فوت و كومنت لطفا حلويني...🌟❤
°°°°°°°●°°°°°°°
~أشتهي ثرثرة معك تبتدأ بكلمة تأسر قلبي..فتكون نهايتها قبلة مخدرة لاطراف روحي فتروي ظمأ قلبي بك~
"انتظر تاي! امم ما رأيك أن نسير معا؟ و اوصلك بطريقي؟ أعتقد أننا سنؤنس بعضنا؟"
أردف بهدوء بإنتظار إجابة ليزفر بحنق عندما لاحظ إطالة الأصغر بالرد،لازال واضح بعينيه التردد و عدم الثقة
"ألن تتأخر؟ المسكن يغلق أبوابه تمام الساعة التاسعة مساء، تبقت لك نصف ساعة فحسب! لذا يمكنك الذهاب لا بأس"
"لا تقلق ساصل بالوقت المحدد،إذا هل نذهب؟"
هتف رافعا حواجبه مشيرا للاشقر بيده بأسلوب نبيل ليومئ الأصغر مبتسما بخفة...
يسيران سويا على رصيف الشارع الهادء،خال من ضجيجه المعتاد باستثناء بعض السيارات القليلة،و تلك الرياح العاصفة التي تزداد برودة بالمساء،إذ أنها أواخر أكتوبر،الأيام الأكثر برودة و انتعاشا....
كل منهما ينظر بغير اتجاه بينما خطواتهما متماثلة بنفس الوقع،الأصغر يعشق هذه الأجواء الباردة،انكمشت يداه داخل جيوب معطفه الأحمر و الابتسامة شقت طريقها لشفتيه ما ان مرا بجانب منتزه صغير،يملأه صوت قهقهات الأطفال الصغار رفقة امهاتهم،رغم هذه الرياح الثلجية إلا أنها لم تكن جديرة بحبس نشاطهم و طاقتهم الطفولية
"كنت أحب القدوم لهذا المنتزه كثيرا عندما كنت طفلا،كنت اتي رفقة امي و أبي.."
أردف بغتة قاطعا الصمت بينهما ليرفع الغرابي سوداويتاه نحوه منصتا بكل ذرة اهتمام لديه لكلمات الأصغر التي اشعرته بالفضول لما سيتلى على مسامعه تاليا....
"كنت كغيري من الأطفال،ألهو هنا و هناك بينما ابي يلعب معي و امي تجلس على أحد تلك المقاعد الخشبية و تراقبنا بابتسامة دافئة،باستثناء أحد الأيام التعيسة..."
لاحظ الغرابي سكون الأشقر و تلك النظرات المنكسرة التي يوجهها بانحاء المكان،إذ أنهما يقفان قرب بوابته الحديدية الصدئة،أخرج يده من جيب معطفه الأسود الدافئ رافعا إياها أمام ظهره مريدا و بشدة المسح عليه بحنان كي يشعره بمصداقية انصاته و قليل من الدفئ لاستكمال حديثه لكنه لم يستطع لذا شد عليها بقوة معلقا إياها بمكانها....
"كنت العب كالعادة،و لكن امي لم تكن تحمل نفس الابتسامة على وجهها الجميل! كانت الهالات السوداء تغزو أسفل عينيها و بشرتها شاحبة و لازالت آثار الدموع بعينيها البنيتين،كنت مستغربا من عدم وجود أبي معنا كعادته،بعد قليل أتى و ابتسمت بشدة ضانا إنه سيسحب امي لعناقه الدافئ الذي يشعرني بالحنان و يربت على شعرها كي تهدأ،لكن ابتسامتي تلاشت عندما تجاهل وجودي ليتجه نحوها و البرود يعتلي وجهه و ملامح امي لم تقل عنه برودة و غضبا..."
أنت تقرأ
{vkook} ♡POOR LOVE♡
Short Storyالحب هو أن أراك ألف مرة و في كل مرة أشعر و كأني أحبك لأول مرة....و أن اكتفي بك و لا اكتفي منك! ماذا سيفعل العاشق جونغكوك عندما يحول الخبث و الشر و الطمع بينه و بين عشق كيانه تايهيونغ لحماية حبهما.... ببساطة ان أردت حياتها و نجاتها اقبل بعرضي و إلا...