٢٤

20.6K 283 111
                                    





لييييهه بستصغرو مشاعرنا ليييييهه بنهون عليهم كدة لييييييهه بس؟😭😭😭😭😭 طيف ولجين كانو حاضنني وببكو معي اما مناسك كانت واقفه وبتعاين للحاله الانا فيها وهي في حاله صدمه ،بعد مسافهه حتى قالت لينا دقيقة افهم !؟في شنوووو انا م فاهمه شهههد انتيييييي؟انتي بتحبي ماهر؟

فهموني ي جماعهه شهد بتحب ماهر بجد؟

كل م مناسك تتكلم كنت بزيد في البكى

قعدت جمبي ونزلت لي يدي م وشي وقالت لي طيب بتبكي مالك؟شهد دة غباء منك انتي غبيهه عارفه لييييهه؟لأنو هو كان اقرب م يكون منك لييييهه م بينتي ليهو مشاعرك؟قلته ليها م بفهم م بفهم حتى البينتها ليهو اتجاهلها واتعامل مع الموضوع على انو عادي م ذنبي م ذنبي ابداً😭😭💔 قالت لي طيب لييييهه م اعترفتي لييهو؟لييييهه م يمكن يكون هو م اتجاهلها بس تصرفاتك م كانت كافيه علشان تبين ليهو حبك ليهو؟لجين قالت ليها قصدك انها تمشي تعترف ليهو؟انتي عارفه انو دة المستحيل بأم عينه؟قالت ليها لييييهه مستحيل؟ليييييهه مكبرين الموضوع وشايفين انو الواحدة لو عملت كدة دي جريمهه عظييييمهه وفاسدة ومُنحله اخلاقياً؟يعني زي م الطرف التاني بجي بصرح بمشاعرو ليييييهه نحن م نصرح على الأقل نرسى على بر ونعالج الموضوع من بدايته بدل م ندخل في المتاهات دي ونتعلق ونصل المراحل البعيدة دي؟الحب دة حاجه لا حول ولا قوة لينا بيها دة شعور تلقائي فكرة انك تعيش في منتصف علاقه دة ابداً م منطق او م مقبول ي اما تعيشها علاقه بكل تفاصيلها او م تعيشها ابداً فكرة انك تبقى وتكتفي بي كونك صاحب للزول الانت بتحبو علشان بس تكون جمبو دي حاجه مُهلكهه ومرهقة ومؤذيه وجريمه في حق نفسك لانك حاصر نفسك في زاويه الخطر كيف بترضوها على نفسكم اساساً؟

طيف قالت ليها خلاص ي مناسك💔

مناسك قالت ليها لا م خلاص لو من البدايه لقت زول اداها على راسها وختاها امام الامر الواقع م كانت حتكون بالوضع دة حالياً ابداً،واسي ي شهد اسي إنهيارك م حيفيدك بي شي ابداً وبكاك عليهو م حيرجعو ولا حيعمل ليهو رجول يمشي يحكي ليهو بي وضعك ولا حتشتغل عندو الحاسه السادسه علشان يعرف انتي بتمري بشنو حالياً،علشان م نرجع كم شهر لي ورا ونرجع لنقطه الصفر وتعيشي الحاله الكنتي داخله فيها من فترة ،حاجه كانت بين يديك وانتي بذات نفسك خليتيها تضيع منك اسي الندم عليها م ينفع ابداً هو حالياً اكيد عايش حياتو ومبسوط مع مرتو في اللحظه وعايشين البهجهه اما انتي مرميه هنا تبكي عليه،الخير فيما اختاره الله لنا شهد انتي مريتي بحجات اصعب وعديتيها ف اكيد دة برضو حتتجاوزيهو واصلاً م عندك حل غير كدة لأنو الحياة م بتقيف على زول ابداً م بقدر اقول ليك بكرة حيجي الاحسن منو بس اكيد عوض ربنا حيكون عظيم شديد دي الحاجه المفروض تكوني على يقين بيها❤

مناسك كلامها كان حار بيوجع القلب م كلام زول عايز يواسي لا كلام زول عايز يخت ملح على الجرح علشان يبرى بسرعه وحالتو م تزداد.سؤ،على قدر م كلامها بكاني على قدر م هو كان صح جداً ودة واقع لازم اتعايش معاه واتخطى الحصل دة،انا اتوجعتهه بما يكفي السنوات المضت دي ومفروض بعد كدة افكر بعقلانيه شنويه،ايوة م بنكر اني لازم ادي نفسي مساحتها في انها تعيش وجعها بس كمان لابد من انو الفترة دي م تطول وافكر بعدها انا حابه اعمل شنووو؟؟وعلى الاساس دة قررت اني اكمل وزي م قالت مناسك دة الخيار الوحيد م في يدي شي تاني اعملو،الأيام الاولى على قدر م انها كانت صعبه على قدر م سورة البقرة والتسبيح والاستغفار والصلاة على النبي جبرتني وهونت علي كتير،بقيت ملازمه للعادات دي م كنت بتنافق مع نفسي وقت م.حسيت اني عايزة ابكي ببكي،وقت م حسيت انو مكتيبه بدي نفسي مساحتها بس بعد كل مرة كنت باكد لنفسي اني قادرة اعدي المرحله دي وفعلاً دة الحصل ،م بقدر اقول انو ماهر انقطع مني لا ابداً هو م انقطع كان متواصل معي برسل لي وبسال عني وعن ماما واحياناً بتكلم معي ڤيديو هو وتولين يعني بس احساس انو عايز يوجعني كنت بحسو مع كل مكالمه معاهو يمكن هو م كدة يمكن انا الواهمه نفسي انو عايز يوجعني وخلاص ويمكن ويمكن ويمكن...

ذات عناقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن