بينما كانت جالسة بهدوء شاردة في الفراغ، وبينما الرياح تلعب بخصلات شعرها، قطع حبل تفكيرها جيمين الذي جلس فجأة أمامها!-كيف حالك..... جيني؟!
-......(بقيت ساكتة، ولم تزح عينيها عن القابع امامها)
-لا داعي للتفاجئ، فأنا لا أحمل أي ضعيفة ضدك (كلمها جيمين وهو للحين لم يضع عينيه في عينيها)كان صوته الهادئ مريحا لمسامعها، ونيسا لوحدتها، مع أنها دائما ما تدعي القوة، وأنها لا تحتاج لأحد جنبها، إلا أنها فعلا مشتاقة لتكوين الصداقات والحصول على سند في أوقات الشدة...
-بخير (اجابته أخيرا وهي تعيد نظرها إلى كوب القهوة الذي أوشك على النفاذ)
-لقد مرت مدة طويلة
-5اشهر..... 3ايام وحوالي ال14 ساعة !!!لما الإنكار، لقد تفاجئ جيمين وبشدة، لم يتوقع ردها هذا ! بالرغم من أنه حاول جاهدا تجنب النظر لها، إلا أنه لم يستطع اشاحة نظره عنها بعد ما نطقت شفاهها !!!
بعد مدة من الصمت والهدوء الذي عم، قرر التكلم اخيرا:
-لنكن أصدقاء ... جيني ؟!
من صدمتها كذبت نفسها وما سمعت اذانها، لتطرح عليه السؤال:
-أرجو المعذرة، لقد كنت شاردة ... هل، هل قلت شيئا؟
-توقفي عن المبالغة جيني، حقا أود ان نصبح أصدقاء، لي رغبة في التعرف عليك!
-ههههههههه ، هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ... ذاتس سووووو فاني 😂😂لم يتوقع جيمين ردها هذا ابدا، لما تضحك؟! ولما تضحك بصوت مرتفع كالخنزير؟! هل جنت أم ماذا؟
-هل قلت شيئا مضحكا؟
تغيرت ملامح وجهها الضاحكة لاخرى جادة في أقل من ثانية.....
-وتعاني من الانفصام أيضا ... خنزير متقلب المزاج (قال في نفسه)
-جيمين..... إسمع، ان كانت شفقة منك لأنك لاحظت كوني وحيدة، فحقا شكرا لك، لكنني لا أحتاج لشفقة أحد! ... وإن كانت خطة للإيقاع بي منك ومن صديقك التايهيونغ الغبي ذاك، فأعلم.......
لم تستطع إكمال حديثها بسبب ضحكات جيمين التي تعالت فجأة
-عفوا، هل قلت شيئا مضحكا ؟!
-ههههه هههههههه ههههههههههههههههههههههههههه، ذاتس سووووو فاني 😂😂
-ياااااااااا خنزييييييير ... توقف عن الضحك!
-آسف آسف لم أقصد، ههه لكن كان هذا مضحك بحق!
-وهل يمكنك اضحاكي معك، فأنا لم ألاحظ ما المضحك إلى الآن ؟!
-هههههههه كل ما قلته كان مضحكا 😂😂
-😑😑😑😑😑😑😑 انا حقا لا امزح معك، كفى ضحكا !!
-حسنا حسنا ... اسمعي جيني، انا ابدا لا أخطط لشيء مع تاي، اصلا أشك في انه يذكرك، أعتقد أنه أن التقى بك صدفة لن يتعرف عليك، فانتما التقيتما فقط مرة واحدة قبل 5..، (توتر لأنه مرة أخرى دون قصد فتح موضوع تلك الليلة)، .. إضافة إلى أننا متخاصمين، لذا من المستحيل ان تكون هذه مؤامرة منا ضدك !!! ومن سابع المستحيلات أن يكون بسبب الشفقة، بل كل ما في الأمر أنني فعلا أريد التعرف على مزيد من الأصدقاء، فأنا شخصية اجتماعية جدا كما تعلمين 😎😎 وبما أن لنا بالفعل صديق مشترك، أردت أن نصبح أصدقاء ؟!
-صديق مشترك؟
-أعني .. انت و .. وجيسو اوني ... الستما صديقتين؟
-ممممم معك حق ... نحن صديقتين !