تعريف بالأبطال الجديدة🖤

8.1K 183 26
                                    


بصوا توضيح يابنات للاشخاص الجديدة اللي بدآت تظهر بالرواية انا هعرفكم بيها بينا نبدا بآول واحد

فارس انتوا عارفين طبعاً مين هو فارس صديق ادم اللي هو الشيطان فارس شاب جميل ذو جسد رياضي وشعر ناعم كثيف كسواد الفحم بشرته برونزية يمتلك اعين زرقاء طويل القامة ويعمل مع ادم كحارس ويده اليمين في كل شئ لديه نصيب من احدى شراكات ادم ولكنه لا يعمل بها يفضل ان يعمل كحارس لصديق طفولته بنفس عمر ادم 27عاماً .

نيجي بقا للمرح بتاعنا آيان انتوا عرفتوا طبعاً من البرت اللي فات آيان يبقى اخ الشيطان هو عكس الشيطان هو مرح عنه شاب جميل ذو بشره بيضاء وشعر كثيف ناعم بلون البني الفاتح قليلاً ذو جسد رياضي يمتلك غمازة جميلة ويمتلك اعين خضراء جميلة وطويل القامة خلص جامعته بالسنة الماضية ويعمل حالياً مع اخية في الشراكات ويبدآ في الدخول الى عالم الظلام والشياطين المافيا زير نساء منحرف بدرجة كبيرة ويبلغ من العمر 23 عاماً.

نيجي بقا على الجده نسرين:-هي جميله رغم كبر سنها تمتلك عينان زرقاء وبشرة بيضاء زينتها تجاعيد الأيام وشعر ابيض مصبوغ بالآصفر طيبه القلب وتسعى دائماً لإرضاء احفادها وتقف دائماً معهم تبلغ من العمر 61 عاماً

مارك هو احدى حراس الشيطان وصديقة أيضاً شاب ذو جسد رياضي وبشرة قمحية وشعر اسود ناعم كثيف يمتلك اعين سوداء كسواد الليل طويل القامة يبلغ من العمر 23 عاماً.

سيلا في فتاة جميلة مرحة طيوبه ذو بشره بيضاء وعينان زرقاءبلون السماء وشعر ناعم وطويل بلون الاسود متوسطة القامة تعمل كطبيبة واصبحت صديقة سيلين تبلغ من العمر 23 عاماً.

اما بالنسبه للمجهول مش هعرفكم عليه دلوقتي لسه شويا اشوفكم على خير بعد الامتحانات وهتوحشوني جداً واتمنى تكونوا دائماً بخير ومتنسوش تدعولي لآني خايفةجداً من الامتحانات وداا مش وداع لآني مش بحب الوداع

دمتم ساليمن 💕💓

آننيـﮯ بًريَئةّ♥/ I am innocent♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن