في جهة اخرى:
-واللعنة على هذا المنبه اللعين توقف عن الضجيييييييج (تكلمت تلعن بنبرة ناعسة)
أخرجت رأسها أخيرا من بين تلك الوسائد، ونزعت الغطاء عن وجهها لتتمكن أخيرا من إيقاف صوت المنبه المزعج بعد الضغط على الزر بالشكل الصحيح.
ترى أن الوقت لا يزال باكرا فعلا، فأمامها 3ساعات قبل بدء الدوام، إذن لما تستيقظ قبل الوقت وتعلن المنبه بحجة أنها نعسانة؟ لكن تبقى هذه عادتها ظنا منها أنها تأخذ وقتا طويلا لتتجهز !لقد شردت في الفراغ تراقب تفاصيل غرفتها كأنها اول مرة تراها، تشعر بالوحدة!
لطالما كرهت أنها تعيش في هذا البيت الكبير وحدها، ولتتجاهل أفكارها فهي تفضل البقاء ساهرة لوقت متأخر حتى تنام مباشرة حين ترتمي بجسدها الصغير على السرير، حيث يمنعها تعبها من التفكير في أي شيء آخر عدا النوم!
بعد عدة دقائق عادت إلى وعيها وافاقت من شرودها لتنزل متجهة نحو الحمام لتعتني ببشرتها وشعرها، هي تقدس روتينها الصباحي حيث لا تستطيع أن تكون في مزاج جيد مالم تمارسه يوما
أخذت حماما دافئا تحاول تهدئة نفسها كونها تكره فكرة أن اليوم اول ايام السنة الجديدة في لعنة الجامعة!
تكره الدراسة، ومع ذلك هي فعلا مسؤولة، فرغم تأففاتها وتذمراتها الدائمة بهذا الخصوص، إلا أنها ما إن تدخل إلى المشفى من أجل الحصص التدريبية، لا يستطيع المرء تجاهل النظر إليها فهي بكل معاني الكلمة رائعة !
لكن بقدر حبها للمشفى تكره الجامعة، ههههههه تريد ان تكون طبيبة مباشرة، دون أخذ الدروس!
وأكثر ما تكره شيء اسمه امتحان ... اللعنة ذلك يعكر مزاجها بشكل فظيع!بعد الحمام المريح لبست ملابسها ونشفت شعرها مع وضع شيء من مستحضرات التجميل فبدت فائقة الجمال والأناقة ... حقا أميرة!
بالطبع فالجميع يعرفها بملكة الموضة جيني كيم♡
فمع أنها لا تبذل حقا جهدا كبيرا، إلا أنها تبدو آسرة في أبسط حللها!نزلت وقبل خروجها ألقت بنظرة إلى المطبخ لتنطلق بنبرة حزينة معاتبة نفسها:
-كفي عن النظر كل صباح إلى المطبخ بنفس الطريقة، كأنك ستجدين أمك حضرت لك الفطور ؟! غبية!