poor love "7"🌌

9.4K 416 240
                                    

اسفة على التأخر كنت كثير مشغولة و ما لحقت اكتب،بس رح صير نزل كثير هلأ ❤

                                                  
       فوت و كومنت لطفا حلويني ❤🌌🔥.....




~ اجعل يدك ملكة تستوطن عرش كفي لابقيها دافئة محصنة،و لاغدقها بلمسات حبي المتلهفة~




"اشش اهدأ كل شيء بخير،ابكي لا تجعل هذه الدموع أسيرة قلبك فتصبح ألما خانقا له،ابكي على صدري و أفرغ كل تعبك و قهرك عليه،ستجدني هنا بجانبك اشقر.."

هدأت شهقاته المنكسرة شيئا فشيئا إثر يد الغرابي التي تمسد شعره بحنية ليخرج وجهه من عمق صدره العريض بحرج محاولا لملمة نفسه....

ابتسم بحرج محاولا إبعاد نفسه عن الغرابي قدر الإمكان نظرا لالتصاقهما المبالغ به قليلا إلا أن للاكبر رأي آخر،وقف حاجزا بطريقه محاصرا إياه بكلتا قبضتيه ضد سور السطح الصغير

"تاي هل انت بخير عزي...

"تايتاي صغيري!"

قاطعه دخول الآخر  هاتفا بقلق  باسم الأشقر منتشلا اياهما من جو خلوتهما،حيث كان على وشك إلقاء لمسة خاطفة على وجنته القطنية ليبتعد عنه فزعا.

تقدم جيمين منه بسرعة منتشلا إياه من حضن الغرابي ليغدقه بدفئ قبلاته و احضانه الخانقة تحت أنظار ذالك الذي قلب عيناه بانزعاج و خجل الأشقر بسبب تصرفات صديقه و أخيه الحنونة أمام أي كان،
حتى لو كان أمام والدته فلن يمتنع عن الوقوع بفعلها...

"انا بخير جيمين اهدأ لا باس"

"كيف بخير! انظر لاحمرار عيناك لما بكيت بهذه القوة؟ و لما هربت؟ لما لم تشدها من شعرها و تطرحها ارضا تحت أنظار الجميع؟"

~قلب المعني زمردتاه بضجر مقهقها بخفة ليتلقى صفعة على مؤخرة رأسه و عناق خانق،ببعض الأحيان جيمين يبالغ بحبه له....كثيرا~

"لم أهرب خوفا منها فقط لم أرد إظهار قوتي على ضعيفة مثلها،لن يكون من العدل أن اضرب فتاة،ثم لا تبالغ أنا بخير أيها العاطفي!"

"تشه اللعنة علي لما اقلق عليك هكذا من الأصل أنت لا تستحق!"

هتف القصير متذمرا بحنق ضاربا ضهر الأشقر الذي نقل انظاره لحيث مكان الغرابي،و الذي كان طوال فترة حوارهما العاطفي بالنسبة له يقف بهدوء مكتفا يديه لصدره لينطلق متحركا من مكانه،يشعر كما لو أنه دخيل....

 {vkook} ♡POOR LOVE♡ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن