ومن شدة ارتباك جوليا لما فعل ما وجدت نفسها الا وهي تركل الرجل بقدمها ..فتألم الرجل بشده وصرخ قائلا:هاي ايتها الحمقاء لما ضربتني ؟
ردت جوليا وقد اختلط احمارر الخجل واحمرار الغضب على وجنتيها وقالت بكلمات متكسرة النغمه: لماذا؟احقا تسأل لماذا ؟ اخرج الان اخرج الان من منزلي ايها الاحمق الشرير المنحرف الغبي الحقيي.. ولم تكمل حتى قاطعها الرجل ماذا منحرف .انا منحرف ؟!! ..اهه حقا انتي واثقه ثقه عمياء بنفسك!!.. ولما قد اكون منحرف معك انت هااا من انت ؟؟(قالها وهو يحدق بجوليا بغضب)
جوليا: ماذا.. ماذا قلت.. لا انتظر ما الذي تقصده ..هل تقصد انني غير مرغوبه تكلم؟! (قالتها وهي منفعله)
ادم :لا لم اقصد ذالك فحسب بل ايضا انك لم ترتبطي ابدا في حياتك!(قالها وهو يضحك بطريقه قريبه للغضب والاستفزاز والاستهزاء)
جوليا وهي تنظر الى السقف لكي تتفادى تلاقي الاعين: سحقا احقا تظن اني لم ارتبطت مسبقا..انت حقا مخطئ يا عزيزي فأنا مرتبطه الان وارتبطت كثيرا في الماضي.
الرجل مستهزئا: حقا ؟!!
جوليا: اجل طبعا.(وهي شبه متأكده)
الرجل: اذا لماذا اغلقتي عينكي واحمرت وجنتاكي عندما نظرت اليكي وازدادت درجة حرارة جسدك فجأه ؟؟
ارتبكت جوليا اكثر عندما اخبرها ذلك ومسحت الماء المصبب على جبينها ونظرت في عيني الرجل وقالت بتوتر:ماء..اريد ماء.
ودخلت مسرعه الى المطبخ وتناولة كوب وسكب فيه الماء البارد الموضوع في الثلاجه .
فبتسم الرجل وقال حسنا اذا سأخرج الان.
وعندما فتح الباب ليخرج لمح وجود الرجال حول المنطقه فعاد واغلق الباب.
فظنت جوليا انه حقا قد ذهب فبدأت تكلم نفسها قائله :احمق من هي هذه التي لم ترتبط انا ؟!! ااه حقا من المأكد انه يمزح ..الامر ليس في اني لم ارتبط بل انت من امسك جسدي واقترب مني ايها المنحرف سميك المخ .
في هذه الاثناء كان الرجل يقف فاتح فمه من شدة الصدمه فدخل المطبخ ووقف امام الباب وضرب الباب بيده وصرخ قائلا:هاااي انت!!
قفزت جوليا من خوفها وقالت بصوت مرعوب وعالي: ماذااااا؟؟! يا ايها الاحمق لقد اخفتني ما الذي تريده مني ولماذا عدت الى منزلي.
الرجل بكل برود: سوف ابقى هنا الليله.
صعقت جوليا من الاجابه وردت بصدمه: ماذا ...ماذا قلت تبقى ماذا؟؟؟؟!!!!
الرجل بعد ان اقترب منها ونظر في عينيها:هنا.. سأبقى هنا. وابتسم ابتسامه خفيفه واخذ يتجول في امنزل ونظر في الارجاء وسأل قائلا:هل تعيشين وحدك في هذا المنزل ال ....وقبل ان يكمل جملته دخل الى غرفة جوليا المليئه بالاوساخ والحاجيات الشخصيه لها من ملابس ومساحيق تجميل وملابس داخليه ...فأكمل الرجل جملته قائلا القذر ..وسقطت عينيه على ملابسها الداخليه فخجل وابتسم ابتسامه صغيره وادار وجهه .فركضت جوليا الى الغرفه ونظرت حولها فشاهدة حاجياتها الخاصه مرميه فخجلت واغلقت الباب بسرعه وصرخت بصوت عالي بعد ان نظرت اليه نظره حاده قائله: ايها المنحرف الحقير اخرج من منزلي الان قبل ان اتصل بالشرطه .
أنت تقرأ
بين الحب والزمن / Between love and time
عاطفيةادم :(احبك.. ليس لما انت عليه، ولكن لما اكون عليه عندما اكون معك❤️) جوليا: (انت دائما شخصي المفضل❤️) بين طيات الماضي و اوراق الحاضر خيط رفيع.. يقلب كل المقاييس في لحظه من الزمن !! ¿