〘9〙

3.6K 234 47
                                    

|~|

كان يجلس امام الطاولة التي تحوي الحاسب المحمول خاصته وبجانبه قهوته بينما يقبع امامه من كان ينظر الى الورقة بشرود..

"انا سعيدٌ بأنك بدأت تفكر جيداً ،وقررت مقابلة مصمم ازيائك لتعرف ماسوف ترتديه"
قال كيونهي والسعاده تعتريه ،هو يشعر بأن جونغكوك مسؤول عن نفسه اخيراً..

تنهد جونغكوك بينما قلبه مثقل كما عقله بالمثل ،هو لايستطيع كتابة اي سؤال ليتحدث مع تيمين بشكل جيد ؛كل مايشغل تفكيره هو كيف سوف يسأل تيمين بخصوص جيمين؟

"مرحباً ،اسف هل تأخرت؟"
قال شخصاً ما ليرفع جونغكوك رأسه اليه ،نهض بتكلف ليصافحه ليفعل كيونهي المثل وابتسم لهم..

"جونغكوك بالفعل متحمس للعمل معك"
تحدث كيونهي ما ان جلس على مقعده لتتسع ابتسامة المصمم المنشود "انا ايضاً متحمس جداً ،هذا يعود بالفائدة علي كثيراً كما تعلم ،شكراً لك سيد جيون"
قال المصمم ليبتسم جونغكوك "جونغكوك فقط ،تيمين"

اومأ له الاخر بلطف ليتنهد جونغكوك وينظر له بعمق بينما تيمين بدأ بالتحدث مع كيونهي عن ما اتوا لأجله ،بينما جونغكوك كان يفكر كثيراً ،لا يعلم كيف ولكنه ايقن ان هذا الرجل اوسم منه ،ولن يلوم جيمين على اختياره..

قطع تأمله حين صدر صوت اتصال من هاتف تيمين ليعتذر لهم وينهض ليرد عليه "اجل جيمين ،انا سوف اخرج بعد قليل لذا قابلني ....."
تمتم تيمين بصوت خافت ولكن جونغكوك سمعه لتتوسع عينيه..

بعد مدة لم تأخذ وقتاً تقدم منهم تيمين والابتسامه مازالت على شفتيه بشكل لطيف "انا اسف لذلك ولكن هل يمكنني ان اضيف شخصاً ما الى هذه الجلسه اذا لم يكن هنالك اي اعتراض!"
قال تيمين بينما يحك مؤخرة رأسه بتوتر ،يالـ قلة احترامه لهم!!

عقد جونغكوك حاجبيه ،ولكن كيونهي اومأ بتردد ليعتذر تيمين "انا اسف حقاً هو فقط ... يريد ان يبدأ معي كـ عارض لذا بعد ان ننتهي لدي بعض الاعمال معه"
برّر تيمين ليومأ البقية بتفّهم ،هذا يعني ان عمله لاشأن له بهم ..

جلس تيمين لدقائق ثم هو رفع عينيه بحماس لطيف واشار لمن يقصد لتنتقل نظرات البقية بفضول ،لتتوسع اعينهم بتفاجأ..

نهض جونغكوك حين وصل ليصرخ ذو الشعر الوردي الذي عقد حاجبيه "انت مجدداً!!"
ليبتسم جونغكوك ببلاهة ويمد يده ليصافحه بينما كيونهي زفر بتعصب..

نظر اليهم تيمين ليسأل "هل تعرفان بعضكما؟"

- هل هو القدرياترى؟! لـ ننتظر المقابلة الثالثه وحينها اعدك ان تكون ملكي!

|~|

|~|

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


|~|

**********************

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



**********************

هاااييي ياحلوين!
كييفكم؟؟
مبارك عليكم الشهر جميليني!!!

اعرف تأخرت المفروض امس بس مو مشكله :)
كيييفف الباارت؟؟؟؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :(
تقابلوا جيكوكك اقيييننننن!! اعرف انو مرررا مبتذل بس من الاول كنت اقول لاتتوقعون مني شي 😔💔

المهم بعد السحبه اللي امس مدري قبل امس..
قررت اسوي كتاب جديد حق جيكوك بتكون ون شوتس واغلبها قصص 'مانغا/مانجا' مثل ماقلت قبل! وتكون بارتات لطيفه جداً ومنعشه وتسليكم!!
وهذا الكوفر وقولوا لي احساسكم منه ♥️🌸

قررت اسوي كتاب جديد حق جيكوك بتكون ون شوتس واغلبها قصص 'مانغا/مانجا' مثل ماقلت قبل! وتكون بارتات لطيفه جداً ومنعشه وتسليكم!!وهذا الكوفر وقولوا لي احساسكم منه ♥️🌸

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وراح الغي نشر القصة حقت فيمينكوك لان اكتشفت يحتاج لها شغل فعلياً ،لذا اسفه للي كانوا ينتظرونها بس يمكن ابدا فيها بعد العيد..

تكلمت اكثر من البارت اعرف اسفه بس حبيت اوضح لان الاغلبيه نفس القراء من قصتي السابقه وانا احب اتعامل مع اللي يقرون لي كذا وكأنهم عارفين كلشي💀💔

ماعلينا ان شاء الله اعجبكم البارت :(
اعطوه كل الحب والدعم اللي يستحقه واذا مايستحق مايحتاج تتعبون نفسكم!! :(💙💙

See you soon
Angels 👼🏻💙

Love yaa💙💙💙🌧
- Sugar Angel

Aphroditeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن