part 5

802 28 0
                                    

**صورة گارا
.
.
تنهد دارك بتعب وهوة يسير ناحيه غرفته غدا لديه الكثير من العمل الكثير حقا فتح باب الغرفه وخلع سترته لم يكن يفكر بشيئ فقط اخذ قسط من الراحه بدأ بفتح ازرار قميصه توقف فجأه حينمى لمح شيئ لطيف ابتسم دون ارادته وعيناه تقع على السرير كانت هناك نائمه تقدم ببطئ وجلس على حافة السرير مقابل وجهها يتأملها فقط تحركت يده للمس خصلات شعرها كأن جسده لديه عقل خاص به .يتحرك دون ارادته.سحب خصلات شعرها واستنشقها اغمض عينيه لم يعلم بقي هكذا كأنه بعالم اخر غارقا برائحتها يتنفسها فقط افاقه صوت فتح عيناه ونظر خلفه لم يكن هناك احد يبدوا ان هناك من رأه هكذا وهرب تباااا اغلق الباب وهوة يمسك قبظته بقوة.

مالذي حدث قبل قليل والتفت لها كانت على وضعها تماما لم تشعر بشيئ استمر بالنظر اليها لثواني ثم زفر بغضب وتقدم ناحيتها ..

اغلقت الباب بسرعه وهيه تلهث مرت ثواني حتى ابتسمت ورفعت هاتفها متصلة بأحدهم ..نعم سيدي ييدوا بأنه لاحظها كنت اعلم بأن جمالها سيلفت انتباهة ..جيد اياكي وان يتم الامساك بكي ..لاتقلق سيدي لااحد سيشك بي الخطه تسير على  نحو جيد ..جيد..واغلقت الهاتف مستمرة بالضحك ستكون نهايتك قريبة سيد دارك..
.
فتحت عينيها بنعاس متململه حل الصباح اذا تقلبت قليلا بالفراش لم يرن المنبه جيد هذا يعني بأن الوقت مازال مبكر . 
فتحت عينيها لترى نفسها بسرير جميل اعادة غلق عينيها ..جيد انا في حلم جميل استمر هكذا لثواني ثم فتحت عينيها وهي تنهظ بسرعه تبا ماذا اين انا .

.فتح باب الحمام في هذه الاثناء  ليخرج اخر شخص كانت تود رؤيته الان ..
....
دارك وهوة يضرب جدار الحمام بقبضته لم يستطع النوم طوال الليل تمالك نفسه بصعوبه تذكر كيف سحبها لتنام براحه ونعم هذه تصرف غريب لما يهتم ان كانت تشعر براحه ام لا لكن تلك اللحظه بطريقه عفوية احتظنته غارقة بحظنه وسط نظراته المصدمه ليس مصدوما بسبب فعلتها لا بل بسبب ذلك الشعور الذي اجتاح كل ذره به كل مااراده تلك اللحظه هوة ضمها بقوة ذلك الشعور الذي جعله لايرى ولايسمع سوى نبضات قلبه المتسارعه وصوت انفاسها الهادئه يجانب قلبه كأنه سيطرت على هذا المكان لكنه لم يستطع علم انه ستحدث اشياء لاتحمد عقباها ان استسلم لذلك الشعور .مجددا .

اطفى المياه وعقله يستمر بالتفكير صورتها وهي نائمه  كيف عانقته دون ان تدرك ..سحب المنشفه لافها حول خصره وخرج بمجرد مافتح الباب وقعت عيناه عليها كانت جالسه على السرير بذعر ابتسم لمنظرها وهي خائفه ..توسعت عيناها سحبت الغطاء بسرعه وهيه تنظر له بغضب نست اي هيه وماذا تفعل ..مالذي تفعله بغرفتي هل جنتتت اخرج لوسمحت..

ابتسم متجاهلا اياها وهوة يسير لخزانه الملابس... انها غرفتي انا من يجب ان اسألك مالذي تفعلينه بغرفتي . حتى الان
سيلار :-ان انا امم لا اعلم سأخرج اسفه ..وتحركت تريد الخروج
دارك:-لم اسمح لكي بالخروج ..
توقفت مكانها واغمضت عينيها بقوة ياللهي ارجوك اخرجني من هنا  بقت واقفه بجانب السرير فقط واقفه كالدميه لاتعلم ماتفعل رفعت رأسها تسترق النظر اليه كان قد ارتدى بنطالا فقط ولازال عاري الصدر كم هوة مثير تباا لم هو وسيم هكذا كم عضلة لديه ماهذا الوشم

love monstersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن