البارت 7

167 16 39
                                    


تقدمت كل من جيسو وجيني نحو طاولة روزي وليسا، اللتان كانتا تتحدثان في مواضيع عشوائية.

-مرحبا فتيات (جيسو بنبرة لطيفة)
-جيسو اوني! أنت هنا ؟! في الحقيقة كنا آتيات إليك لكن غيرنا وجهتنا لهنا... (ليسا مبررة وجودهما في المقهى وليس في الكافيتيريا)
-هههه لابأس ليسا اعرف ان حصتكما تنتهي قبل حصتي، لذا من الطبيعي الا تنتظراني، لا تقلقي لست غاضبة منكما 😁
-حقا؟! شكرا لتفهمك اوني، انضمي إلينا إجلسي ... اوه آسفة، لم ألحظ وجودك، لو سمحتي إجلسي معنا انت ايضا (ليسا مكلمة جيني بعد أن لاحظتها)
-ليسا اعرفك، هذه جيني كيم، طالبة في جامعتنا، شيء في تخصص الطب (جيسو تعرف جيني على ليسا)
-انت جيني اذن ؟!! (ليسا دون وعي)
-عفوا؟ (جيني بتفاجئ من ردة فعل ليسا)
-اوه ارجو المعذرة... تشرفت بمعرفتك جيني، انا لاليسا مانوبان، ليسا! أتمنى أن نكون صديقات جيدات  (ليسا وهي تمد يدها لمصافحة جيني)

صافحتها جيني بابتسامة لطيفة دليلا على قبولها هذه الصداقة الجديدة.

بعد ذلك نطقت روزي مغيرة صفو الجو تماما :

-مرت مدة طويلة.... جيني كيم!

توترت الأجواء بشكل ملحوظ، لكن فضلت جيسو السكوت وعدم التدخل هذه المرة، فهذا لا بد من حدوثه آجلا أم عاجلا! فبقيت فقط منتظرة جواب الأخرى ، بينما ليسا ساكتة تراقب الوضع بكل هدوء.

-معك حق! مدة طويلة فعلا .. بارك تشايونغ!
-كيف أمضيت كل هذا الوقت وحدك؟ ألم تشعري بالوحدة أو الفراغ؟
-حقيقة... بلا! كثيرا ما أشعر بذلك، خاصة اني أسكن بيتا كبيرا بمفردي، ذلك ممل بحق!
-اذن، كيف تقضين اوقاتك، في بيتك الكبير؟
-مممم لا أعلم؟! ربما أتأمل .. وافكر؟! نعم هذا ما أفعله أغلب الوقت.
-بماذا؟ بماذا تفكرين؟

كانت روزي حقا تتمادى في اسالتها، لكن جيني فهمت مسبقا إلى ما تنوي الوصول، وما نهاية هذا الحوار، لذا كانت تجيبها بهدوء و برود قاتل!

-افكر في الذكريات، روزي!
-اهي ذكريات جميلة؟! .. أم حزينة؟! جيني!

هنا تدخلت جيسو بعد أن تمادت روزي، هذا فعلا كثير !!
هي تعلم أنه بالرغم من أن روزي لا تكره جيني، لكنها لا تحبها ايضا! ولن تكون على استعداد بالاحتكاك بها، ابدا!
على الأقل... ليس قبل أن يتصالح الاصدقاء !!

-جميعنا بالفعل نمتلك ذكريات سعيدة، وأخرى حزينة روزي! لذا من الطبيعي ان تزورنا من حين لآخر، خاصة عند شعورنا بالملل! (تكفلت جيسو بالإجابة عوضا عن جيني، لتنهي هذا الحوار الحاد)

فهمت كل من جيني وروزي سبب مقاطعة جيسو لهما فجأة، لذا.. كلتاهما فضلت الصمت بعد ذلك، مكملات احتساء الشكولاطة الساخنة !
أما ليسا، فعتبرت أن سكوتها أنسب حاليا، كونها لا تزال جديدة في المجموعة، ما ينتزع منها حق التدخل بين الفتيات، خاصة أنها لم تفهم المشكلة إلى الآن!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 24, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

In The Name Of Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن