ραят 3

2K 114 13
                                    

ℓιкє-¢σммєηт?

╭┉┉┅┄┄┈•◦ೋ•◦❥•◦ೋ

مللت كثيرا من ارشادات ليزا وممنوعاتها

واستلقيت على السرير أستمع لها بتأفف حتى غلبني النعاس و رحت في سبات عميق اختلطت فيه الاحلام بسقف الغرفة ونجومها بالبحر الهائج واخذت أسبح مع الاسماك وقناديل البحر والمحاربات الحديديات كن يدافعن عن اللؤلؤة السوداء حتى فتحت صدفتها وكادت ان تبتلعني فاستيقظت أتصبب عرقا...

-يالهي..ماهذا الحلم الغريب؟

هدأت نفسي قليلا وتجرعت رشفة ماء ثم اعتدلت بجلستي لارى ان الشمس قد شارفت على المغيب

تثائبت فاتحة فمي على اتساعه في حين سمعت صوتا حادا اربكني

-غطي فمك بيدك عندما تتثائبين

جزعت ونظرت يسارا لأرى جدتي تدخل من باب غرفتي وهي تكمل بغطرسة ...هذه هي تربية الرجال"

-أسفة جدتي لن اعيدها

قلتها محاولة ضبط اعصابي التي تستفزها هذه المرأة بشكل مستمر ناولتني خاتما فضيا كأن له شكل سمكة ثم قالت لي ان ارتديه و اتبعها الى صالة الطعام فقد صار جاهزا .

٠٠٠٠↫⚘↬٠٠٠٠

وقد كانت صالة الطعام كبيرة بحق طاولتها بيضوية الشكل وارجلها كذيول حوريات البحر في القصص الاسطورية تتوسطها شمعدانة ضخمة على شكل نجمة بحر بكل رجل منها تحمل شمعة مشتعلة

وأكوابها بلورية معشقة تتزين بحبات من اللؤلؤ الابيض وملاعقها فضية منقوشة

سقف هذه الغرفة مرسوم فيه سماء ساطعة شمسها تحلق فيها الطيور بحرية تتخللها بعض اوراق الشجر وفي زواياها الاربع قناديل بحر واسماك صغيرة..خليط عجيب بين البحر والسماء والارض...

-ماهذا الابداع يا جدي....قصرك رائع بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ...

ليرحمك الله على هدا الارث الرائع.

طبعا تمتمت بهذا لنفسي في حين تقدم خادم عجوز ليرص الاطباق على الطاولة بكل مهارة واحترافية وخادمة اخرى تسكب لنا ما نريد أكله ..

اصبت بارتباك وانا ارى من يخدمني وبصراحة لم اعتد على هذا من قبل .

وانا انظر لجدتي الجالسة تأكل بهدوء شديد وكأنني غير موجودة البتة او كأنها عرفتني منذ سنوات طوال ولم يكن هنالك شيئ لنتكلم به !!

حٌوِريِّتّيِّ мє мєrмαidحيث تعيش القصص. اكتشف الآن