مرحبا اسفه على التأخير
.
.
.
ياللهي اكره صوت المنبه انه مزعج اه مزعج ... انه يوم ممل اكان يجب ان اترك وسادتي الدافئه لاستمع لهذا العجوز لمزعج مابالي يجب ان اركز..بعد ساعتان لااصدق ان هذا العذاب انتهى من الجيد انها المحاظرة الاخير علية لعودة لدي عمل اه ياللهي ماهذه الحياة ..
مرحبا:
..اه مرحبا
..داني , اردت ان اطلب منك الملاحظات لتي دونتها هلا اعطيتنياها لطفا
..اوه بالطبع تفضل لكن لاتتأخر ..شكرا لك لن افعل سأعيدها غدا ..يبدوا لطيفا بشعره المجعد ونظارته لاباس به ..لايهم اين وضعت الحقيبة ياللهي نسيتها في المكتبه لما هذا اليوم بشع هكذا ...كان وقت الدوام قد نفذ وقد خرج جميع الطلاب اكان يجب ان انسى حقيبتي ماهذا العقل هففف..الممر كان طويل لاكنها لمحت شيئ من بعيد جعلها تتوقف 3اولاد يضحكون بصوت عال انهم القمامه واعني بذلك الاغنياء المغرورين اشبه بالقمامه يتنمرون على الفتاة المسكينه ويضربونها حسنا سلار لاشأن لك التفتي واذهبي لاتتدخلي ...من الجهة الاخرى للممر كانت بيونكا تركض ياللهي تاخرت سيقتلني اخي بلتاكيد لكنها توقفت لنفس السبب احقا هذه وقته.
. لعنت سيلار نفسها لاتستطيع التغاضي والذهاب تعلم انها ستقع بمشكله لاكن لا هناك من يحتاجها .
.توقف ..التفت لها احدهم كان ممسك برقبة الفتاة المسكينه ليتركها ويتقدم بخطوات بطيئه .. اووه انظروا ماذا هناك جميلة اخرى واااه هل تغارين منها انتي اجمل سألهوا معك لاتقلقي عزيزتي والان ووضع يده على كتفها مارأيك بأن نحظى ببعض المرح ماكاد ان يكمل حتى تلقى صفعه دوت بالمكان اياك ان تضع يداك القذره علي مجددا لثوان كان في حاله صدمه هل تم ضربه للتو كان حقا غاضب ايتها الحمقاء كيف تجراين كان على وشك ضربها حقا لكن صراخ بيونكا اوقفه ..ابتعد عنها كيف تجرأ على رفع يدك على صديقاتي هل فقدت عقلك ..للحظه ضنت انه سيتبول بسرواله ترك يدها معتذرا هوة ومن معه وخرج راكضا ياترى من تكون هذه الفتاةلايهم ركضت مسرعه نحو تلك المسكينه المصابه كانت جميلة بشكل هادى رغم اصاباتها ..هل انتي بخير ..ااجل شكرا لكي وحاولت النهوض ..توقفي ساساعدكي ..ماان وقفت حتى صرخت من الالم قدمها كانت عليها كدمة زرقاءكانت ستسقط حقا لولا اسراع بيونكا بمسكها من الجانب الاخرر.
. نعم تلك اللحظه اول لقاء لي مع مجنوناتي ايفا وبيونكا الان اصبح لدي عائلة ايفا هادئة لطيفه جدا وبرية عندما تراها لاول مرة ستضن انها ملاك وااا بيونكا نعم كيف اصفها مجنونه الكلمه الادق لوصفها لكنها طيبة وجميلة جدا اعتقد ان لها نسل من سلالة عريقه ..هزت راسها مبعدة الافكار اهذا وقته ركزي لديكي امتحان صعب غدا لكن لما هذا الازعاج عمتي ..هناك ضيوف لدى الزعيم اليوم لذا يجب ان يكون كل شيئ على مايرام ثم هل هناك من يدرس في المطبخ اذهبي لغرفتك ..
معك حق ..ساختنق ان بقيت في الغرفه طوال اليوم ساخرج للحديقه لنرى ماذا هناك وبالطبع لم تشعر بالراحه لثانيه واحده بسبب نظرات الحراس لها تباا لكم لما هذا الكم من الحراسه هل انا في بيت الرئيس و لااعلم ساخرج اعينهم من مكانها نهظت لتغير مكانها
أنت تقرأ
love monsters
Romanceاحيانا عدم الشعور بأي شي هوة شعور جيد احيانا تحتاج لاقتلاع قلبك من مكانه ورميه حتى تستطيع العيش حتى تتستطيع التنفس دون الشعور بذلك الالم اللعين الحب هوة تلك اللعنه التي تحدث داخل القلب تحول اي انسان الى شبح تسلب منه الحياة وتجعلها ملك لشخص اخر انت...