البارت 3

194 17 23
                                    

-تشششش فقط انظر إليه، أنه واللعنة يجلس وحيدا مرة أخرى، أهذا كل ما يجيد فعله حقا؟ ... ممل!

   نطق كوك موجها كلامه إلى صديقه جيمين الذي لم يفهم على ما يتكلم بالتحديد

   نطق كوك موجها كلامه إلى صديقه جيمين الذي لم يفهم على ما يتكلم بالتحديد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


-عما تتكلم كو... ؟

لم ينهي جيمين طرح سؤاله قبل أن فهم قصد كوك، بعد أن نظر إلى الجهة التي شرد فيها!

-تتكلم عن تاي صحيح؟ (اجابه بنبرة أقل ما يقال عنها هادئة ... حزينة)
-واللعنة دعنا نذهب إليه لم أعد أتحمل هذا الشجار اللعين!

التفت تاي نحوهما بعد أن شعر أن هناك أعين تراقبه

لم يصدق ما يرى، جيمين وكوك يتقدمان، هل هما فعلا قادمان نحوه أم مذا؟لم يعرف ما يجب القيام به لذا تسمر فقط في مكانه، ينتظر ما سيحدث

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم يصدق ما يرى، جيمين وكوك يتقدمان، هل هما فعلا قادمان نحوه أم مذا؟
لم يعرف ما يجب القيام به لذا تسمر فقط في مكانه، ينتظر ما سيحدث

ما إن وصلوا عنده، وحتى قبل أن يسلم عليهما قام كوك بلكمه على وجهه!

-حسنا على كل حال لم أتوقع انك ستاخذني في الاحضان (تاي بسخرية)
-وما تزال تفتح فمك أيضا  (جيمين محاولا السيطرة على غضبه)
-تاي، للمرة الأخيرة فعلا، أخبر صديقكك كوك لما فعلت ذلك؟
-لو كنت حقا صديقي يا كوك لكنت عرفت السبب (قال تاي مبتعدا)
-تهرب فقط؟ مجددا؟ أهذا كل ما تجيد فعله واللعنة؟ ثم تجلس وحيدا كأننا نحن من تخلينا عنك أيها اللعين، أليس كذلك؟ بينما انت من طعنت أصدقائك وخنتهم تاي (جيمين وهو يوقفه)
-اتعلم؟ لوهلة عندما رايتكما تتقدمان نحوي ظننت أن كل شيء عاد صحيحا كما كان، أنكم واللعنة أخيرا فهمتم اخيكم، لكن للأسف الأمور لا تتغير بين ليلة وضحاها (تاي بخيبة أمل ونبرة ساخرة)

-هذه الليلة وضحاها هي بالفعل 5أشهر كاملة سيد تاي!
-ن.. نامجون؟! (جيمين/جونغكوك)

التفت تاي إلى نامجون لينظر إليه بطرف عينه ويقول:

-ومع أنها 5أشهر كاملة سيد نامجون، لاتزال الأمور لم تتغير، أليس كذلك؟ لاتزال تجهل الحقيقة؟

قبل حتى أن يتيح له فرصة الإجابة، غادر تاي ولم يعد يرى في الجوار!

أنها بالفعل المرة الأولى التي يكلم فيها جوني تاي بعد 5أشهر كاملة، كوك وجيمين قد حاكوه قبل ذلك، ولعلها فقط 12 يوما منذ آخر مرة حاولوا اقناعه، أما جوني ففعليا تحمل غياب صديق عمره لمدة 5أشهر، وبعد كل هذه المدة، أول لقاء وأول حوار بينهما، يكون مصحوبا بالرسمية :"سيد!" ، وأي نوع من الحوارات هذا؟  أهو عتاب أم ماذا؟ مع سؤال طرحه الأول بلا مبالات، وجواب ألقاه الثاني بنفس البرودة، حتى أن اعينهما لم تتقابل ... أي نوع من المشاكل هو هذا؟ أهو غياب الثقة؟

-ما كان عليك التدخل نامجون! يكفي ان الوضع متوتر بينكما، لما اقحمت نفسك؟!

قطع سؤال جيمين حبل شرود نامجون المراقب لحركة تاي وهو يبتعد عنهم حتى اخنفى كليا!

-كان عليك تركنا نحل المشكلة بيننا، فماذا جاء بك لتقحم انفك في الموضوع؟ بينما أنتما فعلا متخاصمين هيونغ! الا تريد التصالح معه؟ أحقا انتهت صداقتكما في 5اشهر؟ واللعنة من أجل ماذا.... ؟! (أضاف كوك كلامه إلى كلام جيمين مخاطبين جوني)
-كفوا عن قول الترهات أنتما الاثنان، هيا للقاعة حالا فقد تاخرنا (ببرود قاتل اجابهما بينما هو يغلي من الداخل)

          ×

          ×

          ×

          ×

          ×

كانت ليسا سعيدة لرفقتها مع روزي وجيسو، فقد عرفاها على كل انش في الجامعة، وراعيا أنها اجنبية .. فكانت كل منها طيبة وعفوية، وبعد نهاية الساعتين ونصف الأولى خرجت مع روزي إلى الكافيتيريا لتناول شيء ما، فروزي حقا لا تستطيع الصبر أكثر من هذه المدة على جوعها، حرفيا نقطة ضعفها الأكل!

وجدت ليسا نفسها لا اراديا تضحك للطافة روزي وهي تطلب أنواعا مختلفة من الأطعمة المعروضة عليها عبر لائحة الطلبات!

-هههههههههههه
-..... حسنا لا أمانع ضحكك ليسا، لكن هل لي أن أعرف سببه؟
-تبدين لطيفة يا فتاة ههه!
-مممممممم ؟؟؟
-هل ستتناولين كل هذا لوحدك؟!

قهقهت ليسا ومعها النادل الذي أتى لأخذ طلبهن، فخجلت روزي وقالت:

-ياااااااااا ليسا !!!
-آسفة آسفة، ههههه اطلبي ما شئت!
-يا فتاة في المرة القادمة عندما تودين اخجالي أو قصفي ليس أمام الشباب الوسيمة

نظرت كلاهما للنادل وانفجرتا ضحكا على غرابة الموقف........

   يتبع

_______________________________________________

                     غايز كيفكن؟
                    نشالله مناااح ♥

ترقبوا التكملة قريبا.....
نشالله تعجبكو وتستمتعو

لووووف يوووو ❤❤

In The Name Of Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن