♠️ A&V ~ 7 ♠️

3.7K 314 54
                                    

البارت 7

😊 هاي البارت مميز فيه كتير أحداث .. 😊

🤗 استمتعواااا 🤗

.
.
.
.
.
.
.

8p.m

Pov Mina ..

.
.
.

لا أصدق كيف حدث كل هذا معي في نفس الآونة .. كم أكره تلك السعادة الشديدة التي تغمرك للحظات ثم ترحل لتترك فيك ذلك الشعور بالندم لأنك كنت سعيدا .. لما صدقت ذلك بسرعة و ضحكت عندها؟ لما ابتسمت عندها؟ لما خلج قلبي و انقبض فرحا و نشوة؟

لاني كنت أظن أنني وجدته .. ظننت أنني عثرت على الحب الحقيقي .. لقد زينوا لي نفسي و اكسبوني الثقة في نفسي  ..

<< شوقا يحبك .. شوقا يصطنع الأعذار لكي يتحدث معك .. >>

نعم انا لا أتحدث عن شوقا .. انا لا اتحدث عن تلك السعادة التي غمرتني عندما تجسست على شوقا و ظننت انه سيعترف لي .. انا اتحدث عن تلك المشاعر التي تراودني عندما يمجدونني أصدقائي الذين ظننتهم أصدقائي .. يخبرونني أنني جميلة و شوقا يستحقك   .. يخبرونني أنني و شوقا كالقدر .. كانوا يضحكون في وجهي كانوا يبتسمون لي .. تبا كم كنت مغفلة !

اه كلما اتذكر الطم وجهي .. و اقول تبا .. و اقول اللعنة .. و اقول تلك الكلمات التي اخفي بها شخصيتي الضعيفة و المغفلة ..
أحيانا تأتيك الطعنة ممن ظننتهم انهم أصدقائك و أحبابك .. بل أعدائك لكن فقط يخفون نفسهم بقناع مبتسم ضاحك ..
كم كرهت نفسي  ..

End Pov Mina ..

كانت في طريقها لمنزلها تجر رجليها كخرقتين مبللتين و تلحقهما بصعوبة .. لقد امتلأ رأسها أفكارا و مشاهد و كلمات و أصوات فقط تتمنى لو تستطيع إفراغ رأسها و نسيان كل شيء حدث لها ..

Mina's House ..
.
.
.
أيلول .. (تمسك الهاتف بكلتا يديها)

<< نعم سيدي انا اسمعك .. >>

المدير ..

<< كيم أيلول .. بما أن الامتحان الوطني للجامعة اقترب يجب عليك الالتحاق بمكتبي غدا لكي تلقين نظرة عن مستلزمات الترسيم   .. كما تعلمين أن حالتك استثنائية لذلك توجد بعض التدبيرات التي علينا اتخاذها ..انا أعلم أن هذا صعب عليك لكن عليك الحضور غدا .. >>

أيلول .. (بأدب)

<< نعم سيدي سأكون في مكتبك غدا .. >>

مــــلاكٌ و مصَّــــاص دِماء ~ Angel & Vampire (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن