✨تهنئة من نوع خاص✨

284 27 30
                                    

مرحباً بالقراء والمشاركين جميعاً..

هذا الفصل بعيداً عن المسابقة ولم أستطع ألا أترك له مساحة في هذا الكتاب ..
أما بعد

فبعد توفيق من الله، ثم جهودنا، وبالتأكيد بعد فضلكم وتشجيعكم ومشاركاتكم وحماسكم ها نحن نصل خلال أقل من أربعة أشهر إلى 000 10 مشاهدة وأكثر من 750 صوت، وأعتبره إنجازاً كبيراً حيث أنها المسابقة الأولى التي صنعناها بإبداع خاص.

إنه لفي مثل هذه الأوقات تعجز الحروف عن التعبير وتقف الكلمات عاجزة عن تكوين الجُمَل، والمفردات لا تسعها القواميس، لتكون شاكرة بالشكل اللائق كما ينبغي وكما تستحقونه لهذا الدعم العظيم.

فشكراً لكم من أعماق القلب على وقوفكم ودعمكم وتشجيعكم كما نتوجه بالشكر للجنة المسابقة الذين جاهدوا معنا كثيراً والشكر موصول لفريق النقد الذي تبنى المسابقة وكان له دور كبير بها.
CriticsTeam

عشرة آلاف مشاهدة ليس بالأمر اليسير
فقد نجحت واستطاعت أن تواجه كل عسير
هذه التحديات قبل أن تخوضوها كانت تحديات لنا كذلك ولذلك نحن نشعر بطعم التحدي والمواجهة.

دعونا نرى كم سنصل في نهاية المسابقة كاملة..

كما لا ننسى تذكيركم بعمل منشن لمن تراه موهوباً بالتصميم أو الرسم أو التصوير فباب الاشتراك في هذه المواهب يكاد يغلق أبوابه.

شكراً مرة أخرى ونحن على أمل وثقة أن هناك مواهب دفينة وذات مهارة تستحق من يدعمها بجدارة، لذلك كنا ولا نزال هنا لأجل هذا الهدف.

لنسمو بعالمنا البرتقالي للقمة بكل همة.
ولنبقى دوماً على أمل التغيير للأفضل.

دمتم بود
فريق المسابقة.

واتباد جوت تالنت(منتهية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن