تركت السكين و الخضار من يدها و دلكت جبينها بإرهاق
حسنا هو يشغل تفكيرها بشكل غريب و اصبحت حتي لا تستطيع انجاز عملها
هدوءه ،لكنته البريطانيه الثقيله،ابتسامته الجميلة ،غمازتيه، زمرديتيه الجميلتان التي تتمني لو تظل تحدق فيهما وقتما تشاء
تكاد تقسم انها ستجن من كثره التفكير به و هي بالكاد مجرد طاهيه في المطعم الذي يأتي له يوميا و تقدم له هو طلبه خصيصاً عن جميع الذبائن الموجودين بالمطعم!
هي حتي وظيفتها الطهي لا غير و لكنها اصطدمت به في مرة عندما كانت مسرعة في طريقها خارج المطعم لأمر طارئ و منذ حينها وهو بعقلها ولا يخرج منه و عرفت من صديقتها جيسي انه يأتي هنا يومياً بما انها تعمل هنا نادله و تراه دائماً منذ افتتاح المطعم بفترة.
قاطع افكارها و شرودها به صديقتها جيسي بضحكتها الصاخبه
" لا اصدق .. الي متي هتظلي تشردين به بتلك الطريقه يا فتاة " قالت جيسي بخبث بعد انتهائها من نوبة الضحكادارت جوانا عينيها بملل لكلام صديقتها الحمقاء و تظاهرت باللا مبالاه
" انتي تعلمين اني دائمه الشرود بسبب مسئولياتي التي لا تنتهي "" بربك يا فتاة ! ..انتي بالكاد تستطيعي النوم منذ ظهوره في حياتك .. انتي حتي توسلتي لجون لكي يجعلك تقدمي له طلبه هو خصيصاً من بين الجميع و تقولين مسئوليات!! "
جون هو رئيس الطهاه بالمطعم و لولاً علاقتها الوطيدة به لما وافق علي شئ كهذا .. و هي حقاً شاكره له.
" ايمكنك ان تتوقفي عن الثرثره قليلاً و تأتي لتساعديني في تقطيع الخضار حتي اقوم بباقي العمل "
" اجل اجل تهربي من الحديث ككل مرة و لكن ستأتي لي في نهاية الدوام و تحكي لي كم هو كان جميل اليوم و ضحكته مثيرة "
" تباً لكِ " قالت جوانا و قهقهت هي و صديقتها و اكملوا عملهم
في الواقع هي لم تكن مخطئة .. هي دائماً تظل تثرثر عن كم كان مثالياً و وسيماً اليوم حتي وهو يتناول طعامه ، هو دائما يجلس عند الطاولة التي بجانب النافذة و يطلب طبق اسباجيتي باللحم دون اضافه كلمة اخري و يظل يتحدث في الهاتف حتي يأتي طلبه او يخرج دفتر صغير و قلم و يظل يرسم قليلا بهدوء، و بعد أن ينهي طعامه يطلب كوب قهوة و يشربه بمهل وهو يتصفح هاتفه .. و هي كالمراهقة تظل تراقبه بإبتسامة بلهاء حتي يطلب الحساب فتذهب إليه بخطى بطيئة حزينه لأنه سيرحل و لكنها تكون سعيدة لأنه دائماً يبتسم لها وهو يعطيها النقود و هذا بحد ذاته يجعلها تريد الطيران الى السماء من فرط السعادة حتي ولو كانت مجرد ابتسامه صغيرة بلا معني بالنسبة له و لكنها تعني لها الكثير .. هي فقط تحبه .
....................
أول رواية ليا و قررت انزلها👀
يمكن يكون البارت صغير بس ده عشان أول واحد سو متحكموش من أول بارت
يمكن اكون عكيت في الرواية او كده بس دي أول واحدة هنزلها و يمكن متعجبش شوية منكم او محدش يقرأها اصلا بس انا حباها و هنزلها و بتمنى اخلصها عشان انا أكسل من اني اخصلها اصلا
و بس كده خلاص🐤💜
أنت تقرأ
Love from first sight |H.S|
أدب الهواةهي كالمراهقة تظل تراقبه بإبتسامة بلهاء حتي يطلب الحساب فتذهب إليه بخطى بطيئة حزينه لأنه سيرحل و لكنها تكون سعيدة لأنه دائماً يبتسم لها وهو يعطيها النقود و هذا بحد ذاته يجعلها تريد الطيران الى السماء من فرط السعادة حتي ولو كانت مجرد ابتسامه صغيرة بلا...