poor love "8"🌌

9.2K 398 176
                                    

فوت و كومنت حلويني❤💜




~اعتني بفؤادي ككنز ثمين و حافظ عليه 💕 فإني اهديه لك تعبيرا عن عشقي بك♡

●●●●●●●

ابتلع الغرابي ريقه منظفا حلقه ليشجع نفسه على ما هو مقدم على قوله،إذ أنه يرغب و بشدة أن يعود له نفس الشعور،نفس الإحساس...

"تاي...هلا سمحت لي بأن أكون أقرب لك و أكون بطلك و منقذك ؟!"


رمش المعني بالأمر مستوعبا صدمته قبل أن يشتت خضراوتاه بكل مكان عدى صوب تلك الحبريتان اللتان تنتظران إجابته بتلهف...

الأمر صعب بالنسبة له،يكفيه صديق طفولته الذي يتخذ مكانة أكثر من اخ حامي له بل هو كالام المذعورة على طفلها،لا يود إضافة حام آخر بقاموسه بضنه أن تصرفات الغرابي اتجاهه ستصبح خانقة و مبالغ بها....لكن بذات الوقت....لا يرغب بالرفض و تكسير تلك اللهفة التي رمقها بلمعة سوداويتاه،بمعنى آخر علاقته بالغرابي كغير علاقاته الصادقة لا يودها أن تتشتت يوما أو تضعف..

"اسمع جون! الأمر صعب بالنسبة لي..انت ارنب جيد و لطيف لقد انقذتني مرارا -بابتسامة- لكن ساوافق إن وعدتني ألا تبالغ! أقصد .."

أردف بهدوء ليتلقى ايماءة صغيرة من الغرابي الذي ود احتضانه بشدة لكنه خال إنه سيبدو كغريب أطوار بالنسبة له،اكتفى بمد كفه له ليقلب الأصغر عيناه..

"هل و اللعنة بدأت من الآن؟  يا لعين أعرف كيف اعبر الطريق وحدي!"

"ليس هذا ما عنيته!؟ بل أنا من يود فعل هذا،إنه لنفسي.."

أردف بهدوء ليعقد الآخر حاجباه الثخينان باستغراب و خجل من تصرفات هذا الغرابي نحوه،ابتلع ريقه لملاحظته لكف الأكبر التي ضلت معلقة بالهواء ليتنهد و مد خاصته ممسكا بها غير راغب باحراجه

"اكاد لا أفهم تصرفاتك نحوي"

أردف بخفوت لنفسه ليكملا سيرهما حتى وصلا للمقهى لتعصف رياح صاقعة لتلفح و دخولهما رائحة القهوة انوفهما ليتنهدا بدفئ،غيرا ملابسهما و اتجها للعمل.....


كعادته رفع اكمام قميصه لساعديه مظهرا بذالك عروق يده الخضراء المثيرة بحق ليشرع بأخذ القهوة للزبائن تحت ابتسامته التي تكاد تظهر مجاملة لهم منه،كانت ترمقه بسرحان و اعجاب كبير من نافذة المطبخ بينما تنشف أكواب القهوة و تصنفها بمكانها،افاقها من شرودها طرق الأكبر لمؤخرة رأسها لتتأوه بانتحاب...

 {vkook} ♡POOR LOVE♡ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن