حقيقةً يعني م بقدر انكر انو شهد بقت كائن مؤثر شديد في حياتي والفترة البعدنا فيهو عن بعض دة الموضوع ضايقني جداً فرقت معي شديد يمكن من الولف والتعويدة رغم اني م كائن ولوف ابداً بس شهد كانت غير كانو في مغنطيس بسحبني غصباً عني تجاها وبشكل تلقائي، بعيش في صراع نفسي عديل لما الموضوع يتعلق بيها وعلى الاساس دة كان لازم امشي اشوف شهد،لازم اتكلم معاها واحل النقاش،ودة الحصل انتظرته الصباح يصبح بفارق الصبر ولو م اصبح م عارف بس كان ممكن اتهور وازورهم في بيتهم ...
...
حسيت بشعور الفوز لما ماهر جا في الجامعه وحاول يصلح البينا وكدة رغم انو م اعترف بي غلطو بس على الاقل بين لي انو انا عندي مكانه في حياتو وانو انا فارقه معاه،ماهر مهما وصفتو م بقدر هو ابرد كائن ممكن يعدي عليك ولا مبالي خالص ف كونو يجي منو تصرف زي دة شي طبيعي يحسسني بالإنتصار ،رجعته الجامعه لي لجين بقت تعاين لي بخبث كدة وهي رافعه لي حاجبها،قلته ليها مالك؟قالت لي انا برضو مالي ولا انتي؟قلته ليها انااااا؟قالت لي دة منو اللقطهه دهه حبيبك؟قلته ليها حبيبي؟لا طبعاً،قالت لي اها منو اخوك؟قولي لي اخوك والنبي لو اخوك خليني اربط معاه ،قلته ليها ههههه هو اكتر من اخوي ،قالت لي يعني اخوك ود ابوك؟قلته ليها لا صحبي بس اصحاب شديد واكتر من اخوي،قالت لي اهاااااا،قلته ليها الحيوان دة لييهه لغى المحاضرة؟قالت لي م عارفه يلا انا جعانهه ،قلته ليها طيب يلا،ونحن طالعين فجاة عترتهه وقعتهه وحجاتي كلها طارت،فجاة سمعته لجين بتقول لي شههد ورفعتني والقاعه شبه ملانه واتلفتت وقالت لي واحد انت حيواااان؟في ولد جا لم لي حجاتي وشنطتي وقال لي انتي كويسه؟لجين الولد قال ليها مالك ي بتنا؟قالت ليهو انا برضو مالي؟يعني عايز تقنعني انو م اتعمدته تعتر ليها برجلك؟فاكرها دي شفتنه؟لمعلوميتك الشفتنه ادب ي حبيب وقعت؟قال ليها ي بتنا مالك انتي؟قلته ليها لجين ارح،الولد الرفع لي حجاتي قال ليها خليك انا بحل الموضوع معليش ،جريتها وطلعته قالت لي كان تخليني ليهو الباطل،قلته ليها يمكن م قاصد،قالت لي شهد بطلي براءة البرالمه دي بالله ... عدت الايام وبقينا في لخمه دراسه وجوطه تساليم وتيستات وغيرو ف بقيت مضغوطه لدرجه انو بقيت اللجأ لي ماهر يشرح لي ف بقول لي لو عندك حاجه عايزة يشرحوها ليك كلميني قبل بيومين وهكذا،واحياناً بكذب عليهو بقول ليهو عايزة اشوفك ضروري،لما يجي بكون عندي بحث بخليهو يكتبو معي وهكذا،فترة امتحانات السمستر الأول كنت متخوفه منها شديد وانا من الناس اللي فترة الامتحانات بتأثر في نفسيتها شديد والوقت كلو كنت بشكي لي ماهر م فاهمه دة وم فاهمه كذا لدرجه انو بقى يخليني ارسل ليهو المحاضرات Pdf وبشرحها لي ڤيديو وعمل لي جدول وهو نفسو كان بضغطني لغأاااايه م الحمدلله الامتحانات عدت ،ودخلنا على سمستر2 وبرضو عدة بسرعه شديد في الفترة دي علاقتي بي ماهر بقت قويهه شديد يعني وصلته لمرحله قايمه ماهر قاعدة ماهر بتتكلم مع منو مع ماهر الجايك في الجامعه منو ماهر وهكذا ،وعملته لي شله ظريفه اللي هم اضافه لي لجين طيف يعني بقينا 3 ف اغلب وقتي بقى معاهم لو م معاهم اكيد بتكلم مع ماهر،قبل كل امتحان بيوم كنت بتصل على ماهر وبقول ليهو اسمع ي ماهر ،بقول لي ايوة،قلته ليهو شوف الجمعه الجايه انت معزوم عقدي معليش جات فجأة بس كلو لي خير،قال لي لا ياخي وحصل كدة كيف؟قلته ليهو تقول شنو جات فجأة وكدة،ف بقعد يضحك ،بقول ليهو انا جادة معاك وم تنسى تجي وتجيب معاك العريس تمام اهم شي م تجي يدك فاضيهه بدون العريس ؟في كل امتحان كنت بتصل بتنفسن فيهو وبقول ليهو شي غريب عايزة اعملو مرة عايزة امشي اعيش في الفضاء ومرة عايزة امشي اعيش في ريف سويسرا وهكذا وهو بكون متجاوب مع الموضوع غريبهه وبصور لي الموضوع ك واقع ، المهم خلصته امتحانات يوم الخلصتهه جاني في الجامعه بعد م جا حتى اتصل علي وانا كنت في الامتحان طلعته متأخرة لقيت منو مكالمات حالو حال كل امتحان بتصل يتطمن على شغلي وكدة ،رجعته ليه قال لي وين انتي ي سجم؟قلته ليهو في الامتحان ليه خير مالك؟قال لي اطلعي منتظرك برة ،قلته ليهو برة الجامعه؟قال لي اطلعي بس،قلته ليهو ماشي،طلعته لقيتو واقف في الشمس قدام عربيتو ولابس نظارتو،،مشيت عليه قلته ليهو الزيني باشا هاي،قال لي البرلومه الخوافهه كيفكك😂قلته ليهو في عينك لو سمحته انا خلاص شبه بقيت سنير،قال لي اشتغلتي كيف اليوم؟قلته ليهو الحمدلله غايتو ماشي الحال انت الفكرك بي وجابك هنا شنو في يوم زي دة؟حك راسو وقال لي قلت بما انو اخر يوم في الامتحانات اكيد حتكوني منفسنه ف ليه م اعزمك طلعهه،قلته ليهو امممممممم ي ريت والله بس متفقهه مع لجين وطيف اليوم نطلع وكذااا،قال لي طيب م اشكال اعزميهم يمشو معاك،قلته ليهو طيب حلو،بالفعل اتصلته عليهم جو طالعين من الجامعه سلمو عليهو وطلعنا،طيف قالت ليهو دة انت ماهر؟بجد انت ماهر الحمدلله في الفاينل الخلاني اشوفك فيس تو فيس البت دي م وراها غير ماهر فعل ماهر ترك ماهر قال والله جننتنا ،قلته ليها كذابهه والله ي طيف؟ضحك قال ليها وان شاءالله بس دة كلو م بتجيب سيرتي بالشين😹😹😹لجين قالت ليهو احياناً لما تزعل منك بس بتقوم تشتمك شتيمه على خفيف كدة😂عاين لي وقال ليها ي شيييخهه؟قلته ليهو كذب😢قال لي ماشي ماشي بنتحاسب بعدين وفضلو يتكلمو ويفتحو مواضيع لغايه م وصلنا المطعم وطلب لينا اكل وفضلنا مع بعض نتونس ونضحك وعملنا ضجه في المطعم غايتو رغم النفسنه الفينا طلعت مننا بالطلعهه دي،ونحن راجعين في طريق البيت كان موصلني طبعاً قال بي اها في الاجازة دي حتعملي شنو؟قلته ليهو والله م عارفهه مفروض اسافر الإمارات بس م عايزة اسافر بدون ماما،وماما عندها المدرسه لسه طلبتها م امتحنو يعني بعد م ...فجأة تلفونو رن،رفع التلفون عاين للرقم ورجعو مكانو، تاني رجع اتصل،م رد،تاني الرقم اتصل عايز يشيل التلفون يكنصل المكالمه شلتو انا وعاينته للرقم م كان عليهو اسم تلى طول فتحته الخط وفتحته الاسبيكر التصل قال"الووو؟ماهر كيفك وين انت لييييهه م بترد على امك ي ولدي؟شال التلفون قفل الاسبيكر ورد وقال تمام الحمدلله طيب انا سايق برجع ليكم لمن اصل وقفل الخط..