🎋بسم الله الرحمن الرحيم 🎋
مرحبا جميعا
اتمنى لكم قراءة ممتعة😚في مكان مظلم تفوح منه رائحة دماء كريهة تستفيق على يد صغيرة وصوت بكاء طفل لتفتح عيناها ليقابلها عيناه المرعوبة مغلفة بالدموع انه ديلين يالهي.
تاتيانا تشعر بالم في رقبتها فتتذكر كيف قام ذالك اللعين بحقنها لقد كانت مع ديلين في مكانه السري يحكي لها عن كيف اكتشفه إلا اختراق بعض القذرين من الشياطين خلوتهما محاولين اختطاف ديلين لابتزاز ماكس لأنهم لا يعلمون أنه وجد رفيقته لذلك قامت بقتلهم جميعا إلا أن فاجئها أحد مصاص دماء من الخلف في الوقت الذي حذرتها سنوو عنه كان فات الأوان وغرس الأخير حقنة بها وهاهي ذا في هذا المكان المقرف مكبلة باصفاد من الحديد لتسخر سنوو * الأغبياء يظنون اننا مجرد بشر ها 😼* لتفيق من شرودها على صوت شهقات الصغير.
تيتي : اه صغيري هل انت بخير؟ هل اذاك أحد ما؟
ديلين :انا شهقة بخير شهقة لكنني خائف شهقة اريد أمي وأبي لقد خفت ان تموتي😢
تيتي :ششش صغيري انا لن أموت وانا هنا معك وسوف نخرج الان من هنا حسنا. 😊
ديلين :حسنا انت قوية لقد رايتكي كيف قتلتي الجميع هناك ولكن كيف ذلك وانت بشرية ؟
تيتي :امم ومن قال أنني بشرية ولكن هذا سيكون سرنا حسنا.
ديلين بحماس اكيد انه سرنا انا احب الأسرار .
تيتي : هههههه هذا جيد والآن لنخرج تقول هذا وهي تكسر الاصفاد بكل سهولة تزامنا مع دخول الحراس الذي اندهش وعندما أراد أن يخبر الآخرين كانت تاتيانا أمامه نازعة قلبه تحت دهشة ديلين تقوم بحمله والخروج بقوة هجينتها الشيطانة بلمح البصر فتجد انهم امام مدخل كهف مع إخفاء لرائحتهما بتعويدة من هجينتها الساحرة فتقوم بهدم الكهف عليهم فهي كساحرة لديها هبة التحكم بعناصر الطبيعة.
أما ديلين فمه يكاد يلامس الأرض ثم قفز معانق اياها انت بطلتي🙎🙌😻😙
تيتي هههههه ليتجها معا للقطيع غافلا عن تلك الأعين الخبيثة التي رأت كل شيء.في القطيع
كان الجميع يبحث والكل خائف من هالة الألفا المتصاعدة لقد ذهب خارج الحدود باحثا عنهما كالمجنون خائف أن يمسهما سوء أما ميغين فلم تكف عن البكاء وراين يخفف عنها وهو يتاكله الخوف على ابنه واللونا.
لقد فقد الأمل في ايجادهما لا رائحة لهما في كل الحدود حتى أنه ذهب للقطعان المجاورة ومملكة كل من السحرة ومصاصي دماء لكن لا أثر انه يكاد يفقد عقله لولا أن مايطمئنه رابطته مع رفيقته مازال يشعر بها فرابطتهما قوية وهذا ما استغربه.
عاد إلى القطيع يائس من ايجادهما كيف سيواجه شقيقته قطع سيل أفكاره ذئبه الذي كان ينتحب ويلومه على تقصيره في حماية رفيقته *انها هنا اني اشم رائحتها الحلوة اسرع *ليشعر انه عاد يتنفس من جديد بسبب رائحتها أسرع ناحيتها فرأى الجميع مجتمع على شكل دائرة فتقدم للوسط ليرى ديلين بين كل من البيتا وشقيقته بحث عنها بعينيه ليقعا عليها تقف على جنب تتأمل ديلين ووالديه بسعادة لكن الحزن في عينيها مغلف بالدموع لم يشعر بنفسه الا وهي بين احضانه غارسا رأسه في ثنايا عنقها تحت دهشة الكل وصدمة التي تقبع بين يديه.
هاهم الان مجتمعين في قاعة الجلوس ينتظرون أن يسألوا كيف عادوا وأين كانوا وماذا حدث لهم فهذه الأسئلة تدور في رؤسهم ليقطع الصمت ماكس إذا ماذا حدث لكما وأين كنتم؟
لقد اختطفنا بعض الأشخاص لكن لم نرى المكان فقد غطوا أعيننا بالقماش واخذونا لمكان قذر فرائحته مقرفة ثم سمعنا ضجة كبيرة وبعدها جاء أحد ما و حررنا لكن وجهه كان مغطى فلم نستطع رؤيته شكرناه وعدنا إلى هنا فديلن يعرف الطريق.
كانت تحكي وهي تنظر إلى ديلين الذي غمز محاولا عدم الضحك لكن لم يخفى على ماكس مايحدث فهو لم يصدق ماتفوهت به لأنه رأى المجزرة التي خلفتها عندما قتلت الشياطين فقرر الصمت مؤقتا والبحث في موضوع رفيقته فحولها هالة من الغموض والقوة مما جعل الشك يدور برأسه فذئبه قد استشعر ذئبتها عند احتضانها قليلا ثم ذهب ذلك الإحساس فجأة وهذا غريب فرائحتها كالبشر لكن هالتها وشخصيتها القوية تقول العكس.
علمت تاتيانا من نظراته انه لم يقتنع ونفس الحال لميغين وراين لكنها لم تبالي.اعرف البارت قصير لكن المرة الجاية يعوض باييييي
See you soon 😘❤💕💞👋
أنت تقرأ
تاتيانا الهجينة النادرة
Werewolfالحياة عبارة عن حرب وفي كل حرب طرف خاسر والآخر فائز ولكل منهما حلفاء لكن ماذا إذا كان الكل خاسر .والفائز ما هو إلا مجموع الكل وبالتالي الكل يحاول الفوز عليه ومن هنا يأتي دور بطلتنا *تاتيانا الهجينة النادرة *