٢٨

28.3K 580 259
                                    




بقيت مرتو ي جماعهه مرتو انا بقيت مرتو والله العظيم مرتو،مرت ماهر اناااااااااااا...


......

كنت ببكي لدرجه انو بعد العقد م قدرته اتكلم معاه في التلفون وهو كان بحاول يهديني وبقول لي"حتخليني اتهور واكسر حنك بقيهه العرس واجي عليك واسوقك اصلاً كدة كدة خلاص نحن في عداد المتزوجين 😂 وانا بزيد في البكى مع كلامو وهو يضحكك مبسوط الغياظ ،في الاخير لجين شالت مني التلفون وقالت ليهو الزيني باشا اوكيهه فهمنا انها بقت مرتك باي لأنو طول م انت بتتكلم معاها كدة م حتسكت😶💣💔


....

مع الجوطه حقتنا ديك اشتغلو زغاريد وغنى ودلاليك وهيصه، بدو يجهزو فيني قلته ليهم انا جعانهه،قالو لي الغداء جاهز بس خلينا نشتغل شغلنا،قعدتهه ليهم في نص السرير وقلته ليهم هئهه انا جعانهه لو م اكلته م حعمل شي،

لجين قالت لي شهد حبيبي الله يرضى عليك الزمن ضايق😶💣💔قلته ليها حتودوني من غير اكل؟قالت لي اممممم علشان الزيني حيأكلك،قلته ليها نوووووو عايزة اكل هنا،قالت لي العروسات في يوم زي دة م بكون عندهم نفس للاكل لهفتهم كلها بتكون لي رحالهم ومتين اليوم يعدي انتي جايبنك من وين؟

قلته ليها راجلي لو مهتم كان اتصل علي وسالني اكلته ولا لأ انتو عايزين تموتوني ي جماعه بطني اهم من العرس نفسو؟طيف قالت لي يعني بطنك اهم من الزيني؟بقيت اعاين ليها وانا بضحك،لجين قالت لي اي جاوبي اهم من الزيني؟قلته ليهم يلا ي كلبوبات من وشي جيبو لي اكل 😭 انا عروس ي جماعه م داخله عمليه لمن تجوعوني كدة جعااااناااااااااااااااو😭😭😭💔جات نورسين شايله صينيه الأكل قالت لي خلاص فضحتينا وشلتي حالنا عروسه السجم هاك اكلي م شافعه مرقه نهائي😂💔 ساعهه ورا ساعه اليوم عدة والمغرب دخل والخوف والتوتر ماشي في زيادة والتشغيلات كترت من السجم المعي والتخويف والتهويل وحركات البنات الما بتخلص،لغاايه م في لحظه ماهر اتصل علي قال لي نحن في الطريق انتو جاهزين؟

قلته ليهو بخلعه طريق وين؟

ضحك قال لي شهد في شنو مالك حبيبي؟😂💔

قلته ليهو يخخخ ماف شي ،

قال لي جاين عليكم نحن طيب

قلته ليهو ماشي فصلته منو قلته ليهم ماهر قال جاين علينا ،قالو لي كذابه والله؟

كلهم بقو يتجارو داخلين ومارقين الا انا واقفه وبعاين لي روحي ومستغربه او بحاول استوعب هل الحاصل معي دة حقيقة؟يعني ي سبحان الله الحياة دي على قدر م بتوريك انها م عادله نهائي على قدر م بيجي وقت وبتنصفك،بعدين اتزكرته بابا يعني بس لو كان عايش ومعي في يوم زي دة والهو كان عايزو لفه ورجع حصل زي م هو عايز بس الفرق الوحيد انو حصل كدة وهو تحت التراب💔دخلتهوفي كومه حزن للحظه وبقيت سرحانه وبتزكر في تفاصيل كل حاجه سيية حصلت معي لغايه م في لحظه سمعنا اصوات بوري بتاع عربات كميه،لمياء اخت لجين قالت ليهم وصلو ي جماعه وصلو،هنا الجوطه والمكابسه ي دوبها بدت كويس اي واحدة فيهم بقت جاريه بإتجاه وبقو يتشاكلو قدام المرايهه😂💔وانا خلاص صراحه ي جماعه اتصلبته حاسه بي انو الدم م بجري في جسمي نهائي،واصوات العربات برة والجوطه تجيب الرايح،بعد حكايه بتاعه ربع ساعه كدة لجين قالت لمياء الدلوكه ي لمياء سرعه جمب المكيف برة،نورسين قالت ليها سخنتيها؟قالت ليها ودة كلامك 😍قلته ليهم دلوكه شنو ي مجانين؟

ذات عناقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن