السلام عليكم ❤
🎋بسم الله الرحمن الرحيم 🎋
ارجو ان ينال البارت اعجابكم 🌟🌟🌟🌟🌠
في القطيع :
بعد عودته من الشلالات يدخل مكتبه بكل شموخ يتبعه راين لاعطائه أوراق مصنع الخشب لامظائهم فهو لديه العديد من الشركات المختلفة حول العالم وبهذا يعمل على توفير كل ما يحتاجه أفراد القطيع وبنائه لمدارس وجامعات ذات مستوى عالي حيث تضم كل المخلوقات التي لها معاهدة سلام معه وايضا البشر دون دراية منهم وواحدة من هذه المدارس التي تدرس بها تاتيانا لهذا يأتون بهم رحلة إلى هنا.
عند انتهاءه من الأوراق يرجعها لراين ويامره بمراقبة الحدود ليستاذن من الفاه للمغادرة ويتركه يفكر في رفيقته فهو الان يشعر لاول مرة بالعجز ايرفضها بعد سنين من البحث خوف عليها من أعداءه وعدم تقبل قطيعه لها فقط لأنها بشرية ضعيفة ام عدم التخلي عنها وحمايتها ويذهب القطيع وإعدائه للجحيم ليسمع زمجرة دارك في رأسه*أيها العاهر أن فكرت فقط في رفض رفيقتنا ساتخلى عنك للأبد هل هذا واضح ؟*ليتنهد ماكس مرجع رأسه للخلف*انا فقط لا أس ليقاطعه دارك صارخا * واللعنة عليك لقد انتظرناها كثيرا لتكون معنا والآن تفكر بتركها لا لا لن اسمح لك ويقوم بحجب نفسه وترك الاخر غارق في أفكاره ليغلق عيناه فتاتيه صورة عيناها الساحرة التي وقع تحت سحرها عاشقا لها من الوهلة الأولى التي تقابلا فيها . ليفتح عيناه تزامنا لاقتحام شقيقته المكتب كالثور الهائج :ألفا ألفا اريد ان لتصمت عندما ترى وجه الآخر الذي يبدو عليه التعب والهم لتسرع له :اخي مابك انت تبدو مريضا هل احضر الطبيب؟
ماكس:لا تقلقي لست مريضا فقط انا افكر في أمر ما.
ميغين : ماهو اخي هذا الامر هل هو خطير انت تعلم يمكنني المساعدة؟
ماكس :أعلم اختي شكرا لكي ليصمت مفكرا في أخبارها بشأن تاتيانا فهي ليست فقط شقيقته بل هي أمه الثانية فهي من قامت بتربيته،أمم ميغين لقد عثرت على رفيقتي.
صمت قاتل من طرف الأخرى ثم ........... هاهي تنفجر صارخة ماذذذذا؟ حقا أين هي؟ هل وسمتها؟أين عثرت عليها؟ من اي قطيع هي؟ ليصرخ بها ماكس مقاطع اياها كففففففى.ماهذا؟ يالهي لاادري كيف يتحملك راين قال الجملة الأخيرة في سره . اولا انها بشرية وهي من أنقذت ديلين ثانيا انا يائس فكيف اجعلها لونا وانا لا أستطيع التعامل معها أو أخبارها حقيقتي والأهم جعلها تحبني فالبشر ليس مثلنا نحب ونشعر برفيقته من خلال الرابطة. ليتنهد ناظرا لشقيقته لتتنهد بدورها :لا تقلق ساجد الحل واجعلها تعشقك ليس فقط تحبك حسنا والآن فالتاخذ القليل من الراحة انت متعب واترك هذا الامر لي . ليومئ لها برأسه وهمت أن تغادر لكنها تذكرت انها لا تعرفها ولا تعرف مكانها:اه اخي كيف ساعرفها وأين ساجدها ؟ ليجيبها حسنا لقد سمعت أصدقائها ينادونها تيتي وابنك يعرف شكلها وستجديها بالشلالات .حسنا إلى اللقاء تقولها مغلقة الباب ليقوم الآخر مغادرا لجناحه لينعم بالراحة بعيدا عن أفكاره والثقة بشقيقته لحل الامر.
أنت تقرأ
تاتيانا الهجينة النادرة
Hombres Loboالحياة عبارة عن حرب وفي كل حرب طرف خاسر والآخر فائز ولكل منهما حلفاء لكن ماذا إذا كان الكل خاسر .والفائز ما هو إلا مجموع الكل وبالتالي الكل يحاول الفوز عليه ومن هنا يأتي دور بطلتنا *تاتيانا الهجينة النادرة *