〘25〙

2.7K 184 42
                                    

|~|

"اذاً انت تقول انه حقاً حقاً دعاك الى موعد؟"
سأل تايهيونق للمرة الخامسه وهو يجلس بجانب رفيق روحه وبالجانب الاخر خليله الذي تنهد "توقف عن ذلك تاي-آه"
تذمر هوسوك منه لينظر له تايهيونق بحقد مما جعل الاخر يبتلع "اجبني!"
أصر تايهيونق ليترك جيمين القشه من فمه ويأخذ نفساً كبيراً ..

"تايهيونق-آه انت تسأل عن هذا مذ اخبرتكم عنه ،هو ليس موعداً هو فقط اراد مني الخروج معه!"
تحدث جيمين ليصفع تايهيونق جبينه..

"وهذا مايسمى موعداً جيمين-آه!!"
قال هوسوك مصححاً نظرة جيمين للوضع..

تنهد جيمين ليتحدث تايهيونق "انا اخبرك هنا ،ان لم تخرج معه فهذه ستكون فرصة حياتك الذهبيه الوحيده التي تأتي في العمر مره!"

"توقف انا لا افكر به بهذا الشكل حتى! انا لم اعرف من يكون حتى اخبرتماني لذا توقف انا احب تيمين هيونغ"
تذمر جيمين وهو يلعب بمشروبه..

"تيمين هيونغ سيتزوج قريباً وابقى لتتحسر على مايضيع من عمرك! فقط اخرج معه وجربه ميني لن تخسر شيئاً!"
قال تايهيونق لينهض جيمين من بعد ذلك متأففاً "انتما لن تفهماني ،ابداً"

"جيمين-آه ،يا الهي ماباله عنيدٌ هكذا!"

-

"حسناً انت سألته لموعد وهو رفض ذلك؟"
سأل جين ليضع جونغكوك رأسه بين يديه "مرتين!"

"اللعنه على كبريائه لمَ هو عنيدٌ هكذا؟"
تمتم جين ليضربه نامجون بخفه على رأسه "حبيبي الفاظك!"

"فقط ،جونغكوكي لمَ وقعت بحب هذا الغبي؟ يوجد الكثير غيره ،اقسم لو طلبتني للخروج قبل هذا الطويل لفعلت!"
قال جين محاولاً رفع معنوياته ليقهقه جونغكوك على حديثه ..

بينما الاخر فقط تنهد "لمَ تتذمر مني؟"

"انا لم افعل انا فقط اتحدث! انني اقول الحقائق!"
دافع عن نفسه ليخرج يونغي من المطبخ متقدماً اليهم "لا احد يحتاج تلك الحقائق هيونغ ،ابقها لنفسك ،وانت ؛اخبرتك ان لاتواعده ولكنك لاتستمع لي البته!"
وجّه حديثه الى نامجون الذي قهقه لغضب حبيبه بجانبه "انا كنت متأكداً انني لن ادعوك لزفافي!"
قال بينما يحتضن نامجون من جانبه..

"انا حقاً لا اعلم مالذي يجب علي فعله ،انا ممتن انه بدأ يتقبل وجودي ولكن هو ليس قريبٌ مني حتى! وجود تيمين هيونغ كان مفيداً ؛كان هناك سبباً لـ لقائناً على الاقل!"
تحسّر جونغكوك ليعبس جين ..

"لكنك بالفعل تنتظر اجابته ..."

"لقد رفضني ،كاد يكون صريحاً ذلك اليوم ولكنني حاولت قدر المستطاع ايقافه ،انا لا اريد التوقف عن رؤيته ،انا حقاً معجبٌ به!"
قاطع جونغكوك حديث يونغي ليعبس الاكبر ايضاً..

Aphroditeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن