بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا اتمنى ينال اعجابكم 😄😘
طلبا وليس أمرا 🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟💕💕💕💕تقف بطلتنا أمام المخيم في صدمة ولحسن حظها أن ذئبتها قد اكتشفت ذلك واستطاعت التحكم في لمعة عينيها وعدم ملاحظة الآخر لها والا لكانت قد اكتشفت. مازلت آثار الصدمة على وجهها وخفقانً قلبها الذي تحس انه سيتوقف من شدته فلقد كان السيطرة على مشاعر ذئبتها صعب جدا لكن سنو واعية وساعدت في ذلك .
دخلت للخيمة⛺ بخطوات مبعثرة محاولة منها التحكم في نفسها وافكارها وإيجاد حل للمشكلة فالعثور على رفيقها وامتلاكها واحد تعد مصيبة لها فبكشف هويتها لرفيقها تقتل أما من طرفه أو من مجلس الخوارق فأمر الهجناء منتهي منذ وقت طويل وكشف أمره يؤدي لتشقق في عالم الخوارق فلم يبقى سواها هي وجدتها فما العمل الان؟
فرفيقها لن يتقبلها هذا أمر مفروغ منه .بالطبع مالذي افكر به يا الله 😭سيقتلني لا محالة لتقاطعها سنو :ولكن لما كل هذه السلبيات لما لايمكن أن يتقبلنا ألم تري لمعة عيناه؟ انه لن يتخلى عنا😾
ياالاهي ماذا تقول هذه المجنونة؟! لمعة ههة واللعنة انها فقط الرابطة اللعينة الخاصة بالذئاب😠 فهو مصدوم مثلنا لا الا .
سنو:لا تنعليي 😠ومابها رابطتنا يا فهيمة😡 ؟
تيتي :😆 عزيزتي انت تعلمي أنني لم اقصد شي ولكنها الحقيقة فستجدينه الان يفكر بكيفية قتلنا .
سنو:🙀 يالهي من هذه الغبية لماذا يبحث عنك ليقتلك وهو لا يعرف ماهيتك فهو يظنك بشرية أم نسيتي ؟فدعينا نتقرب منه 😻
تيتي:😳حسنا انا لم أفكر بذلك ولكن التقرب منه لا أعلم.😕لنترك بطلتنا في حيرتها ونعود لذلك الوسيم الذي لم يتحرك من مكانه بعد وغارق في التفكير برفيقته فهو بالرغم من جفاءه وقساوته إلا أن خلف كل هذا قلب محب وحنان بالغ لرفيقته وعائلته ومحافظ على قطيعه يفديه بروحه فها هو ذا بعد بحث طويل على نصفه الثاني في كل مكان مع عدم علم أحد بذلك فالكل يراه قاس وغير مبال لأمر الرفيقة واللونا إلا أنه العكس فهو متشوق لها .ولكن يبقى السؤال هل يبقى هذا الإحساس ام يتغير لمعرفة أمر رفيقته؟
لنترك هذا لوقت لاحق ونركز على افاقته من الصدمةوالركض وراء رائحتها المنعشة والجميلة ليجد نفسه أما مخيم للطلاب الذي أعلمه راين عنه ولم يتخيل أن تكون رفيقته به ويهم للرجوع لقطيع بعد معرفة مكانها.في القطيع
بعد خروج ملكهم بتلك الهيئة لأول مرة فلم يسبق أن فقذ السيطرة على دارك (بالمناسبة دارك اسم ذئبه شديد السواد ينافس الليل في سواده باعين زرقاء كصاحبه ضخم الحجم) يقفون في دهشة فعم الهرج وكثرت التساؤلات.
ميغين:مابه اخي انها اول مرة أراه هكذا وكيف فقذ السيطرة على دارك؟
راين:😰ها !لا أعلم عزيزتي لقد حاولت التواصل معه لكنه رفض
جيمس:لا أعرف مابه لكن اشك ان له علاقة برجوع ديرين 😕ألم تري أن كيف كان ينظر له أظن أنه بسبب تلك الرائحة العالقة فيه.
ميغين:اتعني فقدانه للسيطرة بسبب الرائحة ؟لا أظن ذالك فليس لسبب تافه كهذا أن يجعله بتلك الحالة.
جيمس:امم أرجح أنه اتبع رائحتها الان فهل يعقل انه ذهب ليشكرها؟!
راين:ارى ان لا نستبق الأمور ودعوة نفهم منه عند عودته ولا تنسى جيمس أن الألفا لا يعتذر أو يشكر أحد فهو بارد لدرجة مخيفة 😅
ميغين:رايينن 😠كيف تقول ذلك عن اخي؟
راين:😌ماذاا؟انها الحقيقة وهيا عزيزتي نذهب لنرتاح فديلن قد نام.
ميغين:اه لم أشعر به حسنا هيا بنا حبي ان راسي يؤلمني من كثرة الأسئلة ولا أجد لها حلول وهذا يربكني😧
أنت تقرأ
تاتيانا الهجينة النادرة
Werewolfالحياة عبارة عن حرب وفي كل حرب طرف خاسر والآخر فائز ولكل منهما حلفاء لكن ماذا إذا كان الكل خاسر .والفائز ما هو إلا مجموع الكل وبالتالي الكل يحاول الفوز عليه ومن هنا يأتي دور بطلتنا *تاتيانا الهجينة النادرة *