اتصلبتهه لحظتها في مكاني م حسيت بالواقعيهه ابداً ولا حتى شفت ردة فعلهم وهم شايفني وانا واقفه قدامهم كدة بعد لحظه ما رجعته خطوة ورا وخطوتين واربعه و10 لغااايه لقيت نفسي ماشه وشبه مهرولهه بعد مسافهه وقفتهه استعدته توازني واستوعبه حقيقة الشفتو فضلته واقفه وانا بتلفت عايزة اشوف اذا ماهر جاي وراي او لا ف م لقيت شي فضلته ماشه خطوة خطوة وانا لسسسه في حاله بتاعه خدر كدة لغايه م سمعته صوت بقول لي شهد،شهد،ياااا شهد،اتلفته مخلوعه لقيتو عزو قال لي وصلتي تلفونك؟فضلته ساكته بعاين ليه بحاول انطق وارد ليه بس حاسه بلساني تقيل،بعد مسافه قلته ليه لا خليتو تلفوني فتح وعامل 1℅حيوصلني البيت،قال لي طيب امشي ختيهو في الباور انا شلته تلفوني،قلته ليهو طيب،مشيت على اتجاه ناس ولاء قالت لي شهد وصلتي تلفونك؟قلته ليها خليتو،قالت لي مالك؟قلته ليها ماف شي بس تلفوني فتحتو عمل 1℅بوصلني البيت اساساً بعد كدة طالعهه،قالت لي طالعهه؟طالعهه ويييين؟قلته ليها راجعه البيت بعد كدة،بقت تعاين لي بإستغراب وقالت لي البييييييييت؟؟؟
قلته ليها عندك تطبيق ترحال في تلفونك؟علشان م بقدر افتح الشبكه في تلفوني ممكن تطلبيهو لي؟قالت لي شهد انتي جادة؟وبقو يعاينو لبعض،قلته ليها ايوة جادة،قالت لي مالك ي بت انتظري م حنتأخر اصلاً م حنتأخر بس ي دوب القعدة حتحلى والغداء والبرنامج،قلته ليها لا والله صعبه خصوصاً انو م كلمته ناس البيت ،قالت لي انتي م شافعه واذا يعني قولي ليهم تبع الشركه اسي م كنتي كويسه الجاك شنو؟اتلفته منها وقلته ليهم في زول معاه تطبيق ترحال يطلب لي ؟
كمال قال لي ي زولهه؟رهف قالت لي دي نفسنه منك،ضحكتهه ضحكه باهته وشفته عزو جاي من بعيد ناديت عليه ي عزو عزو،قال لي نعم؟قلته ليهو تعال تعال،لما وصلني قلته ليهو عندك تطبيق ترحال؟قال لي اي ،قلته ليهو كدة تلفونك طيب،قال لي مالك؟قلته ليهو كدة بس،اداني ليهو فتحته التطبيق على طول وبقيت ابحث بعد مسافه لقيت استجابه للطلب ،
ولاء قالت ليهو م كان تديها قالت ماشه تخيل؟قال ليها ماشه وين؟قالت ليهو راجعه البيت!؟بقى يعاين لي قال لي نفيسهه مالك؟فجأة جات مكالمه في تلفون عزو رديت كان بتاع الترحال قال لي وصفي لي وين انتو بالظبط،قلته ليهو عزو هاك وصف ليهو ،بقو يكوركو فيهو ويقولو ليه لا م توصف كنصل المكالمه والغي الطلب قلته ليهو عزو وصف للزول لو سمحت م تركز،وصف ليهو وقفل ،شلته شنطتي وبقيت اصلح في طرحتي ،ولاء قالت لي م بقدر عليك غير ماهر بالمناسبه ماهر وين؟كمال قال ليهم بالجد ماهر وين؟عزو ضحك قال ليهم ماهر غانج وم فاضي ليكم ي سادة😹😹😹😹😹😹💔مصطفى قال ليهم يخخخ هو ماهر دهه السنهه كُلها غانج ومجخنن لعاااااب وسيد الشي كمان😹😁💔وبقو يطعمجو فيهو كلهم،رهف قالت ليهم سجلته القلتوهو بالكربون وحيوصلو🙆😹😁عزو قال ليها الشهر دة كلنا عندنا خصومات مرتب معناها😹😂💔فجاة تلفون عزو رجع ضرب كان بتاع الترحال قال ليهو انا واقف برة ،عزو قال ليهو تمام طيب جاين عليك،ولاء قالت لي شهد بالجد حتمشي من غير م تكلمي ماهر حتى؟قلته ليهو لو جا بس كلموهو اني طلعته م حنك يلا نتلاقى يوم الأحد انبسطو❤❤اتلفته ماشه فجأة اشوف ماهر جاي ومعاهو البت بتاعتو،م بقدر اتخيل ملامح وشي وانا مشمئزة منهم كيف،عزو على طول قال ليهم والله ي ماهر بتعرف تختار ناسك غايتو، كمال قال ليهو خبرة في اختيار المكنات😹😂قال ليهو وبعرف بدردق كمان احييييييييييييي بس منك ي ود الزيني،انا طبعاً مغمضهه عيوني واعصابي حاساها تلفت شويه كدة ودموعي حتجي جاريه من الغيظ،ولاء قالت ليها رهف سجلي سجلي في ناس الشهر دة ماف ليهم مرتبات عديل😹ماهر من بعيد بعاين لي لغايه م وصلونا،عزو قال ليهو غنجاتك ي باشا الاداك بالكوريك يدينا بالملعقهه😹❤💔عاين ليهو سكت البت قالت ليهو شبابز ازيكو،ولاء قالت ليها والله زي م شايفه كنا كويسين لغايه قبل اللحظهه دي،وقالت لي ماهر ي مستر شوف شهد قالت ماشه فجاة،بقى يعاين لي بعد مسافه قال لي ماشه وين؟قلته ليهو ماشه البيت،قال لي لييييهه مالك؟