〘20〙

3K 192 12
                                    

|~|

كان يجلس في شقة الاخر يمسك بيده كأس ممتلئ بـ مشروب الشوكولاته الساخنه..

حين جلس بجانبه جفل الاصغر "شـ .. شكراً لك"
همس جيمين ليبتسم جونغكوك بوسع الذي كان ينظر له منذ البدايه "لابأس"

"انا اسف ،تعلم انا.. انا لم اقصد ابداً ان اكون -"
تمتم جيمين بخجل ليقهقه جونغكوك بلطف "لابأس جيميناه ،حقاً"
توتر جيمين اكثر واحمرّت وجنتيه ..

"لمَ انت خجل هكذا؟"
سأل جونغكوك بهدوء ثم ابتعد قليلاً ليشغل التلفاز فقط للتسليه وجيمين تجاهل سؤاله يشرب بهدوء ..

حين جلس جونغكوك مرةً اخرى وضع جيمين الكأس على طاولة القهوة التي تقع امامه ،ثم قضم شفتيه ونقل عينيه للاخر الذي بالفعل كان يحدق به لتحمّر وجنتيه "لمَ واللعنه تحدق بي هكذا؟"
تذمر بخجل مبعداً عينيه بسرعه ليقهقه جونغكوك "انا اسف ،انا فقط .. لا اصدق انك هنا ،انا سعيدٌ جداً!"

نظر له جيمين مضيقاً عينيه حول الذي يبتسم ببلاهة ليتنهد "توقف ،هذا مزعج حقاً!"
تأسف جونغكوك مجدداً مبتمساً اكثر ،ان كان ذلك ممكناً!

"كيف وجدتني؟ اعني .. انا لم انتبه لوجودك حتى!"
سأل جيمين ماكان يجول في باله من دخوله لشقة جونغكوك حين شعر بالهدوء بعد بكائه ..

هو يعلم انه لايوجد ما يخجل منه الان طالما هو بكى في حضن الاخر ويستطيع ان يكون على سجيته حين يكون معه..

"اوه ،اسف لذلك ،انا فقط ... صادف ان استمع الى حديثك مع تيمين-شي"
حك مؤخرة رأسه لتتوسع اعين جيمين "انت ماذا؟"

"انا اسف ،لم اقصد ذلك فعلاً!"
هلع جونغكوك لردة فعل الاخر ليتنهد جيمين..

"حسناً لابأس ،ليس وكأنه شيء مهم"
تمتم بهدوء ليعبس جونغكوك ،هو يريده ان يكون سعيداً ..

"اذاً مارأيك ان تدعوني لمنزلك طالما دعوتك! كيونهي بالفعل قد ذهب اليك لذا لاداعي لترسل لي الموقع فقط ادعني الى هناك!"
قال جونغكوك وغمز في نهاية كلامه ليحدق جيمين به بفاه مفتوح لـ يلعن جونغكوك حظه ،لمَ فقط لايستطيع تقبيله واظهار حبه له بكل الطرق الممكنه؟

"انت دعوت نفسك بالفعل أوليس؟"
عقد جيمين حاجبيه ليومأ جونغكوك بـ ابتسامته ليبتسم جيمين "انت حقاً شيءٌ ما ،جونغكوك-شي!"

"انه هيونغ بالنسبة لك!"
تمتم جونغكوك بـ اغاضه لينظر له جيمين "كم تبلغ من العمر؟"
سأل بهدوء ليبتسم جونغكوك "ليس مهماً ،تكفيك معلومة انني اكبر منك سناً!"

Aphroditeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن