ραят 10

1K 74 5
                                    

ℓιкє–¢σммєηт?

╭┉┉┅┄┄┈•◦ೋ•◦❥•◦ೋ

"جاء عيد ميلاد جينا الواحد والعشرون..فارتدت ابهى فساتينها كان لونه ابيضا ناصعا له زهور كبيرة على صدره واكتافه يضيق عند الخصر وينسدل بكل انسيابية على جسدها النحيل .

جعلت شعرها الطويل الاشقر ينسدل بكل حرية على اكتافها ونزلت الى القاعة الرئيسية حيث اتستقبلت الضيوف ...

قامت سيا بدعوة بعض من سكان المناطق المجاورة الذين لهم صلة مباشرة بسكان غوريو....

كان الكل ينتظر مالكة القصر الجديدة والوريثة لكل شيئ حتى نزلت درجات السلم فأبهرت الجميع بجمالها ورقتها .

حتى نامجون نفسه كان مبهورا بجمالها الذي لم يرى له مثيل حتى بين فتيات غوريو .

٠٠٠٠↫⚘↬٠٠٠٠

"jυηgкσσк ρσν"

رأيتها كحورية اسطورية عيناها تشعان بريقا وجمالا
لم استطع مقاومة تلك اللؤلؤتين الصافيتين أكثر من ذالك دق قلبي بعنف وانا أرى نظرات الحضور اليها.

بقدر ماتجاهلتني اليوم بقدر ما صرخ قلبي غيرة عليها في حين تقدمت وهي تحيي المدعوين وعندما تقدم منها الملك ليراقصها شعرت بأن خنجرا حادا قد طعن قلبي ...

كانا منسجمين تماما وانا وحدي اقف مراقبا ولم ادر كيف عبرت بين الحضور وتقدمت نحوهما واستأذنت من الملك بأن اراقصها ..

شجاعة كبيرة قد دبت بأوصالي ولا اظن ان فعلتي تلك لها اسما آخر غير الغيرة.

وعندما صرت قبالتها وعيناي قد تعلقت بعينيها وقفت حائرا بين الكلام والصمت لم اعرف كيف تناولت يدها وطبعت قبلة رقيقة عليها

قائلا ...تبدين جميلة كالعادة .

شكرا لك ردتها باقتضاب شديد .

كانت المعزوفة تعبق بارجاء القصر لتزيدها جمالا وتألقا .سحبتها بقوة الى صدري هامسا ...

لأول مرة بحياتي ادعو فتاة لترقص معي .

قالت لكني لم اوافق بعد على طلبك ...

ولم تعترضي كذالك .

تجاهلتها وصرت اراقصها وانا
ارى صدمتها بتغيري المفاجئ تجاهها .

حٌوِريِّتّيِّ мє мєrмαidحيث تعيش القصص. اكتشف الآن