يظهر ضعفة أمامها وخرج وهو يحاول ان يتحكم في مشاعرة الهائجة ونبض قلبة الذي اصبح يرتطم بداخلة بقوة تنفس بصعوبة يحاول اخذ انفاسه واصبح يقبض على يدية بقوة اوقف الحارس امامة السيارة ليذهب إليه سريعاً واخذ المفاتيح من بين يدية واستقل سيارته مكان وضع القيادة واشغل المحركات لتنطلق السيارة بقوة منطلقة بسرعة البرق مؤدية الى احداث صرير بالأسفلت.

(لوووووولي زغرطم يابنات أخيراً ذاب الجليد 😹😹😹)

افاق شرودها الخادمة الذي وقفت أمامها منحنية باحترام:ـ سيدتي ينتظرك بالداخل ضيوف بغرفة الصالون.

آننيـﮯ بًريَئةّ♥/ I am innocent♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن