البارت 4

185 13 25
                                    

-هل أنا المخطئ يا ترى؟ هل أنا سبب هذا الشجار الغبي؟ ألأنني انقطعت عنه كل هذه المدة ولم أسأله عن موقفه، أكون تسببت في حزنه؟  بحق الجحيم ما الذي أهذي به، هو المذنب الوحيد، هو تسبب في كل هذه الفوضى، حتى أنني لم أعد قادرا على تصديق جيسو والوثوق بها، نعم أنا لم اخطئ ابدا، صحيح أنني لم أسأله لكن هو لم يحاول ان يفسر ... لكن واللعنة ما قصده اني لا أزال أجهل الحقيقة؟ عن أي حقيقة يتكلم؟ أليس كل شيء واضحا؟ أم أنه لا يزال يخفي شيئا؟ إن كان كذلك فلما لا يحاول الشرح؟ على الأقل اعطائي إشارة أو تلميحا واحدا على ما كان يحدث تلك الليلة ... تبا !!!

كان نامجون فعلا غارقا في بحر أفكاره حول صديقه القديم تاي وما يخفيه، وعن تلك الليلة اللعينة قبل 5اشهر، التي كانت السبب في هدم تلك الصداقة، صداقة كوك جيمين تاي وجوني ،  كما وتدهورت علاقته بجيسو أيضا ... واللعنة من هو المخطئ؟!

×

×

×


ذهبت جيني للحديقة ليتحتسي قهوتها بهدوء، بعيدا عن ضوضاء البشر والضجيج الذي يسببونه!لم تقابل أحدا من معارفها في هذا اليوم، اليوم الأول للسنة الجديدة! حسنا أليس من المفروض انه يوم تجمع الأصدقاء وقتل الشوق بينهم؟! فطبعا يكونون مشتاقين لبعضهم البعض وال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذهبت جيني للحديقة ليتحتسي قهوتها بهدوء، بعيدا عن ضوضاء البشر والضجيج الذي يسببونه!
لم تقابل أحدا من معارفها في هذا اليوم، اليوم الأول للسنة الجديدة! حسنا أليس من المفروض انه يوم تجمع الأصدقاء وقتل الشوق بينهم؟! فطبعا يكونون مشتاقين لبعضهم البعض والتسكع معا ... لكن جيني تؤمن أنها وحيدة، لا أصدقاء لها، الجميع يحبها أو لنقل يدعي ذلك عند حاجته لها فقط، ليست منطوية، لكنها ليست اجتماعية لتلك الدرجة، ربما .. بسبب وضعها مع اسرتها، ومن دعتهم باصدقائها......؟ هي فقدت الثقة في الجميع، وخاصة بعد ما رأت في تلك الليلة، قبل 5اشهر !!!


                     ........)()()(*)()()(........




هاهي ذي جيسو تخرج أيضا بعد نهاية حصتها، توقعت أنها لن تجد روزي وليسا في انتظارها، كونهما خرجتا قبل مدة لا بأس بها! لذا قررت النزول إلى الكافيتيريا وحدها.

لكن هاهي ذي تلتقي بجونغكوك في طريقها، وبالتأكيد لن تتجاهله، وهو كذلك لن يفعل، فرغم توتر علاقتها بتاي وجوني (نامجون)، إلا أن ذلك لم يؤثر على علاقتها بكوك وجيمين!

-جووووووونغكووووووووكااااااااه
-ههههه جييييييييشووووووويااااااااااااه
-كيف حالك أيها الشقي؟
-بخير نونا، وانت ما اخبارك؟
-لا شيء يذكر، كما كنت دائما
-مممممم، نامجوو....؟
-التقيت به صباحا !
-حقا؟ كننا معا لكنه لم يخبرنا ؟!
-حسنا لم يكن شيئا يذكر، كنت مع روزي واتصل بها لمساعدة فتاة تايلاندية انتقلت لهنا حديثا، فهي على الأغلب في نفس القاعة مع روزي، لذا سألها أن كانت قادرة على إيصالها وتعريفها على الجامعة !
-وبعد؟
-أتينا إليهما وتعرفنا على الفتاة وساعدناها طبعا، على الأرجح هي مع روزي الآن!
-جيسو، وبعد؟ أعني نامجون!
-اخبرتك، ليس بشيء يذكر كوك، سلم على روزي فبالتأكيد سيلقي التحية علي أيضا، سألته عن حاله فقال انه لا بأس به، هذا كل شيء! لم أكن مهتمة حقا بالتحدث معه، وهو نفس الشيء، لذا.....
-مالذي تهذين به نونا؟ هو بالتأكيد يريد رأيتك والحديث معك بعد هذه المدة الطويلة، انها 5اشهر كاملة..
-حقا؟ ذلك لم يظهر في نبرته كوك، لقد كان باردا....!
-الأوضاع متوترة نونا، حتى أنه التقى تاي اليوم صباحا
-و ......؟
-وتخيلي معي، لقاء بعد 5اشهر، لم يحاولا حتى التصالح أو الحوار كالخلق، حتى أن الشيء البسيط الذي تشاركاه معا من كلام، روفق بالرسمية: "سيد تاي"، "سيد نامجون"....
-تشششش كم هذا ممل!
-نوووونااااااا......
-ماذا؟
-هل انت غاضبة منه؟
-هو لا يثق بي كوكي، واللعنة اتهمني بالخيانة، بأنني....، ولم يحاول حتى الاستفسار عن شي، أفلا يحق لي الغضب على الاقل كوكي؟
-تبا لكما، واللعنة لا استطيع مساعدة أي منكما، فكل اعند من الاخر!
-ههههههههه ، لا عليك .. دعنا نذهب للكافيتيريا
-اوووووكي !!!

In The Name Of Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن