بينما كانت رهف جالسة أمام الباب وهي تبكي وتصرخ بصوت مبحوح، طلب جونغكوك من الحارس استفقادها، فعندما وصل إلى الغرفة، سمعها تبكي بصوت منخفض، ونزل وقال لرإيسه.
صعد جونغكوك إلى الأعلى ليحاول تهدأتها، وترتاح قليلاً، وتستحم، وتنام قليلاً...
.
.
.
.
.
.مهلاً... مهلاً... لم بخطر ببالكم
لما جونغكوك يهتم برهف بهذه الطريقة؟؟؟
مع أنه هو الرجل الذي خطفها...
هو رجل مافيا....
الجميع يخاف منه...وهي دخلت إلى الموقع خاصته عبر الانترنت...
أنا سأخبركم كل شئ بالتفصيل...
صعد جونغكوك إلى الأعلى، ليحاول تهدئتها، وترتاح قليلاً، وتأخذ حماماً ساخناً لتنام براحة. لكن عندما وصل إلى غرفتها، سمعها وهي تقول بصوتٍ منخفض ومبحوح: "لما يحصل لي كل هذا.... (شهقة).... أولاً توفت عائلتي الجميلة... (شهقة)... من بعدها توفت جدتي العزيزة... (شهقة)... وبقيت وحيدة... وعندما أحببت شخصاً لطيفاً يحبني من قلبه ويحميني... (شهقة).... (ضحكة) تم اختطافي من قبل أكبر رجل مافيا... حظي جميل أليس كذالك(بكاء ممزوج بضحكاتٍ صغيرة، وصراخ شبه مسموع).
ما تخافوا ما جنت البنت ...😂
بس كل الأحداث الحزينة يلي صارت معها
أثرت عليها بشكل سلبي، وقصة خطفها كمان أثر عليها
وهيك صار فيها المسكينة...
وما فينا نقول غير الله يستر من يلي جاي...
دخل عليها جونغكوك، نزل إلى مستواها، لكن رهف كانت تبتعد عنه، خوفاً منه، لكنه قال لها أنه ليس رجل مافيا كما يقولون عنه... استغربت رهف من كلامه، ودار في بالها مجموعة أسئلة. "أنا قتلت بعض الأشخاص الذين حاولوا إزعاجك، خاصة الذين تنمروا عليكي وضربوكي في أيام المدرسة... " أردف جونغكوك.
- "لكن لما قتلتهم، وما شأنك بهم، وكيف عرفت أنهم ضربوني وتنمروا علي؟" سألت رهف.
يتبع...💜
أنت تقرأ
أحببت رجل مافيا
General Fictionالإنسان لا يفهم التعدي أو الخوف أو العذاب، فبعض الناس لا تهمهم هذه الأشياء بمقدار ما يهمهم قيمة ومعنى والحاجة للحب♾💜