ℓιкє-¢σммєηт?
╭┉┉┅┄┄┈•◦ೋ•◦❥•◦ೋ
الاضواء تنبعث من الامكان في هذا القصر البلوري العظيم الذي تحرسه عشرات من الحيتان واسماك القرش.
قاعة العرش ضخمة تزين سقفها تلك البلورات الملونة المضيئة المتناغمه بايقاع جميل و الارض محفورة بزخارف من خيوط الذهب والفضة.
في تلك الاعماق السحيقة التي لم يصلها انس ولا جان يجلس نامجون متربعا على عرشه الماسي المزين بانواع لاحصر لها من اللؤلؤ منتظرا وصول سيا لتنبئه باحوال العالم البشري .
كان نامجون شابا ذو شعر ابيض طويل وخصلة زرقاء سماوية جذابة وحاجبين سوداوين عيناه بلون البحر والسماء بشرته بيضاء ناصعة كالشمس يتزين بعقد صنعته ايدي الف فتاة من المملكة.
يعشقه الجميع منذ الاف السنين فهو الملك ذو الشجاعة والاقدام الذي ساهم بإعمار هذه المملكة بعد المجازر التي ارتكبتها مملكة الجحيم على ارضه فحارب وقاتل حتى دخل ذالك الكهف مكتشفا اللؤلؤة السوداء وقوتها العظيمة في حبس الشر والظلم فخرج حاملا اياها وعيناه تشع بريقا واملا في الانتصار على جنود الجحيم وفي منتصف المعركة وقف
فاصدرت اللؤلؤة ضوءا قرمزيا اعمى الابصار لثوان واختفى على أثرها جنود الجحيم الواحد تلو الاخر وهرب البقية البعيدون حتى تحررت المملكة من قوى الشر واحتمت بجدار من شعاع لايستطيع خرقه احد .
ومنذ ذالك اليوم بدأ السكان باعمار مدينتهم بمساعدة الكائنات البحرية حتى اصبحت احد اقوى ممالك البحر واعظمها فلا شر فيها ولا طمع
الغدر والخيانة لم يبقى لهما اثر
والحقد والحسد اختفيا.
"منذ عشرين عاما"
اتا ذالك اليوم الذي ادرك فيه نامجون ان اللؤلؤة بدأت تفقد بريقها فأحدث ذالك شرخا في الجدار الشعاعي المحيط بغوريو وبدأت مطامع الممالك المجاورة في الظهور من جديد.
كان نامجون يقضي الايام امام تلك اللؤلؤة يحاول اكتشاف سبب ذالك التغير فعاد الى ذالك الكهف وبدأ بالبحث عن اي سر يمكن ان يشرح السبب .
حتى رأى الصدفة التي كانت تحتضن اللؤلؤة فحملها معه الى القصر ووضع اللؤلؤة داخلها ....
فسطعت بلون قرمزي شديد وبدأت مئات الذرات والغبار الاسود من الخروج والدوران حول الؤلؤة لتصبح ناصعة البياض بداخلها صورة فتاة حديثة الولادة يبدو انها من البشر
أنت تقرأ
حٌوِريِّتّيِّ мє мєrмαid
Fantasy╭┉┉┅┄┄┈•◦ೋ•◦❥•◦ೋ - جدتي....من كل هؤلاء . -انهم اجدادك . وتأملت اللوحات المعلقة لأرى عنصر التشابه بين الجميع -جميعهم يحملون نفس خصلتك الزرقاء !!! هل هذه وراثة في عائلتنا ام ماذا ؟ . ٠٠٠٠↫⚘↬٠٠٠٠ ولكن المفترض بفتاه بالعشرين من عمرها ان تعشق الفساتين...