*الجزء الخامس*

535 17 2
                                    

السلاااااام عليكم...

تاني يوم بتذكر الأساتذة ما قرونا حاجة وعرفونا بنفسهم ما زي أساتذة أمس طوالي وقعوا فينا كتابة..ويوم التلات جانا استاذ رياضيات إنما ايه حكااااية ظريف ظرافة والله  ودمه خفيف وورانا الثانوي وانو نحن لازم نجتهد وكلام كدا زي السكر والأستاذ كان اسمو حسن مجمر😍😍❤ يلا باقي الاسبوع كلو كان كدا البجي وبعرفنا بنفسو وما بدرس والبحي يدرس..وفي يوم من الأيام السوده والمزفته والمعفنه جاء نعم جاء انه محمد😭دخل الفصل تتبعه كتيبته العسكرية👮 المكونة من عبد الحفيظ والهادي وحلفاوي وتسابيح ومنال وبعض الشمشارين من مشرفات وقرن البقيف عند الشباك(احفظوا الكتيبة دي بالله لانو ما كل مرة ح اكتبها) دخل محمد وقفل المراوح والانوار وبدأ يتكلم..
-يابنات انتو كلكم جيتوا من مدارس كويسة وبمجاميع عالية ولاب لاب لاب(ما متذكرة الباقي😂💔) شدوا حيلكم عشان تواصلوا في المنار..
قال كلامو وطلع انا الوقت داك انا كنت جزئيا منبرشة فيهو😂😂(ما انبراش تام...جزئي بس😊) لانو صغير وكدا يعني ما علينا لكن الزهجني انو طلع والمروحة خلاها مقفولة ما فتحها....
الايام مرت وأنا في المدرسة واتعودت خلاص وبس كبسنا مع امتحانات الفترة الأولى المهم امتحنت وكانت نااار والجغرافيا دي كانت معفنة ولا الحاسوب والله احسن اسكت😪😒المهم امتحنت وانتهيت ويلا جات فترة النتائج بس البنات بجو بقولو يارب اجيب 95 وانا في سري بقول ليهم هوي ما للدرجة دي وانا كنت بدعي اجيب 90😂😂(احلام يخوانا احلام) وفي يوم من الأيام كنا في حصة حاسوب بس سمعنا ليك صوت تصفيق ونحن بقينا نقبل على بعض نظام في شنو ما اشتغلت بالموضوع واي زول شاف شغلتو لانو في حصة الحاسوب دي ما بنتبهو إلا الحفارين بس بعد شوية جا داخل المدير وشايل في يدو ورق بمبي ومن خبرتي عرفت انها النتائج لانو اي شئ معفن بقو يقولو ليهو بمبي😂..بدأ يتكلم ويهزأ و..(ما بدخل ليكم في التفاصيل الأليمة💔)بعد كدا ذاعو ال10 الأوائل والحمد لله كالعادة انا مستحيل منهم☺لانو انا في جهة والإذاعة في جهة تانية..المهم بدأ السيد حلفاوي😂😉في توزيع النتائج وهوووب التسعينات انتهت وبدينا في التمنينات وانا ادعي وادعي قدرتي😭😭💔وسدمة التمنينات انتهت ولسه اسمي ما اتقال يلا بدينا السبعينات انا أحبطت ونزلت راسي😔 وقلت خلاص ح اجيب في الخمسينات بس بعد شوية البت الجمبي لكزتني وفهمتها ومشيت شلت نتيجتي وجيت قعدت ولا عاينت ليها زاتو واستنيت متين يطلعو عشان اتفقع وبمجرد ما طلعو انا بكيت بكى ما خليت دمعة( والله كانت درجة ما معفنة بالنسبة لزول في المنار لكن عشان اول امتحان😂💔)
اها بكيت زييين (زين ولا سوداني😂😂) ولما رجعت البيت وريتهم النتيجة وتاني فقعت البكية لكن اخوي طمني شوية وقال لي ماشاء الله كويسة😂😂 ما صدقتو ومشيت نمته وتاني يوم رجعت عااادي.....وبكدا انتهينا من اول نتيجة باقي نتيجتين اتنين..💔

صلو على الحبيب 🌺

مرت الفترة التانية وجات الامتحانات وكانت صعبة شديد أصعب من الأولى بكتيييير وانتهينا منها بشرها وشرها (اصلو في امتحانات فيها خير😒) وجا يوم النتيجة وعرفناهو كيف لانو سمعنا التصفيق وانا طوالي قلبي اتزحلق وبقيت ادعي واقرا قرآن وزي ما بقولو الصلاة يوم القيامة ما بتنفع...جا المدير داخل وكالعادة قفل الأنوار والمراوح وذاعو الأوائل وصفقنا ليهم وتعالو شوفو نتيجتي حدث ولا حرج نزلت 8% من النتيجة الأولى الاصلا هي كعبة فبقيت طينة ما علينا😂😂💔 بكيت تاااني والمرة دي فكرت انتحر وانط من العتبة التي بعدها 2 متر من الأرض😆 ياخ والله كنت زعلانة شديد من نسبتي دي بس الحاجة الوحيدة الفرحتني انو ابوي ما في البيت كان مسافر جيت البيت بكيت لأمي وكلمت ابوي بالتلفون وامي مضت النتيجة وشلتها المدرسة وكملت حياتي عادي...
وجات امتحانت الفترة التالتة والنهائية خلاص وحتحسم لو بكمل في المنار ولا ﻷ...شديت حيلي في القراية بس كنت بكره الرياضيات لانو صعبة شدييييد كانت الامتحانات ككل ساهل شوية احسن من الفترة التانية..امتحنت واجزت والنتيجة كانت بعد اسبوعين (حسب ما بتذكر) وماف داعي اقول ليكم الأسبوعين ديل مروا سريع كيف ومشيت انا وابوي عشان نستلم النتيجة وطلعت ما بطال لكن لسه في حدود السبعينات لكن التراكمي حق الرياضيات كان 50% طق ما ملحقت لكن بعد يومين ضربوا لأبوي وقالوا ليهو تمتحن ملحق رياضيات حتستفيد المهم قريت وامتحنت وجبت درجة معفنة قاموا قالوا لي تعيدي الامتحان تاني😭😭💔 قلت لابوي جيب لي استاذ انا بكره الرياضيات وما ح افهمها قام اخوي قال ليهو بضرب لاستاذ حسن محمر😍😍❤  وتعال شوف انا اتكبكبت كيف لكن كنت فرحانة شديييد وبقيت بقرا قلت الاستاذ ما يجي يلقاني حناني ما فاهماهو😂المهم الاستاذ جاء واديتو ورق الامتحان الفات كلو وحلاهو معاي وطلع في درس كامل انا ما فاهماهو زي الناس وبحلو بطريقة غلط فهمني ليهو وكدا انتهت حصتنا بس هو قال لي بجيك حصة تاني قبال الامتحان عشان اتأكد انك حتشتغلي كويس..وفعلا جاني قبال الامتحان بيوم وبقى يقول لي انتي ما فاهمة شنو اقول ليهو درس كذا يديني فيهو مسألة واحلها طوالي يقول لي هسي انتي مش قلتي ما فاهمة😁😂 بعدين شرب قهوته وقال لي جايبني عشان اكمل القهوة😅(دمو خفيف😍)
قام قال لي انتي فاهمة يابت وماف داعي للخوف وانا عارفك خوافة بس وبكرا انا بجي المدرسة وبصحح ورقتك بعد تتطلعي من الجلسة طوالي وبكلم المدير بقول ليهو الزولة دي شاطرة بس خوافة...ياخ اداني كمية ثقة في نفسي وكلام شجعني شديد لدرجة انو بعد هو مشى كان عندنا لمة مع العائلة بس ابوي قال نلغيها عشان انا اقرأ يلا انا جيت ومليانة ثقة انو انا شاطرة قلت لأبوي ارح نفرق قال لي وقرايتك قلت ليهو قارية وحافظة ارح بس...وطلعنا ورفهنا عن نفسنا واكلنا بيتزا في برشلونة😘😍(الحب❤).. وتاني يوم مشيت امتحنت وانا واثقة من نفسي ولما جيت طالعة لاقيت استاذ حسن واشر لي قلت ليهو تمام ما صعب وبعدين طلعت...والحمد لله جبت درجة عالية شديد جبت فيهو 72 من 80 وكانت أعلى درجة في الرياضيات في أولى كلها ودا كلو بفضل الله أولا وأستاذ حسن ثانيا لانو والله الكلمة بتفرق وشفتو عملت فيني شنو عشان كدا ياجماعة اختاروا كلماتكم وشوفوا المواقف واوزنوا عليها الكلمات لانو ممكن كلمة توصل لسابع سما وكلمة توصل لسابع ارض......💜    

الليلة حبيت اكمل قصتي في سنة اولى واختصرت بقدر الامكان ومن بكرا بإذن الله ح ابدا قصة سنة تانية...مع السلامة..💜

يوميات بت مناريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن